Be mine , hyung ! 1/3

27.9K 651 239
                                    

هاي ~
اول ونشوت 🖤

فوت قبل القراءة وكومنت'س بين الفقرات = بارت/ونشوت جديد 🖤

انجوي ~

............

" ااه ذلك القصير اذا .. نعم انه يواعد ."

اخر جملة سمعها الاصغر ليتحطم .. حرفيا '
من يتأمله لاسابيع لا يستحق هذه الاجابة بحق !!

زفر بغضب قبل ان تنزل دمعه حارقة ليمسحها بكم قميصه بخشونه قبل ان يردف "رائع !!"

خرج من المقهى ليرمي الازهار .... ماعليه فعله بعد كل شيء ؟ انتظر هذه اللحظة وهو يعد الثواني باصابعه ليتلقى هذه الاجابة ؟.

دخل مسكنه المشؤوم ليتكئ على الباب ليصرخ بأسى "لما !!!! اللعنة عليك جيون جونغكوك !! تحطم حياتك بكل مرة ولكن ما اقساها الان ؟ قهوة !!! نعم قهوة مُرة تدمنها بسبب تواجد ذلك القصير !! اللعنة" صرخ بأخرها ليركل الهواء بقدمه بأسى ...

~
"اااه " شهق للمرة الالف منذ ساعة وهو يبكي وكأنه اخر شيء يستطيع فعله بحياته ، لما على كل شيء ان يكون هكذا !!
عليه توقف ادمان ذلك الشيء من اجل قلبه المحطم ام ماذا ؟ هو بالكاد يستطيع النوم بسببه والان ماذا ؟ يواعد ؟ واحزر ماذا ايضا ؟! من اسبوع !!

كل ما يفكر به هو انه جبان يائس اراد التأكد من مشاعره تجاه الاقصر ليعترف له بعدما استطاع تحديد الطريقة بين الفْ من الدرامات التي انشأها بعقله .. اي لعنة هذه ؟!

نهض بجسد بلا روح ليرتمي على السرير باهمال .. اخذ شهيقا ل،يليه زفيرا طويلا يعبر عن مدى الاسى الذي ارتمي على قلبه من بضع ساعات .

اغمض عينيه متأملاً الا يفتحها بعد فما فائدة ذلك وهو بالكاد يتنفس ؟!
تأمله نجح 'نصفيا' .. فقط اخذه نوم عميق لينام بأهمال على ذلك السرير الذي لطالما تصور بعد عده اشهر سيكون مع من سرق قلبه عليه يقبلان بعضهما بحب .. ربما ؟ ،

....

استيقظ بهدوء يفتح عينيه بصعوبة ليزفر بعد ثواني كونه ادرك انه لم يمت بعد ... ربما ليس بعد

نظر الى السقف لنصف ساعة وكأنه تحفة فنية بحق ... رمش عدة مرات قبل ان يفتح عينيه بتعب لينهض بالطريقة نفسها ...
فرك عينيه بقوة فلا وقت للعناية الان .. لمن اساسا ؟

استحم بهدوء ليتجه للمطبخ ... لا يفكر بشيء ؟ استوعب مكانه بعد خمسة عشر دقيقة ليفكر بثلاث اخرى عن سبب وجوده هنا .. زفر بغضب بسبب حالته ليتجه نحو الثلاجة بكسل .. اخرج بعض الراميون ليضعه بالمايكرويف بصخب ليتكئ على المائدة بينما يراقب العداد بأسى .. لما هو صعب التأمل هكذا ؟ بأستثاء مشاهدة ذلك اميره يتحرك برشاقة في ذلك المقهى المشؤوم .. جذبه سرحانه صوت المايكرو ليعتدل وياكل الطعام بسرعة .. فقط لارضاء معدته فهو لا يشتهي شيء على اي حال ..

❥ Jikook One Shots BookOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz