CH N°20: Father-in-Law

30.2K 1.4K 87
                                    

Im sooo sooorrry

🍃🍃🍃🍃🍃🍃

لو كان عليك ان تختار مكلمة. فقط كلمة واحدة لوصف هذا الموقف ما الكلمة التي ستختارها؟ لقد كان الجميع في شقتي بلاكي و ابي فينيس يحدقان ببعض مستعدان للقتل و انا و نيك واقفين جانبا نأكل بيتزا في حين كريس ينظر لهما و يضحك؟

لازلت لا تجد ايت كلمة ستختار؟ دعني اخبرك كيف حدث هذا

لم تمضي الي ساعة منذ ان عانقة الرجل الذي يدعى والدي للمرة الأولى في حياتي كلها. لقد كان افضل شعور حقا تعلم عندما يتم غمرك من قبل أناس يعتبرونك مهم في حياتهم. شعور الامان الذي شعرت به بين يديه الإرتياح و الحب تم التعبير عنهما عبر حركات بسيطة مما حرك قلبي و مما تسب ب في بكائي. شعرت بكل تلك السنوات التي امظاهم هذا الرجل في البحث عني بهذا العناق.

اليأس

"الله اعلم لقد أوشكت على فقدان الامل مرارا و تكرارا بعد ان سمعت الكثير من المدعين انهم انتي" هو قال و ذلك مألم

ذلك حقا مزق قلبي لمعرفتي ذلك حوله. هو فعل كل ذلك من أجلي. فقط لرأيتي. ابنته. مجددا نيكولاس قال انه اجبر على مواجهة العديد من المزيفات الي ان قابلني هنا.

"لا بأس كل شيئا سيصبح بخير الان" انا همست بالمقابل

"انتي حقيقة أليْس كذلك؟" هو سأل و انا اومأت في صدره

"انا كذلك" لم اكن متأكدت هل كانت تلك له ام لي لأقنع نفسي بأنني لازلت أنا القديمة. بالنظر الي الكلمات الاخيرة. لا في السنوات الخمس الأخيرة انا حقا خسرت نفسي في متاهت الحياة فنحن جميعنا نمضي قدما فقط لكتشف من نحن حقا. لقد كان ذلك صعبا فقد واجهت العديد من النهايات المظلمة و الطرق المغلقة. لكن الان- الان و بعد ان وجدت الي اين انتمي الطريق المشع الذي يمنعني من رأيت الطرق الخطأة الاخرى التي كنت امشي عليها بحياتي

"ايتها الشقي. لا تكون واثق بنفسك جدا" هو قال و انا ابتسمت. هل كلمة شقي هي المفضلة لديه؟

"علي ذلك عندما لا تتمكن من ان تأتي بجواب جيد. هذا يجرح كبريائي تعلم ذلك؟" انا رميت بتجاهه بعد ان فصل عناقنا. انتهزت الفرصة و قمت بمسح دموعي و رأيته يمسح خاصته و يحاول اخفاء ذلك

"الرجل العجوز بدأ بالبكاء بالفعل؟" نيكولاس مازحه من الخلف و فينيس استدار لنظر اليه و رفع حاجبه

"انا لست كذلك. انت مصاب بقصر النظر علي ايت حال لقد كنت فقط ادلكهما من ساعات النوم القليلة" هو اجاب بعبوس قبل ان يجلس في كرسيه. لحظة هو لديه مشكلة في البصر؟

The Billionaire Ex-wife Book2Where stories live. Discover now