CH N°25:Blakr, Let's have a Talk about Life

24.5K 1.2K 78
                                    


اقسم بكل إلاه موجود او بمن هو مسؤول عن الكرة الارضية ان كل رجل موجود في حياتي هو مترصد لعين

انا ادركت ذلك منذ فترة و تعاملت مع الامر. لكن الان و بعد ان يظهرو بشكل سحري من العدم بعد عشر دقائق من انهاء المكالمة. اجد ان لحمي يقشعر لما يقصدونهم عندما يقولون لقد انجزت المهمت.

راين لازال فاقد الوعي- لا هو استيقظ في تلك الاثناء. لكن قبل ان اتمكن من قول اي كلمة. هو اغمي عليه مجددا.

بالعودة للمترصدين. لنقل انا مندهشة لدرجة العالية في مهاراتهم بالتدخل السريع اذا حصل شيء سيء. هؤلاء الرجال قدمو بمواد تخفي البصمات تماما و تنظف مكان الجريمة من اي مخلفات. (بالتفكير في الامر ليس لدي اي فكرة من اين حصلوا عليها) و ليجعلوا الامر اسوء. حتى بلاكي الذي ظننت انه لن يشارك في كل هذا كان متعاون مع البقية و اقصد بذلك اخي العزيز و ابي المبجّل

بالحق الجحيم اين يتجه هذا العالم؟ (حيط انشاء الله😏)

"حسنا! من الرجل سيئ الحظ؟ هل هناك الكثير من الدماء؟" نيكولاس سأل فور دخوله من الباب. فينسنت دخل بعده و مسح المكتب بعينيه.

"لا يبدو انه هناك الكثير من الفوضى " هو تمتت بصوت مرتف كفاية لاسمعه "احسنتي عملا يبدو انه لا يوجد اثار عنف شديد ذلك سيجعل الامر أسهل للتنظيف "

لماذا يبدو و كأنه يمنحني وسامًا؟ او هذه مخيلتي؟

"كايلي لما نحن هنا؟ هل اكتفيتي اخيرا و قمتي بقتل راين؟" بلاكي كان الاخير. على الاقل هو خمّن من الضحية- لا انتظر لما يبدو هادئ جدا بشأن الامر؟ حتى لو قتلت راين. و الذي لم افعله. الا يجب ان يكون متفاجأ ؟ او في حالة ذعر؟

هذا ليس جيدا فالاشقران قد بدأ في افساده بالفعل.

انا حتى تخيلت بلاكي بشعر اشقر لدقيقة لكن اقشعر لحمي لذلك .لا فقط لا مستحيل.

"انا لم اقتل احد بحق اللعنه" انا شتمت. انا لم اقل انني فعلت ذلك عبر الهاتف حتى. مالمشكلة مع هؤلاء الثلاثة بحق الجحيم؟ لماذا يقفزون للاستنتاجات بسرعة؟

"هو فقط اغمي عليه. ماكس لما لا تقل شيئا؟" انا استدرت لاجده جالس على المكتب مع كريس ينظر لي بعينين تملئهم الفكاهة انا اقسم ان هذا الرجل. ...

"انا نادم على عدم احضار ذرة مفرقعه" (بوبكون. الفوشار)

اقسم انني سافرقعك لحد الموت !

"انا استسلم" انا تنهدت. لا يوجد اي امكانية انني سامضي يوما عاديا في المستقبل بجانب هؤلاء الاغبياء "بلاكي تعال معي لدقيقة يجب ان نتحدث عن الحياة. انتم الثلاثة..." انا استدرت للبقية الذين كانوا يحملقون براين بتعجب ثم بكريس "و النصف. حاولو ان تجعلوه يستيقظ ببطئ و انا اعني ببطئ . حاولو ان تجعلوه متأهب لحديث معي عند عودتي" انا قلت و استدرت لاخرج من المكتب عندما سمعت فنسينت يمدحني مجددا

The Billionaire Ex-wife Book2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن