أفضل 10 أماكن للزيارة في كوريا الجنوبية 🇰🇷

215 2 0
                                    

١٠) سيوون | suwon :

مدينة سيوون عاصمة مقاطعة جيونجِي و تقع على بعد 30 كم أي 20 مِيل فقط خارج سيول، يمكن الوصول إليهَا بسهولة من سيول بالسيارة أو القِطار، لكنهَا غالباً ما يتِم تخطيها بواسطة المسافِرين إذ قمتَ/تِ بالزيارة فستتمكن مِن رؤية ملعب كأس العالم الذي يطلق عليه " big bird " و الّذي إستضاف ربع نِهائي كأس العالم فيفا 2002، إذ لم تكوني/كن مِن محبي كرة القدم فيمكنكَ التوجه إلى القلعة التارِيخية " hwaseong " التي تعود إلى القرن 18 حيثُ يمكنكَ التجول فِي الهندسة المِعمارية و تجربة الرماية فِي المبنى.
" مصدر الصور : pics : google ".
" الفِيديو مِن : cari cakes "

٩) تشنتشون | Chuncheon :فِي تشنتشون المحاط بالبحيرات ذات المناطِر الخلابة الشاهِقة، عاصمة مقاطعة تشنتشون هو جانجون، تشنتشون هِي موقع معروف بأوبِرا الأفلام الكورية (الغير واقعة أو الخيالية أو الـ " soap opera ")  تُسمى " winter sonata " و يأتِي الك...

Йой! Нажаль, це зображення не відповідає нашим правилам. Щоб продовжити публікацію, будь ласка, видаліть його або завантажте інше.

٩) تشنتشون | Chuncheon :
فِي تشنتشون المحاط بالبحيرات ذات المناطِر الخلابة الشاهِقة، عاصمة مقاطعة تشنتشون هو جانجون، تشنتشون هِي موقع معروف بأوبِرا الأفلام الكورية (الغير واقعة أو الخيالية أو الـ " soap opera ")  تُسمى " winter sonata " و يأتِي الكثر من الزوار في المدينة لمشاهدة بعض مِن مواقع التصويِر الأكثر شيوعاً، يأتِي مسافرون أخرون لِتناول الطعام لأن تشان تشون تُعرف بإسم جنة محبي الطعام، بعد جولة فِي المناطق السياحية و الجاذبة للزوار كَسويانغ أو statue park أو Cheongpyeong-sa Temple، توجه إلِى شارع dakgalbi اللذي يحتوي على أطباق الـ dakgalbi الّتي هي وجبة دجاج مشوي مع الخضار الحارة و الأرز، تقدم العشرات مِن المطاعم ذات الطبق و يقدم كل منها إختلافات بسيطة فِي الوصفة.
" الفِيديو مِن : cari cakes "

٨) بوسان | Busan :
ثانِي أكبر مدينة فِي كوريا الجنوبية هِي بوسان إنها أيضاً ميناء رئيسي وهو معروفٌ بالشواطئ الجميلة و الينابِيع الساخنة وفرص الترفيه في الهواء الطلق، قرية جيام شيون أو جيام شيان " Gamcheon " الثقافِية في بوسان و المعروفة بِإسم سانتورِيني كوريا عِبارة عن مجتمع على التِلال الملونة بشكل مذهل يطل على المِياه، أثناء تواجدكَ في بوسان ستُتاح لكَ الفرصة لزيارة العديد مِن المعابد و أكثر معبد يتمتع بِالشهرة هو معبد " Beomeosa " فِي حين أن المدينة تفتخِر بجميع أماكِن التسوق و المتاحق التي قد تتوقعهَا منطقة حضرية بحجمِها فإن بعض المناطق التي تشد السياح للزيارة هي الأماكن الشعبِية أكثر و تشمل شاطئ " Haeundae " و منتزه " Taejongdae " و محمِية

KOREAN FASHIONWhere stories live. Discover now