يوم سيء 4

4.1K 183 47
                                    

الصورة فوق هي فستان زينب

كريس p.o.v

أخذت لمحة في وجهها، وهي تكتب بعض القوانين على ورقه " اممم ماذا ايضا ؟ " ظلت ساعه كامله وهي تكتب الاتفاق ، انتهت منه ووضعته على الطاوله ، وقالت "هذا هو الاتفاق ، لكن قبل هذا كله وقع اسفل الروقه ، والان ساقرأ لك القوانين " أومأت دون أن اقول أي شيء ، أعطتني الورقة ، واخذت اقرا القواعد سطرا سطرا

القوانين :
1. لا يسمح بالنوم على السرير نفسه
2. العناق و القبلات غير مسموح بها
3. يجب أن يكون هناك سائق لزوجته زينب ، لانها لاتحب ان تدفع
4. عدم الوقوع في حب بعضهم البعض
5. يجب ان تخبر شريكك الى أين ستذهب
6. بمجرد انتهاء العقد سنتطلق
7. يمكنك الخروج مع أي شخص تريده
8. إذا خالفت امرا واحد ، يجب عليك ان تدفع 10 دولارا لشريك حياتك

نظرت اليها وانا ارفع الورقه امام وجهها " ياه ! ما هذه القواعد؟! لايمكنني أن اقبل هذا!" ، قالت "عليك أن تقبل بهذا لانه قريبا ستصبح زوجي الوهمي !"

قال كريس "م-ماذا؟! زوج وهمي ؟! كيف يمكن ذالك ؟ اوه زينب أنتي غريبة اطوار ماهذه القواعد !تظاهرت بأنني أبكي وأعطتني زينب صفعة على رأسي "اوه مؤلم !"

قلت له "اخرس! لن أسمح لشخص مثلك النوم معي على السرير نفسه او ان يقبلني !! ولن أسمح لزوجي الوهمي بسرقة أول قبله لي أيضاً " أبتسم كريس ابتسامه مشرقه و أمال رأسه و أقترب من وجهها "وهكذا ستكون اول قبله لك معي ، حسناً؟" قلتها بسخريه ، رأيتها تبلع لعابها بخوف و أبتعدت ! ، " تسك ، سننتظر ونرى بارك زينب سأجعلك تقعين بحبي ، هه شر كريس سيبدأ لسرقة قلبك !

زينب p.o.v

ماهاذا ؟ هل يحاول سرق قبلتي الأولى ؟ لا و لا و لا ، لن أقع في حب هذا المتعجرف ! ،"ضعي توقيعك هنا " غمز كريس العوب في وجهي ، سحبت القلم من يده ووضعت توقيعي ، وبعدها اعطيته القلم و أمرته بالتوقيع بعد أن وافق على القواعد ، نظر في وجهي و مد يديه ، كما لو يريد أن يصافحني ، صافحته وامسك بيدي وهززها بقوه ..

"حظا سعيدا زينب ، سأعمل بجد على تطبيق قواعدك الغريبه" قلت "تأكد أنك سوف تندم إذا لم تتبع القواعد كريس وو" احتفظ كريس بالعقد في ملف ، وقدم لي نسخة أخرى كي أتمكن من الحفاظ على العقد .. بعد ذلك ، ذهب كريس الى سريره و تمدد و اغلق الأنوار قلت له "كريس! أوصلني الى المنزل!" قال لي "أريد أن أنام قليلاً " ، قلت له "لكنني أريد العودة إلى المنزل !" ، جلست على الأريكه وأخذت أفكر ماذا أفعل "سأستقل سياره أجره فحسب" قاطعني صوته قائلا "حمقاء! حسنا سأوصلك للمنزل!" ، صعدنا سيارته ، قال لي "اذا فعلتي هكذا مره اخرى سأقبلك" نظرت اليه زينب هكذا "0_0" .. توقف كريس عند الجزء الأمامي من منزل زينب ، كانت زينب على وشك النزول من السيارة ولكن شخص ما أمسك معصمها ، تحول وجهها ناحيه كريس ، فوجدت ان كريس قريب منها للغايه ، اذا تهور ودفعها كريس ناحيته سينتهي الأمر بقبله !

زوجي الوهمي كريسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن