(7)لستِ لي

4.4K 139 115
                                    

"هيا بسرعة أصعدوا" تتكلم لورين بصوتٍ واضح ومشيرة نحو الحافلة، اليوم هو بداية بطولة كرة السلة لفئة الناشئات، سنلعب مع عدة فرق فيما بعد لكن اليوم نحنُ ضدَ فريقٍ من الجزء الجيد بسانتا مونيكا.

ستلعب جميع الفرق ضد بعضها في نادي واحد، خمسُ فرق ونحنُ الفريقُ السادس.

"ميلا" صوتُ جيني عالٍ ،فور سماعي لصوتها أنظر لها، هي جالسة على إحدى المقاعد وبجانبها مقعد فارغ، اتوجه لها واجلس بجانبها ، اطبع قبلة سريعة على شفتها واريحُ ظهري على المقعد.

"جيني، كافحي باللعب حسنا؟ افعلي كل مابوسعكِ" اتكلم بإبتسامة وانظر لها بعمق.

"سأفعل، كما أنتِ" تتكلم وتُمسكُ بيدي، "أنا بالتأكيد سأكون للإحتياط ولا أعتقد أنه من الممكن أن ألعب " أغلقُ عيناي براحة.

"لا أعلم، ربما ستدعكِ تلعبين" تتكلم واومئ، اذكر أنني مرتدية حقيبة ظهر ، افتح عيناي واخلع حقيبتي وامركزها فوق أحضاني.

اعود لوضعيتي واغلق عيناي واعيد يدي لتنحشر بيد جيني، نحنُ تقريبا أصبحنا سوياً، هي تعلم عن لورين، كلَ شيء، اخبرتها بكل شيء بكل تفصيل قد حدث ، وجيني بانت أنها أفضل فتاة قد تعرفتُ عليها، اخبرتني أنها هنا عندما أحتاجها أخبرتني أننا سنبقى سويا حتى تعود لورين لي وأكدت لي على ذلك ،اليست هي الأفضل؟

"الأمرٌ لايستحقُ النوم، مسافةُ الطريق أقلُ من عشرةَ دقائق" تهمس بجانب أذني واومئ بصمت.

بعد راحة دامت لدقائق جداً قليلة تهزُ جيني جسدي وأفتحُ عيناي بتكاسل، "لقد وصلنا" تهمس واومئ، اقف واتقدم للخروج من الحافلة، خلفي جيني وهي ملتصقة بي تماماً ،أستدير وانظر لها بإبتسامة، تبتسم بالمقابل ببراءة وأقهقه داخلياً.

أعيد خطاي للأمام وأخرج من الحافلة ، اهبط منها وخلفي جيني، بعد دقائق من الأحاديث العشوائية والتوتر المسيطر على الأغلبية ندخل للنادي الكبيرة ، هو مختلف عن نادينا مئة وثمانون درجة، هو مُغلق وبه الأرضية الخشبية المخصصة للسلة، بأختصار المكان يجعلك تعشق لعب كرة السلة به.

"هيا يافتيات اركضنَ قليلاً وبعدها سددوا على السلة" تتكلم لورين ويومئ الجميع، أبدأ بالجري كما يفعلن الفتيات، نحنُ الفريقُ باللون الأسود وبعض الخطوط الجانبية الحمراء.

ننتهي من الجري والإحماء ونبدأ مرحلة التصويب نحو السلة، كلُ واحدٍ بدورهِ وبهذة الأثناء ألاحظ قدوم فتيات الفريق الأخر، يرتدين زيّ فريقهم، وهو الأزرق وبه خطوط بيضاء جانبية.

يتقدمن بإستعجال وينتشرن بنصف الملعب خاصتهم، ازيحُ نظري عنهم واركز على تسديد للكرة، تدخل بين الشباك بكل سلاسة ومعها اتلقى بعض الهتافات المشجعة من فتيات فريقي.

أقف بعيداً قليلاً وأحاول مقارنة الفريقين في الملعب ، ليس لديهم فتيات بأطوال جيدة لكن من هذا استنتج أنهم لديهم السرعة، علينا هزيمتهم.

My Favorite Lie (Camren)Where stories live. Discover now