The End

7.8K 650 326
                                    

(10. Ellipsism| إيليبسِسم .)

إيليبسِسم : الحزن الناتج عن معرفتك انك لن تكون ابداً قادراً على معرفة كيف سيجري التاريخ /الاحداث .

***

"القاعة ممتلئة عن آخرها ."

قال درو فور ان دخل الغرفة بحماسه المعتاد ، الذي لم يخفت مرة للأربعة سنواتٍ الماضية .. لتبتسم له وهي تضع لمساتها الاخيرة على العارضة امامها ، قبل ان تلتفت للمرآة لترى وجهها الملون .

"صغيرتي اصبحت تمتلك جمهوراً ."

تابع بمزاح بينما فتح ذراعيه المرتعشين لها ، لتبتسم وتدخل بينهما ثم يضمهما عليها بارتجافه الذي ازداد بسبب حماسه وربما توتره قليلاً .

كان واثقاً ان الجميع سينبهرون بقدر انبهاره هو ، انهم اخيراً .. سيكونون قادرين على رؤية جمال آفروديت .

رفع جسدها عن الارض عندما اعتصرها بقوة لتضحك ثم تبتعد عنه وهي تقول "ماذا تظن ؟"

كانت تسأله عن الالوان على وجهها ، ولا يعرف لماذا كان رأيه مهماً لها لهذه الدرجة .. لقد هدأ الحضور والذين يصلون لاربعة آلاف -ما يعني انهم يفوقون قدرة استيعاب القاعة بخمس مئة شخص- فور ان خرجت العارضة الأولى .. أليس هذا الانبهار كافياً لها ؟ أعليها ان تسأله هو بشأن ما يظن ؟ 

"هناك اربعة آلاف شخص في الخارج موجودون هنا لأنهم يعشقون اعمالكِ ، ولا تزالين تسألينني عن رأيي ؟"

"أنت اول فرد من الجمهور آبولو ، بالطبع سيهمني رأيك ."

قالت ليبتسم ثم يخفي وجهه بيديه ، ثم يقترب منها ليمرر اصابعه على خديها الملونين .. قبل ان تزداد ابتسامة عرضاً ويقول "كل مرة أراكِ فيها تستعدين لعرض ، تذكرني بذلك اليوم الذي اختبئتِ فيه بداخل الحمام منذ اربعة سنوات ، واخبرتني انك لا تحبين ان يراقبك اي شخص بينما تعملين ."

هزت رأسها بعدم فهم وهي تشعر بقليل من توترها يزاح عن صدرها ، عينا درو الزرقاوين كانتا مغطاتين بغشاوة من الاعجاب جعلته يبدو غير واعٍ للحظات قبل ان يقول "مشاهدتك تعملين ، تجعلني مهووساً بكِ أكثر من مشاهدة عملكِ نفسه .. وصدقيني ، اعمالكِ تجعلني مهووساً بشكل كبير ."

ابتسمت بعد هذا ثم اخفت وجهها بكتفه ، وتلطخ قميصه الابيض قليلاً بسبب الالوان على وجهها -برغم انها ثابته- .. وعندما ابتعدت لتعتذر وتنفض القميص لأنه ايضاً لديه عرض بعد هذا ، امسك بيديها ليمنعها من نفضه ، ثم رفعهما إلى فمه ببطء ليطبع قبلات خفيفة باردة ويقول "اخرجي واجعليني فخوراً ."

خرجت بثقة لم تمتلكها ابداً سابقاً ، ثقة امدها بها درو قبل الجمهور .. بعد ان انتهت عارضاتها من الاصطفاف ، وعندما خرجت سمعت تصفيقاً جنونياً .

The Butterfly EffectWhere stories live. Discover now