العودة إلى سيؤل 1

7.3K 275 68
                                    

كانت الشمس مشرقة و الجو لطيف وجميل حقاً ، انا الآن ذاهبه الى كوريا للقاء بذلك الخبيث"كريس" لقد عشت مع جدتي قرابة ١٩ سنه منذ وفاة والدي وتزواجت امي ، لقد تغير كل شيء الآن ، وصلت إلى مطار إنشيون وشعرت بلإحراج بعض الشيء لأنه قد مضى وقت طويل منذ مجيئي الى كوريا ، نظرت من حولي ، ثم نظرت مرة أخرى الى ساعة يدي ، لقد كانت الساعه 4:00 أخذت أمتعتي معي ، وبحثت عن امي ان كانت قد اتت لتأخذني فلم آراها ، كنت اعلم انها لن تأتي ، " اشششش جدتي لسوء الحظ "، لم أتعترف لأي شخص كان هناك ، قمت بسحب أمتعتي لعدم سرقتها ، فالسرقه اصبحت كثيره هذه الآيام في كوريا ، و حقائبي في داخلها مجوهراتي الثمينه من والدي الميت ، اخذت امشي قليلاً الى ان اصدمت بشخص طويل القامه "أوش"! سقطت على الأرض ركبتي اصبحت تؤلمني حقا ! . كنت أتأمل به لمساعدتي ولكنه كان يكتفي بالنظر الي فقط ، حرك اخيرا فمه قائلا " انتي ، هل تريدين الجلوس على الأرض للأبد ؟" قالها ساخرا ، ابتسمت له بسرخيه قائله " اي نوع من الرجال أنت؟ يجب أن تشعر بالأسف لانك اسقطتني !! " رد علي قائلا " أيا كان ، الآن اتبعيني فقط واخذ أمتعتي ، انخفض فكي من عمله الجريئ المفاجئ اخذت اجري بسرعه ورائه وأمسك الأمتعة الخاصة بي مرة أخرى.

"عفوا ، أنت اصطدمت بي ولم تعتذر حتى ، والان تقول لي ان اتبعك ؟ من أنت لتجبرني على اتباعك ؟ هل انت ملك مثلا ؟ " " هل يمكنك ان تصمتي وتتبعيني فقط ؟ !" قالها الرجل صارخا توسعت عيناي صدمت لانه صرخ علي ، يا إلهي! هذا الرجل هو كل شيء سيء بهذه الحياه ! كيف يمكنه ان يطلب مني أن اتبعه؟! هه وكأنني سوف اتبعه ! "هل ستتبعيني أم لا؟" مشيت نحوه واصطدمت بكتفه قائله " أنا لن اتبعك ، الآن دعني اخذ حقائبي ، أنا في انتظار شخص ما لاصطحابي من هنا " تنهد الرجل بعمق وأخرج هاتفه ، وطلب رقم شخص ما في حين انه ينظر لي ساخرا ، " اذا انتي لا تصدقيني ؟ اسمحي لي ان اتصل على امك ، ثم سيشعر شخصا ما بالإحراج "

"أوه! السيدة كيم ، رفضت زينب أن تتبعني ، وقالت إنني أحاول خطفها وايضا قالت اشياء سيئه عني ، هل يمكنك التحدث إليها ؟" اتسعت عينيي عندما قال ذلك " ماذا ؟! انه يعرف اسمي ؟ ! ماخطب هذا الرجل؟! السيده كيم ؟ انه يعرف أمي؟! " سلم الرجل هاتفه الخلوي لي قلت "مرحبا "سمعت صوت امي وهي تقول " بارك زينب المشاكسه ! لماذا كنت تقولين مثل هذا الكلام إلى كريس ؟ ليس من المفترض أن تجعلين كريس يأخذ فكره سيئه عنك ، حتى انه اتى لاصطحابك اليوم" هبطت عيني على كريس وهو يبتسم بسخريه لي !!!! ، قلت في نفسي "هل هذا كريس ، لا اصدق ؟! انه عدو طفولتي الى جانب ذلك ، قال انه سيكون عدوي إلى الأبد! والآن أنه واقف أمامي " قالت أمي "أيا كان اذهبي معه الآن ، كما انه سوف يوصلك الى المنزل ، يجب أن تكوني شاكره له !!!! ، اراسوو ؟" انهت أمي المكاله و اغلقت الهاتف ..

أعطيت الهاتف لكريس ثم قال "والآن ، هل تصدقني ايتها السيدة زينب ؟" وأعطى كريس لي ابتسامة ساخرة ، توالت عيناه ضحك وأعطى ظهره لي و ترك امتعتي وقال "إنه لشيء جميل أن أراك مرة أخرى ،زينب-شي " اعطيته تلك النظره -.- واردفت قائله "ان حالتي الان سيئه لرؤيتك مرة أخرى، كريس!" ، هز كريس رأسه و اخذ يبتعد و يبتعد ، ذهبت ورائه بسرعه أثناء سحب أمتعتي الخاصة بي ، وقلت بصراخ " أنت ، اااا انتظر!"

زوجي الوهمي كريسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن