الانتقال 12

3.1K 183 35
                                    

تناول كل من زينب وكريس عشائهما مع والدي كريس ,فرحت زينب لأن الخدم قد حضروا أطباقها المفضلة .بينما زينب تتناول طعامها بلذة كان كريس يحدق بها بغضب.لاحظ السيد وو ذلك نظر لأبنه الوحيد.
"لمادا تحدق بزوجتك بتلك الطريقة ,كريس؟" قالها السيد وو مم جذب انتباه السيدة وو لذلك أيضا,اختنقت زينب بالطعام عندما سمعت سؤال السيد وو ,ورأت كريس الذي أحمر وجهه ,"أأأأ لا يوجد شيء أبي "قالها كريس.
"هل هناك شيء تخفيانه عنا ؟"قالتها السيدة وو مقاطعة لهم.نظر كريس لزينب بعصبية ,فكلاهما كانا بحاجة لأخبارهما (أخبار السيد والسيدة وو)شيء ما.
ابتسمت زينب وهي تنظر لوالديها بالمصاهرة "في الواقع ,نحن نخطط لنعيش في منزل خاص بنا ."
"ماذاااااااااااااااااا!؟!؟!؟!؟؟!!؟؟!"قالها كل من السيد والسيدة وو مفاجئين لسماع ما قالته.عض كريس شفته العليا وركل ساق زينب ,بينما هي ضغطت على أسنانها محاولة ألا تظهر ألمها.
"و-ولكن لماذا؟ فالمنزل كبير كفاية لكما أيضا ,لما تريدان الانتقال؟" قالتها السيدة وو وشعرت بالقلق لاقتراح زينب.
حملق كريس بها بغضب*لقد قاطعتي عشائنا يا فتاة ,أه ستعاقبين الليلة !*
"لا بأس ,أمي .أنسي ذلك ."قالها كريس ,ولكن زينب تنهدت قائلة "كلا ,كريس.أمي أبي أعتذر لإزعاجكما ولكن حقا الآن هو الوقت المناسب لأخباركما إضافة إلى أننا بحاجة لنكون مستقلين .وأتمنى أن توافقا ."
"ماذا عن والديك ؟هل سيسمحان لكي بالبقاء في منزل خاص بكما؟"سأل السيد وو.ابتسمت زينب قائلة "لا بأس أبي,أنا متأكدة أنهما سيوافقان .".
"مادا عنك كريس ؟"سألت السيدة وو.حك كريس رقبته وضحك محرجا "مثل زينب ,فكلانا اتفقنا على ذلك."
"حسنا ,بما أن ذلك سيسركما لا بأس,بإمكانكما استخدام أحدى الشقق القريبة من جامعتكما ومنزلنا,كريس,أراهن بأنك تتذكر تلك الشقق.؟"قالها السيد وو.فأومأ كريس بالإيجاب ,قائلا "تذكرته ,أبي."
"أذا متى ستنتقلان ؟"سألت السيدة وو .أجابتها زينب قائلة "الأسبوع المقبل ."
.......................
دخلت زينب الغرفة وعلى وجهها ابتسامة عريضة ,بينما كريس دخل عض شفته السفلى ماشيا نحوها ,سحب يدها فنظرت له قائلة "ماذا؟"قالتها بنظرات غاضبة .
"لماذا فتحت الموضوع أثناء العشاء؟"قالها كريس غاضبا .
"آسفة ولكن كان علي ذلك وألا كنت ستغير رأيك."
مسك كريس ذراعها بقوة مما ألمها "كريس توقف ,فوالديك قد وافقا ,وقريبا سأنال موافقة والدي أيضا."
"أنت غريبة ."
"أنت أكثر غرابة ,قرد."قالتها زينب بسخرية .ثم رن هاتفها ,كان جاي هوو المتصل ,فعندما رأى كريس أسم جاي هوو ظاهرا على شاشة هاتفها فأنزعج .بينما زينب ابتسمت ابتسامة عريضة قائلة "عذرا ,علي الإجابة على الاتصال ,انه مهم .",قالتها وأجابت الاتصال .بينما كريس توجه نحو منضدته فاتحا كومبيوتره المحمول ليتواصل مع أصدقائه عبر الانترنيت .
"أنيو ,زينب ."
"أوبا لم أظن أنك ستتصل بي الليلة ."
"ههههههههههه,بالطبع سأتصل .اشتقت لك ."
"اشتقت لك أيضا ,أوببا .أين أنت؟"
"في سيؤل وسأدخل للجامعة قريبا ,مادا عنك ؟"
"سيؤل أيضا ,أي جامعة ؟"
"أأأا أنه سر ,أسف عزيزتي ولكن لا يمكنني أخبارك ,ههههههههههههه"
"أه لماذا؟!مند متى أوبا يخبئ عني أسراره؟,كيكيكيكيكيكيكيكيكيكي "
"هههههههههههه,ستعلمين قريبا ,على أي حال.يجب أن أذهب الآن ,سنتحدث غدا.أعتني بنفسك عزيزتي وتصبحين على خير .باي."
"حسنا أوببا سنتحدث غدا .أنت أيضا أعتني بنفسك وتصبح على خير ,باي."
عندما انتهت المكالمة الهاتفية بقت زينب تبتسم غير منتبهة لكريس الذي كان يحدق بها .
"سعيدة جدا؟"سأل كريس,فأومأت زينب له بالأيجاب "نعم,أوه أوببا ."قالتها بينما حضنت هاتفها واستلقت على السرير.أنذهل كريس من تصرفها ,"أيا كان ,ولكن كيف يمكنك أن تناديه بأوببا بينما لم تناديني بذلك أبدا ,على الأقل ناديني كريس أوببا لا قرد .حتى أنكي تنادين أصدقائي بأوببا أيضا ."
"أنت مختلف عنهم لأنك عدوي للأبد .ولن أناديك بأوببا أبدا على الرغم أنك أكبر مني ."
"كيف يمكنك-"
"توقف عن التحدث أنا بحاجة لتحضير بعض الأشياء للغد ."قالتها زينب بينما وقفت متوجهة نحو الخزانة لتحضير ملابسها للغد .أنزعج كريس من تصرفها ونظر لها بوجه غاضب
*سأجعلك تناديني بأوببا المرة القادمة صدقيني !*
.................
وصلت زينب للجامعة مثل كل يوم متحمسة لرؤية اكسو-ام لأنها لم تراهم مند عدة أيام رأتهم جالسين في الكافيتيريا ,لوح لها تاو عندما رآها تمشي نحوهم .
"أوه زينب نونا .هنا ."قالها تاو صارخا بينما زينب ابتسمت وتوجهت نحوهم,كانوا مسرورين لرؤيتها لأنهم لم يروها هي وكريس مند ثلاثة أيام تقريبا لذاهبهما لشهر العسل .
جلست بجانب لوهان مبتسمة لهم ."اشتقنا لكي زينب من الرائع رؤيتك مجددا ." قالها لاي بحماس .أندهلت زينب لسؤاله ,"اشتقتم لي ,غبت لعدة أيام فقط واشتقتم لي ؟؟!!"
"بالطبع ,لأننا قررنا أن لا نتصل بكما خلال شهر عسلكما ."قالها تشين بابتسامته الساحرة ."أين كريس ؟؟"سأل لوهان,فنظروا جميعهم لها ,بينما هي وضعت كتبها على المنضدة ونظرت لهم قائلة "سيصل قريبا ."
بعدها ظهر كريس من اللا مكان ,فهتف أعضاء أيكسو م لرؤيته مما جذب انتباه جميع من كان في الكافتيريا ينظرون لهم وهم يهتفون .حينها أقترب كريس منهم وهو يؤشر لهم أن يخفضوا أصواتهم .ابتسمت زينب لرؤيتهم بينما كريس جلس أمامها وهو ينظر لها وللوهان.
"أذا كيف كان شهر عسلكما رفاق ,هل فعلتماها .......؟"قالها وهو ينظر لها ولكريس .فهما كلاهما قصده بينما جميع أعضاء أكسو كانوا ينظرون لهما منتظرين أجابتهما ."كلا ,لم نفعلها !لم يحدث شيء!"أخبرتهم زينب.تفاجئوا جدا من أجابتها "لم يحدث شيء!!!كيف؟أنتما متزوجان ولم تفعلاها بعد !!!!"نظر لوهان لكريس وزينب الذان أحمرا خجلا كريس قائلا "دعونا نتوقف عن التحدث عن ذلك ومن الأفضل -"قطع أحدهم كلام كريس ,سماعهم لصوت دلك الشخص أزعجهم .
"كريس اوبباااااااااااااااااااااااااا,أخيرا أتيت .اشتقت لك كثيرا ."قالتها سوجين بينما احتضنت كريس من الخلف وبعثرت شعره ممازحة,"كيف حالك أوببا ؟لما لم تجب على اتصالاتي ؟أين ذهبت ؟في عطلة ؟مع من ؟تلك الفتاة ؟أو مع عائلتك ؟"سألته الكثير من الأسئلة مما أزعجهم.ضغط تاو على أسنانه غاضبا وقبض قبضته ,مسك لاي يده لأنه كان جالسا بجانب تاو مؤشرا له أن يهدأ.
أبعد كريس يديها عنه بينما زينب كانت تحدق بسوجين ,حس لوهان بأن زينب انزعجت منها فربت على يدها تحت الطاولة مؤشرا لها أن تتجاهلها ,فهمت زينب قصده فنظرت له مبتسمة .
"سوجين ,هل يمكنك من فضلك أن تتركينا ؟"قال كريس .عبست سوجين وجلست بجانب كريس ماسكة ذراعه بقوة "ولكن ,لماذا أوببا ؟اشتقت لك كثيرا ,كان يجدر بك أخباري بمكانك ,أو تترك لي رسالة أو تتصل بي .وهل ذهبت في أجازة مع هذه الفتاة ؟"قالتها معطية نظرة لزينب .رفعت زينب حاجبها وهي تنظر لها .بينما اكسو ام ينظرون لكل من زينبوسوجين .
"يكفي -"قطعت زينب كلام كريس قائلة "ومادا في الأمر أذا كان قد ذهب في أجازة معي ؟ستخبرينني أنك غاضبة مني ؟"قالتهازينب بسخرية مما جعل اكسو ام يبتسمون لما قالته زينب بينما سوجين غضبت وهي تضغط على أسنانها .فرح لوهان لتصرف زينب وفكر *أحسنت *
"ألا تعلمين من هو كريس بالنسبة لي ؟"قالتها سوجين .ابتسمت زينب"كلا ,لا أعلم ."
"أذا,من الأفضل أن تعلمي .كريس,يجدر بك أن تخبر هذه الفتاة عني .لا أستطيع أن أفهم كيف يمكنك أن تكوني مع اكسو ام في كل مكان يتواجدون فيه .هههه ,لا تزالين جديدة لذا من الأفضل -"
"لما لا تصمتين وتتركينا ؟وجهك يجعلني أرغب بالتقيؤ."قالها شيومين بصوت عالي .مما جعل سوجين ترمش عدة مرات ,لا تستطيع تصديق ما قاله بينما اكسو ام كانوا يحاولون حبس ضحكاتهم ,لاحظت زينبكريس الذي نظر للجانب الأخر محاولا حبس ضحكه,عبست سوجين .
"وتوقفي عن العبوس ,لأنه لن يفيدك بشيء."قالها لاي .فوقفت سوجين لكريس "أوببا أفعل شيئا ."
في غضون ذلك رأت زينب في الجانب الأخر فتيات الجامعة وهن يتهامسن حول شيء ما ,شيء قد جذب أنضارهن.حاولت معرفة ما كان يحدث فلاحظت شابا جديدا قد دخل الجامعة .
أنذهلت زينب جدا وابتسمت,بينما اكسو ام كانوا يتسألون عن سبب ابتسامتها المفاجئة .بقت سوجين تسحب ذراع كريس ,ولكن أعينه وقعت على زينب ثم على المكان الذي كانت تنظر له .
*أه تبا أرجو ألا يدرس في هذه الجامعة معنا !!!*
"أوه يا ألهي !جاي هوو أوببا !"قالتها زينب بينما تركت الطاولة راكضة نحوه .سمعها جاي هوو وهي تناديه باسمه فابتسم لرؤيتها .بينما اكسو ام ينظرون لكريس الذي كان يتمتم "كلا ,لا يمكن أن يدرس هنا ."
"كريس من ذلك الرجل ؟ومالذي يفعله هنا ؟؟"
"لماذا نادته بأوببا ؟؟؟؟!!"
"هل هو جديد هنا ؟؟؟"
سال الأعضاء كريس الكثير من الأسئلة .بينما سوجين رمشت عدة مرات عندما رأت جاي هوو .*واو, ذلك الفتى مثير جدا,أعجبني أسلوبه ,ولكن ما الذي تفعله تلك الفتاة معه ؟؟؟!لماذا تحاول جذب اهتمام كريس خاصتي وذلك الفتى أيضا ؟!!!؟!!!!أيا كانت ,من الأفضل أن تتراجع لأن لا أحد يمكنه هزمي .*
عانقت زينب جاي هوو بقوة ولم تفارق الابتسامة وجهها ,في غضون ذلك كانت الفتيات يتهامسن لرؤيتها تعانق الطالب الجديد للجامعة .
"أوببا لما لم تخبرني أنك ستدرس هنا ؟؟"قالتها زينبوربتت على خديه عدة مرات .بعثر جاي هوو شعرها ممازحا لها وانحنى حتى يصبح في نفس مستوى طولها "لأني أردت مفاجئتك ,كيدو "قالها وقرص أنفها ممازحا,عبست زينب "أنت سيء جدا أوببا ,ولكني مسرورة لأنك ستدرس في نفس الجامعة معي ,دعني أعرفك على أصدقائي ."قالت ذلك وسحبته حيث جميع أعضاء اكسو ام كانوا متجمعين .
"رفاق ,هذا هو جاي هوو صديقي عندما كنت في لوس أنجلوس ,23 سنة وقريبا سيدرس هنا معنا .أوببا هؤلاء أصدقائي ." عرفت زينب جاي هوو لهم .فانحنى مبتسما
"انسوهاسيو ,من الجميل مقابلتكم وأتمنى أن نكون أصدقاء جيدين ." قالها جاي هوو بينما كريس كان ينظر له ببرود منزعجا لرؤيته أمامه ,بالأخص عندما علم أنه سيدرس في نفس الجامعة مع زينب .
أنحرج جاي هوو عندما ابتسمت له سوجين بطريقة مغرية ,تصرفها ذلك أزعج اكسو ام أيضا .وعندما تحدثت معه لتعرف عن نفسها قاطعها لوهان قائلا "أنا لوهان ,في نفس عمرك ,ومن الجميل التعرف عليك جاي هوو ." قالها وتصافحا .
بينما سوجين طوت ذراعيها غاضبة من لوهان .ثم تشين كان ثاني شخص عرف عن نفسه "أنا تشين ,21 سنة."
"أسمي شيومين ,23 سنة أيضا ."
"مرحبا ,أنا تاو .لدي مظهر الباندا هذا وجميع الفتيات يحببنه ."ضحك جاي هوو لكلامه .
"من الجميل رؤيتك ,جاي هوو.أنا لاي ." وتصفحا .ثم وقعت أعين جاي هوو على كريس ,تفاجأ لرؤية الفتى الأشقر . ,"أنت كريس صحيح ؟"سأله جاي هوو ,فأومأ له كريس بالأيجاب وتصافحا ."نعم مسرور لرؤيتك مجددا جاي هوو ,أتمنى أن تكون علاقتنا جيدة ."قالها كريس بسخرية وبنظرات باردة .مما أغضبزينب .
"م مالذي تقصده ب(مجددا ) كريس ؟هل ألتقيتما من قبل ؟"سأل لوهان .
"نعم ,ألتقينا في جزيرة جيجو ,في ذلك الوقت كانا كلاهما هناك من أجل بحثهما ."قالها جاي هوو وهو لا يعلم عن موضوع زواجهما .أتسعت أعين سوجين عندما سمعت دلك *جزيرة جيجو ؟!مكان شهر العسل ؟!مالذي كانا يفعلانه هناك بحق الجحيم ؟!بحث ؟!أي نوع من الأبحاث ؟!*
"كلا كانا هناك من -"كان شيومين على وشك قول الحقيقة ولكن لوهان أغلق فمه قائلا "نعم ,ذلك صحيح."
كانت زينب قلقة من أن يقول شيومين الحقيقة ولكن لحسن الحظ تدخل لوهان في الوقت المناسب وأنقذ الوضع .
عبست سوجين قائلة "ولكنك قلت أنهما -"
قطع لاي كلامها "ألم نخبرك أن ترحلي؟"قالها بنظرات غاضبة .بينما جاي هوو نظر لها بنظرة _من هذه الفتاة؟_.
غضبت سوجين من ذلك ومسكت حقيبتها مغادرة ,وتركتهم.
"أعتدر ,أنها مجنونة .فقط تجاهلها .على أي حال لما لا تنظم للجلوس معنا ؟".أقترح لاي , نظر كريس لصديقه ,فنظر لاي له "ماذا!؟؟!"
"لا شيء "أجابه كريس .
"لاي محق ,أنظم لنا .حتى نتعرف على بعض أكثر." قالها تشين بسعادة .فأومأ لهم جاي هوو بالإيجاب وجلس معهم .بينما جميعهم يتحدثون ويستمتعون بوقتهم قبل دخول محاضرتهم .كان كريس الوحيد الذي لم يضحك ولم يبتسم حتى.لاحظ زينبذلك ولوهان أيضا ,شعر بأن شيءما سبب لكريس أن يتصرف بتلك الطريقة .
........................

في المنزل
بدأت زينب بتوضب أغراضها للانتقال لمنزل خاص بها وبكريس بعد أن حصلت على موافقة والديها .
بينما كريس كان مشغولا بتوضيب أغراضه لأن كلاهما سينتقلان خلال عدة أيام,لاحظت زينب أنه تغير كثيرا ,لم يبتسم أطلاقا ولا حتى بتكلف .تنهدت ونظرت له قائلة "كريس,هل أنت بخير؟ " لكنه لم يجبها ,فسألته ثانية "كريس ,سألتك هل أنت بخير ؟"
"نعم."."أذا لما لم تتحدث معي منذ أن كنا في الجامعة ؟"
"لا شيء ,فقط لا أشعر برغبة في التحدث معك ." قالها ببرود .
"حسنا أذا,كما تريد.انتهيت من توضيب أغراضي ,لذا سأنام .ولكن لا تبقى هكذا للغد ."
قالتها بينما استلقت على سريرها وغطت نفسها بالملاءة ,مغلقة عينيها إلى أن نامت .
بينما كريس توقف عن توضيب أغراضه وعض شفته السفلى ,فتذكر وجه جاي هوو .
*أه لا أستطيع أن أفهم ذلك الفتى ألا يمكنه أن يدرس في أي مكان أخر ,لا في نفس جامعتنا .أنه حقا مزعج جدا لي .*
قالها كريس ودفع العلبة إلى جانب الخزانة .سحب ملاءة ووسادتين لينام ,وعندما استلقى على الأريكة وقعت أعينه على زينب التي كانت نائمة بسلام.
أبتسم لرؤيتها "ببغاء غبي ,حقا تبدين جميلة جدا عندما تنامين .تصبحين على بارك زينب ."
قالها ثم نام هو أيضا .

استمتعو

زوجي الوهمي كريسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن