الفصل الثالث

6K 302 27
                                    


إيميليا براون

شبكت يداي ببعضهم بين فخذاي وانا أجلس علي الكرسي أمام جريس التي لا تأكل الطعام فقط تعبث بهِ "ألن تخبريه؟" تسائلت عندما وجدت لوكاس يأكل طعامهُ مع الشباب الأخري هُنا.

"من؟"

"لوكاس!" همست بحده وبدأت هي تشعر بعدم الراحه لأضع يدي علي خدي "الن تخبريني أي شئ علي الأقل؟ وكيف تأكدتِ؟"

"لقد توقفت فتره الدوره الشهرية فجأه.. ظننتُ أنهُ من الأدويه ولكن لقد بدأت الأعراض تظهر علي مثل الغثيان.. عدم قدرتي علي اكل اي شئ" همست واومأت بتفهم ثم تنهدت.

"ولكن يجب ان يعرف لوكاس.. ام أنكِ خائفة من رده فعلهُ؟"

"بلا.. لوكاس لن يحزن لهذا الأمر بل سيكون قلقاً علي، المشكلة إن عرفت شارلوت.. إن اُكتشف أمري ستجعلني أجهضهُ كما فعلت مع فتاه كانت هُنا بالسابق قد حملت بطفل من إتش وجعلتها شارلوت تجهضهُ.. لسوء الحظ الفتاه ماتت بسبب الإهمال حينها" شرحت وصُدمت لما تقولهُ لي الأن "ولكن ذلك اليوم الذي ماتت فيه حبيبتهُ التي عاشرها بالمصحه قام بقتل جميع الأطباء بطرق بشعه ولم يستطع الوصول لشارلوت وقتلها ايضاً لأن وقتها قد قُبض عليه من الأمن ولوقتنا هذا هو مُكبل بهذهِ الطريقة لا يستطيع الهرب لأنهم زرعو ذلك اللوح الكهربائي برقبتهُ عند محاوله اي هرب لهُ سيقوم الجهاز بصعقه.." عندما انتهت وضعت يدي علي فمي بصدمه واومأت جريس متفهمه نظراتي المنصدمة نحوها.

"انا فقط من يعلم بأمرك لا تقلقي.." ربت علي يدها وابتسمت لي بخفه لأجد لوكاس يتقدم نحونا ويجلس معنا..

"لم اراك تبتسمين منذُ فتره!" ابتسم لوكاس لأضحك بخفه وإذا بجريس تنظر للطعام بخجل لأنهض كي اتركهم بعض الوقت.

"سأكون بالجوار" اشرت للحديقة بالخارج وخرجت لأجد الطبيب أليكساندر يشرب قهوتهُ لأتقدم نحوه ببطىء "صباح الخير"

"أوه.. مرحباً إيميليا" بدا متفاجئاً بالبداية ثم ابتسم لأنظر امامي قبل أن أساءل ولكنهُ لاحظ نظراتي المتردده.

"هل هُناك خطب ما؟"

"اريد معرفه ما هو تشخيصي؟" نظرت لهُ ثم تنهدت "أعرف أنني أُتهمت بقتل شقيقتي ولكن هل تصدق هذا؟" ضحكت بسخريه "لقد احضرني زوج أمي هُنا لأجل ورثها الذي كتبتهُ كلهُ لي ولشقيقتي.. هل حقاً تعتقد أنني-"

"إيميليا.. أنا طبيبك ولستُ ضابط الشرطي الذي يُحقق معكِ، أنا هُنا لمِعلجتكِ فقط وتشخيص حالتك" قاطعني لأنظر لهُ بدون حيلة وانتظرت إجابتهُ.

السجين // H.S Where stories live. Discover now