F O U R T E E N

1.6K 146 72
                                    

- مارّيا !.

لم تستطع أجاثا الحراك بعد أن نطقت اسمها، الصدمة أكلت ملامح وجهها. هي لا تصدق أن تلك هي ماريا، ربما هو مجرد تشابه أصوات هذا ما كانت تظنه حيث لا يمكن أن تكون هذه هي مربيتها في الميتم ، لكن تلك الأفكار تلاشت حين أنزلت ماريا القلنسوة من فوق رأسها ليظهر وجهها الحنطي وعينيها الخضراوين كحجري الزمرد الامع، إلا أن أجاثا تصنمت كلياً حين بدأت ماريا تخطو خطواتها لتصل الى أجاثا وقالت بصوت يملأه الشوق :

- آه أجاثا أنتِ لا تعلمين كم كان مؤلم ان أتركك في ذلك الميتم الحقير.. لقد حاولت كثيراً أن أعود و ..

قاطع صوتها المشتاق صراخ هاري القادم من بين الأشجار :

- ماقينز ابتعدي عن أجاثا ! .

رفعت أجاثا عينيها لتنظر إلى هاري و قد بدا على نظراتها فقدان الثقة و ذلك ما رآه هو الآخر لم يعلم ما حدث ولما تلك النظرات الميتة علت عينيها النحاسيتين إلا أنه ظن أن ذلك بسبب هذه المرأة التي ظهرت في ساحات هوجورتس فقال :

- لا تستمعي لكلامها يا أجاثا.

قالت ماريا ماقينز :

- لا تستمع لكلامي ؟! ، يجب أن تستمع لكلامك إذاً أليس كذلك يا هاري بوتر الشهير ؟ ، الفتى الذي عاش ، لم عليها الإستماع لما ستقوله أنت ؟ لا يمكنك أن تعرف ما قسته آجاثا حين وضعتها أمام عتبة ذلك الميتم أيها الخنزير الوضيع ! .

توسعت حدقتي آجاثا حين سماعها لكلام ماقينز حيث وجهت عينيها لهاري مطالبةً بتفسير لا بالمطالبةً بأن لا تكون تلك الترهات هي الحقيقة ، لكن هاري شعر بانقباض في صدره بسبب تلك الحقيقة المخزية كيف يواجهها ؟
، ماذا سيقول ؟ وكيف يقوله؟ ، رأت ماقينز تلك النظرة التي علت وجهه لتكمل قائله :

- أنتَ لم تخبرها !؟ ، ولكن كيف ستخبرها؟ ، أنتَ مثلهم يا هاري ! لقد وعدت أن تعتني بها حين زج بي إلى ازكبان. لكن ما سمعته أن أجاثا بقت وحيدة تلك السنين في الميتم العفن ! .

ثم وجهت نظراتها إلى آجاثا بعد أن رفعت عصاها امام هاري:

- تعالي معي يا عزيزتي ، سنذهب من هنا فأنت تستحقين أفضل من هذا يجب عليك أن تتممي حلم والدتك و تنتقمي منهم فهم سبب كل ما يحدث معك من تعاسة .

اغلقت أجاثا عينيها ودموعها تنساب على خديها هنا هي تقف فهي تشعر أن السماء انهارت فوق رأسها ، كانت تسأل نفسها في تلك اللحظة لما هي ؟ لما ليس أحد آخر ؟.

تركت لقدميها الحرية لتسير إلى ماريا فالبقاء مع شخص تألفه بدت فكرة أفضل .لكنها توقفت حين قال هاري :

- أجاثا أعلم بأنك لا تثقين بي الآن ، أعلم ان كل التهم تتناسب مع ما فعلت لكن أرجوك لا تذهبي لا يمكنني أن أوقفك لكن أرجوك تذكري وعودك لا تصبحي مثلي كون أنت اختاري لأجلك سيليذرن اصبح منزلك هل ستتركينهم ؟ .

 (تعديل)AGATHA AND THE UNKNOWN DARKNESSHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin