الاتفاق 3

3.9K 217 62
                                    

وصلت للمنزل مع والدي ، ذهبت بسرعه الى غرفة نومي ، وضعت حقيبتي على الطاولة و تخلصت من الأقراط المؤلمه من اذني ، لم أكن في مزاج جيد للتحدث !! فقط كنت اشعر بالذعر من كريس ، دخل والدي وقال : متى تريدين الذهاب لأختيار فستان زواجك و حجز قاعه لك ؟ ، قلت له "انا لا أريد ان اتكلم عن هذا الزواج ! "بصراخ" كنت قد أمسكت بمنشفتي، ودخلت إلى الحمام ..

دخلت في حوض الاستحمام اكرمكم الله، احسست الماء الساخن يلمس بشرتي ، شعرت بالهدوء والاسترخاء معًا وبدأت أغمض عيني ..
"لماذا يجب أن أتزوج من هذا شقي ؟" وجهي كان عابساً للغايه ، انا فقط لا يمكنني ان اتوقف عن التفكير فيه ، "حسنا سأستسلم ، سأنظر للجانب الايجابي ستكون مجرد ورقه زواج بيننا ، لا أحد يعرف عن ذلك ! فقط كلانا ، علينا فقط أن نقول لوالدينا أننا موافقين " !!

تذكرت ماذا قال كريس لي الليلة حول عقد الزواج بيننا. قمت بفتح عيني. "ماذا يعني؟ عقد الزواج؟" كنت أعض قليلا شفتي ، تنهدت بشدة "أنا لا أحصل على ما أريده دائماً ، لاكن أن هذا زواج شرعي، اراهن انه يوماً ما كريس سيخبر الجميع ، اشش زينب كم انتي تعيسه " كنت أتحدث الى نفسي في الحمام !! حسنا لقد جننت تماماً .. "كريس أقسم ، إذارأيتك مرة أخرى ، ستأخذ ركله في مؤخرتك ايها العملاق" ..

خرجت من الحمام، وجففت شعري بمنشفة صغيرة ، سمعت صوت قادم من خلف الباب كانت أمي ، قمت بفتح الباب رأيت أمي التي كانت تبتسم وايضا سعيده
"أوه، أمي ظننت أنكم نائمين " قالت لي "والدك نآئم ، أنا قد أخذت حماماً و جئت الى هنا " دخلت أمي وجلست على حافة السرير ، ونظرت في المرآه وقالت "زينب آه ...." ، كنت أعرف بالضبط ما ستتحدث عنه امي انه عن الزواج المدبر )= !!

نظرت الى وجهها "نعم ، امي ؟"

قالت "أنا أعلم انك حزينه ، و اعلم انك مصدومه بهذا الزواج المدبر ، لكن، ثقي بي نحن فعلنا هذا لأننا نعتقد أن كريس مناسب لك ! الى جانب ذلك انتما تعرفان بعضكما منذ ان كنتم اطفال ، انها ليست مشكلة كبيرة الآن "

قلت لها بهدوء : "ولكن، كيف يمكنني أن أعيش في نفس المنزل و اعيش الحياه الزوجيه مع كريس؟ أنا لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك " امسكت أمي يدي بهدوء "يمكنك ذلك وأعتقد أنه يمكنك أن تكوني سعيدة بالزواج معه، وأنا أعرف أنه رجل جيد ، صدقيني ! أنا أعلم انكِ لا تريدين أن يخيب املنا بك "!!

رجل جيد؟! يا إلهي، هل تمزحين معي الآن، أمي؟ انا خائفه الآن ! حتى أنك لا تعرفين حقيقته !!

"زينب آه ..." ب حزن ، قلت : "لا تقلقين أمي، ومثل ما قال كريس اتفقنا، وربما تكونين صادقه بحيال السعاده ، من يدري ؟"

ابتسمت امي عند سماع هذه الكلمات التي خرجت من فمي ، عانقتني بقوه واخذت تداعب شعري ، "شكرا لك، يا عزيزتي ، لا يجب أن تفكري كثيرا حول هذا الموضوع ، لأننا سوف نفعل كل شيء لكما حسنا ؟" ، وقفت امي وربتت على رأسي قائله "نامي الآن ؟ لابد انك تعبه جداً من السفر ، ليلة سعيدة". قبلتني على جبيني ، قلت 'ليلة سعيدة أمي" ابتسمت وأغلقت الباب ، كنت حزينه جداً ! لانني لا استطيع ان اتخيل زواجي بكريس القرد !! ، "سأكون في منزلي مع كريس بعد عده اسابيع ، الوقت يمر بسرعه ، اشش التبريد بارد هنا " اخذت المخده و رميتها بعيداً !!!!!!!

زوجي الوهمي كريسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن