البارت ال ١٢

117K 1.8K 1.4K
                                    

سدح تركي راكان على السرير و فصخ قميصه و بدأ يتأمل فيه و يحرك شعره و كان راكان يرتجف من البرد رفع يدينه و ضم تركي له و تلاصقت أجسامهم مع بعض كان يبي يحس بالدفاا ..
راكان و هو يهمس لتركي : ما توقعت أني بدمنك و ما توقعت أنك بتتملكني.
تركي رفع راسه ورد : أنت مو بس إدمان بالنسبة لي أنت صرت قطعة مني إذا ابتعدت عني أنتهي ..
راكان : لا تتركني مرة ثانية ..
تركي قرب من وجهه راكان : حتى لو أنك أبعدتني عنك ما راح أتركك ..
راكان غمض عيونه : مستحيييل أتركك و لو بأيدي أخفيتك عن العالم كله ..
تركي باس أطراف شفايف راكان و قال : لا تهتم بأي أحد أو بأي شي أنا كلي لك متى ما حبيت تسمع صوتي راح تسمعه و متى ما بغيت تشوفني راح أجيك ..
راكان بإحباط : بتقدر على هالوعد و عندك العنود ؟
تركي عض على شفايفه و رد على راكان : ايه أقدر المهم أنك تصدقني ..
رفع راكان جسمه و باس تركي على شفايفه و كمل تركي معاه كانت رغبة تركي براكان كبيرة صبر كثير ع شان هالليلة من قلبه دق لراكان - فتح فوطة راكان و بان له جسمه العاري و قلبه دق بقووة - راكان حاول يسكرها مرة ثانية بس تركي مسك يده .
تركي : ناوي تجنني مقدر أصبر أكثر من كذا ..!
راكان و بدا جسمه يسخن من أنفاس تركي القريبة منه : أدري .. بس .
تركي همس في أذن راكان : قلت لك لا تخاف ما راح تتألم حبيبي..
راكان حط يدينه على عيونه و تركي نزل من أذن راكان و اتجهه لرقبته و بدا يمصها و يبوسها بشويش ع شان ينتشي راكان معاه و ضل فترة يمصها مرة من جهة اليمين و مرة من اليسار و كانت يدينه تتحسس كل جزء من أجزاء راكان إللي بدت علامات الشهوة تبين عليه و بدى يتنفس بسرعه ..
أنتقل تركي لصدر راكان و لحس حلمه من حلماته و مسك الثانية و بدا يحركها بشويش و يضغط عليها أنتفض راكان من هالشعور و بدا قلبه يدق أكثر و بعنف حس بصدره يضيق شوي - تركي زادت شهوته لما حس بسخونة جسم راكان و بظا يمص حلماته و يلعقها أكثر ..
راكان بدأ يأن من هالشعور إللي كان مزيج بين المتعة و الخوف مسك شعر تركي و خلل أصابعه بين خصلات تركي و قال له : شوي .. شوي علي تركي.

تركي رفع راسه و قرب من وجهه راكان و همس له : لا تخاف حبي ..
باس تركي شفايف راكان و تعمق فيها دخل لسانه داخل فم راكان و بدا يحرك لسانه فوق وتحت لسان راكان إللي ما قدر يحرك لسانه و اختلط ريق كل واحد في ريق الثاني نزل تركي يده بشويش لين وصل عضو راكان إللي أنتفض من جديد و كان بيبعد فمه عن فم تركي لكن تركي كان أسرع منه و تمسك بشفايفه و في هاللحظة كل واحد ضغط على شفايف الثاني لين أنجرحوا ..
تركي بعد فمه عن راكان و ابتسم : زين الحين صارت علامة ..
راكان حط يده على فمه : مكانها حيل غلط ..
تركي بعد يد راكان عن فمه : لا تهتم فيها خلنا نكمل ..
نزل تركي وجهه و باعد بين رجلين راكان و بدا يمص عضوه من فوق لتحت ببطء شوي يمصه و شوي يلعقه أما راكان كان يتأوه من المتعة إللي بدت تسري في جسمه تركي كان يحاول يخفف عليه ع شان ما يتعب بسرعه - رفع تركي راسه و شاف راكان إللي صار وجهه أحمر من الشهوة و عيونه إللي أمتلت دموع قرب منه و مسح دموعه و همس له : استرخي يا كلي أنت ..

محتاج حبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن