.9

4.1K 456 73
                                    

(9. Naz| ناز .)

ناز : الكبرياء الذي يأتي من معرفتك انك محبوب ، بغض النظر عن ما تفعله .

***

"اوه (سيدة.رأس البطاطا) اخبريني ، هل صحيح ان الألم جمال .. هل يأتي الوجه الجديد مع تأمين ؟ هل امتلاككِ لوجه جميل سيجعل الامر افضل ؟**"

رددت كلمات الاغنية بصوت خافت بينما تقف امام المرآة في حمام غرفتها الصغير ، وترسم واحدة من تلك اللوحات التي احبت رؤيتها على جسدها .

درو كان ينتظرها في الخارج ، لأنها وعلى حد قولها .. لا تحب ان يراقبها شخص ما بينما (تعمل ) .

"اوه (سيد.رأس البطاطا) اخبرني ، كيف تحملت تكلفة جراحتها  ؟ أتقسم أنك ستبقى للأبد ؟ حتى لو لم يعد وجهها متماسكاً ؟" 

ضحكت بصوت مرتفع امام المرآة عندما سحبت قلماً برتقالياً من بين مجموعة الالوان الضخمة امامها وبدأت تعبئ الخطوط الصغيرة التي حددتها بالاسود سابقاً في وجهها وعنقها .

على عكس المرات السابقة .. لم تحاول منع يديها من رسم ما تريد ، لم تحاول جعل ما ترسمه أكثر طبيعية .. لقد اطلقت العنان لنفسها ، وها هي الآن ، ترى نمراً أمامها بدلاً من انعكاسها  !

لم تشعر بالخجل مما تفعله (كما كانت تشعر عادة) ، لأنها تعرف ان درو لن يحكم عليها ، وانه في اسوأ الحالات .. سيضحكان معاً على كيف تبدو  ، ثم ستحاول مجدداً . 

ابتسمت بينما مدت ذراعيها امام المرآة ، كانت بلا شيء يغطي جسدها سوى الروب الحريري الابيض الذي اخذته من غرفة والدتها ، بدون ان تهتم لنظراتها المستغربة التي تبعتها بها .. لأنها لم تراها يوماً ترتدي شيئاً انثوياً . 

انزلت ذراعيها ببطء لتسمح للروب بالانزلاق عن كتفيها كاشفاً جسدها العاري ، ثم تبتسم امام المرآة بحب وقبول للمرة الاولى ، البقع البنية كانت تبدو مميزة ، كانت تجعلها في الواقع تبدو كنمرةٍ أكثر .

لطالما ابتسمت باعجاب لعملها سابقاً ، لكنها لم تتقبل ابداً مظهر جسدها .. والآن ، بدأت تفكر ان المشكلة ليست بجسدها ، أو بأعمالها  .

لأن درو يرى نفس الجسد الذي يرمقه الآخرون بنظرات اشمئزاز جميلاً !

(ربما المشكلة في عقولهم بعد كل شيء .)

قالت آفروديت لنفسها ، برغم يقينها التام ان عقل درو هو الشاذ ، إلا انها رأته أكثر طبيعية واعتدالاً من عقل اخيها . 

امسكت بالقلم الاسود لتواصل الرسم على جسدها بعد ان انهت وجهها وعنقها وجزءاً لا بأس به من كتفيها  .

The Butterfly EffectWhere stories live. Discover now