CH N°22: Mistake and there bored

30.9K 1.4K 151
                                    



بعض الناس عندما يواجهون مشكلة ما يقولون انه من المستحيل ان ينجو منها انا في الجهة الاخرى اصفع رأسي على الحائط مرارا و تكرارا و أتساءل كيف جعلت الامر يتطور لهذه الدرجة و اللعنة. لا بل أتساءل لما ولْ جحيم انا جالست و لا اقوم بحلها فهي ليست نهاية مغلقة في نهاية المطاف. بل لانني كسولة جدا لافعل ذلك.

وذلك ما يعني ان تكون بالغ يا رفاقي. معرفتك بالمشكل و مع ذلك لا تفعل شيئا لتخلص منها.

ليست غلطتي. حقا فانا لست معتادت على التعامل مع جميع هذه الاشياء. وليس كانني استطيع فعل شيئا لتحسين الأوضاع. ان كان هناك احد يستطيع اخراج من مشاكلي فهم بتأكيد بلاكي و فينيس و نيكولاس...حسنا نيكولاس بتأكيد مستمتع بتنازع هذان الاثنان و انا الجائزة النهائية. لماذا ؟

لان على ما يبدو كلاهما لا يستطيعان العيش بدون تواجدي امامهم طوال الوقت.

لقد مر اسبوع منذ إلتقائي بإيثن. لقد قدمنا تقريرا على مشكلتي لسلطات المسؤولة و بلاكي و فينيس يعملان على تلك القضية منذ ذلك الوقت. مع كشف هويتي البابارازي و الصحف اصبحت في الجوار طوال الوقت يحاولون اكتشاف قصتي. لذلك هؤلاء الثلاثة قررو انه سيكون من الافضل انني انتقل لمكان اكثر امان و ذلك المكان هو منزل نيكولاس.

آليس قالت ان لا اقلق بشأنها و ان اتبع قلبي و انها لن تتعرض للمشاكل بما انه لا يعرف احد من العلن اين اقيم. وذلك لماذا قررت ان انتقل باسرع وقت ممكن لابعاد الانظار على زميلتي في السكن.

بما ان إيثن لازال في الجوار نيكولاس قرر ملازمت جانبي و تكفل الاثنان الاخرين ببقية الامور. إيثن حاول قتلي مرة لذلك ليست مفجأة ان حاول فعل ذلك مجددا.

في الوقت الراهن. كلى نيكولاس و انا جالسين في غرفة جلوسه نفعل لا شيء عدى الشرب هو ويسكي و انا الشاي. كريس على الارض امامي يلعب يقوم برسم شيء ما في حين إنتظارنا للاخرين .

"اذن من ستختارين؟" هو سألني و كأنه يقرأ افكاري. مما جعلني ابزق الشاي خاصتي و هو انفجر ضحكا. انها مسألة سيتوجب علي التعامل معها الان او لاحقا. و مغ ذلك انا قررت ترك الامر ل'لاحقا' لتجنب العواقب.

"نيكولاس!" انا صرخت في وجهه و هو هز رأسه قبل أن يحاول تهدأت ضحكاته. هو ليس لديه عمل اليوم لذلك قرر البقاء معي. لقد كان يرتدي ملابس عادية و هو شيء لست معتادت لرأيته هكذا.

"اسف اسف" هو قال و انا هززت رأسي له. ان كان هنالك شئ تعلمته بشأن عائلتي الجديدة فهو ان جميعهم اقرباء إبليس. و انا لا ابالغ عند قول ذلك ابدا.

"لكن تعرفين انه كلما انتظرتي كلما زاد تعقد الامور صحيح؟ في نهاية الامر ابي من المرجح ان يقتل بلاكي او يقوم بحبسك في غرفة في المنزل" هو قال ذلك على انها مزحة لكنني اعلم انه جاد. ففي نهاية الامر لدينا فينيس-أب كان يبحث عن ابنته منذ مدة توازي نصف عمره و من الجهة الاخرى لدي بلاكي-رجل احبني و كان يظن انني متوفات لسنوات و كان يحمل نفسه مسألية ذلك. ذنب و لوم نفسه لموت عائلته ليس شيئا استطيع ان اتجاهله بكل بساطة. لكن فينيس لم يتوقف ابدا رغم امكانية انني ميته لكنه تابع مع امله لرأيتي حية ولو لمرة. كلاهما مشاعر لا استطيع المقارنة بينهما.

The Billionaire Ex-wife Book2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن