(14) قوسُ قُزح

4K 115 57
                                    

"يبدوُ جميل" اتكلم وتومئ لورين، "تَعبنا بِهِ" تهمس وتمسحُ بعضَ العرقِ عن جبهتها، أبتسم لها وتُبادلني.

"تعلمين مالذي قد جعلهُ أكثر جمالاً؟" تسأل مُرتكئة على كتفي، انفي برأسي وتبتسم، "ذوقكِ ببنائهُ، جعلهُ بسيطاً للعمل حتى أنهُ لم يستغرق سوى أيام قليلة فقط وغيرَ ذلك، لوحاتكِ المُنتشرة على جدارهِ" تتكلم واومئ بقهقه، ابعدُ يدها عني وأحضنها لثوانٍ.

ابتعد وابتسم، ها هو ما ارهقنا نفسناً بِهِ، كوخٌ جميلٌ، صغيرٌ يتسعُ لكلينا، المطبخُ ذاتهُ حجرة النوم، وكذلك حجرة الجلوس التي هي فقط اريكة، وبالنهاية دورة المياه، هو الوحيد المُنفصل، كلَ ذلك كان بفناءِ متجرِ لورين، حيثُ أن لا وجودَ لصعوبة بالوصول لمتجرها، فقط بضعُ ثوانٍ.

"سأحاولُ أن أكونَ معكِ قدرَ ما أستطعت، لكنني لا يمكنني البقاءُ دائماً وتركُ والدتي بمفردها" اتكلم وتومئ هي، "لا بأس، لا اريدُ تقيدكِ بي" تهمس وتُرخي يدها على خصري، " إن كنتِ أنتِ القيد، فأني سأحبُ هذا القيد، لأنني على قيدكِ أنتِ" اتمتمُ وابعدُ يدها عن خصري، اشبكُ يدي بيدها لتبتسم هي بدفئ.

"اوه نسيتُ إخباركِ، غداً جميعاً سنخرجُ ونطالبُ بحقوقنا، أعني حقوقَ المثليين، سيكونُ هناكَ عدداً كبيراً، ونأملُ منهم تلبية مطالبنا، ربما بهذا أستطيعُ الزواجَ منكِ فيما بعد" تتكلم واومئ بهدوء، "سأكونُ موجودة" اتكلم وتبتسم بإتساع.

"سوياً" تهمس واومئ، "دائماً" اتمتم واقربها نحوي، احضنها ،تنحني لي قليلاً حيثُ رأسي يرتاحُ على كتفيها، اقبلُ عنقها لتدغدغ ونقهقه كلينا.

"تُريدين إختبارَ تحملي بالعدم الأقترابَ منكِ بطريقة خاطئة؟" تسأل واقهقه قليلاً، "يُمكنكِ فعلَ ما تشائي" اتكلم وتقهقه.

"إن فعلت سوف اعلقَ بكِ، ثم أني لا أفرطُ بكِ وأخافُ عليكِ من لمساتي" تُداعبُ وجهي بأناملها الناعمة.

"كما تشائين، سأعدُ الغداء ريثما أنتهي عودي لعملكِ" اتكلم وتومئ لي، تخرجُ من الكوخ بعدَ طبعِ قبلةٍ على وجنتي.

أتجهُ للمطبخ واعدُ بعضَ السباغيتي، لستُ جيدة كثيراً بالطهو، لذا لا أُخاطر وأطهي مأكولات مُعقدة.

يمرٌ وقتُ ليس بالطويل، بما أن السباغيتي لا تحتاجُ للعمل او الوقت الكبير لذا أنتهيتُ بأقلِ من ساعة.

اضعُ الصحون على المائدة الوحيدة بالكوخ، اخرجُ من الكوخ بالخفية، احاولَ عدم لفتِ أنتباهِ لورين بخروجي، اتجهُ لمتجر المشروبات، أحضرُ بعضَ النبيذ، ومشروبات كحولية عادية.

اخرجُ من المتجر بعد دفعِ المال، اتجهُ لمتجرٍ للبقالة، احضرُ بعضَ البسكويت والحلويات، بعضَ المصاص ولوحا من الشوكولاتة اخيراً.

اتجهُ الكوخ بذات الطريقة، اضعُ الأكياس بجهة المطبخ من الكوخ.

اضعُ بكأسين بعضَ النبيذ وارتبهم على المائدة، أضعُ السباغيتي في الصحون، وبهذا الغداءُ جاهز.

My Favorite Lie (Camren)Where stories live. Discover now