اِكتمال التعاويذ الثمانية ~مك...

By Zakpika_b

2.2K 116 294

أسود،......ظل،....أرواح مرافقة،....أصوات غريبة،...قهر،...حيرة،...خدوش،...همسات،...تفكير عميق،.جنون. .مجرّد خل... More

البداية
التعويذة الثّانية
في أعماق الغابة
التّعويذة الثالثة
ما قبل التّعويذة الرابعة
التّعويذة الرابعة
التّعويذة الرابعة2
التّعويذة الخامسة
التّعويذة السّادسة
غدر و حيلة
ماضٍ صعب التّصديق
غدر و حيلة2
ما قبل التّعويذة الأخيرة
الحقيقة
{~نهاية~}

لحظة الاِشتياق

49 4 5
By Zakpika_b

بعد يوم،نادت فكتوريا بيث لتخرج من غرفتها فتقول لها:ما الأمر؟.أجابتها فكتوريا و هي تقوم باِعداد أشياء على الأرض:اِذاً اليوم سنقوم بتنفيذ آخر تعويذة....فلضمان أن ننجو من أي غدرة،سنقوم بتنفيذ تعويذة الحظ بما أننا سحرتان تقريباً.

سألتها بيث:و كيف ذلك؟.أجابتها:بالاِعتماد على الورق السّحريّ طبعاً.هزّت بيث كتفيها:حسناً.ثمّ جلست مقابل فكتوريا و أمام هذه الأشياء المختلفة فاِحتارت:من أين لكِ بكل هذا؟.

أجابتها فكتوريا و هي تنظر للورق السّحري:لديّ طرقي.{أوه}قالت بيث....و بعد لحظة نطقت فكتوريا و هي اِلى الآن تحاول اِيجاد شيئ ما في الورق السّحريّ:حسب الورق السّحريّ......فاِنه علينا قول هذا.

ثمّ اِبتسمت لبيث:حسناً،جاهزة.أومأت بيث لتمدّ فكتوريا ذراعيها نحوها فتقول:ردّدي من بعدي حسنا؟......برياح التّغيّر التّي أشعر بها الليلة...

فتكرر بيث ما قالته فكتوريا لتكمل:فالنبتعد عن كلّ الآفات الميّتة.لتكررها بيث فتكمل الأخرى: وأيّها الحظ تعال اِليّ و لنفتح طريقاً أبدياً.تكرر بيث ذلك فتكمل فكتوريا:طريقا،تعمّه الاِيجابيّة و السّرور كليّاً.

ثمّ قالت فكتوريا:علينا تكرارها تسع مرّات.فأغمضو عينيهما فقالو:برياح التّغير الّتي أشعر بها الليلة،فالنبتعد عن كل الأفات الميّتة،و يا أيّها الحظ تعال اِلي و لنفتح طريقاً أبدياً،طريقاً تعمّه الاِيجابية و السرور كلياً.

و هكذا حتّى شعرو بهواء خفيف يترنّح على جهتيهما حتّى وصلا لآخر تكرار،قالت فكتوريا:و الآن اِفتحي عينيكِ نحو الأعلى و قولي{الحظ ملكي}.

و فعلا قامت بذلك ثمّ بدأت تتفحص نفسها و قالت لفكتوريا:أتشعرين بشيء مختلف؟.قالت فكتوريا:لا لكن علينا أن نختبره.فجأةً رنّ الجرس و قد قطبا حاجبيهما من التّعجب.

حتّى فتحت فكتوريا الباب لتجد رجلا وسيماً يبتسم بكل لطف قال:مرحباً،آسف على الاِزعاج تفضّلي هذه الأزهار.اِبتسمت فكتوريا و حملت الأزهار قائلةً:شكراً لك.ردّ عليها و هو يبتعد:لا شكر على واجب بالمناسبة أنتِ جميلة.

ثمّ راح اِلى المنزل الآخر و قد رأت فكتوريا محفظته و فيها مجموعة من الأزهار و يبدو أنّه يوزعها على باقي الجيران،فقفلت الباب و نظرت باِبتسامة اِلى بيث بينما بيث بادلتها نفس الاِبتسامة فقالت:لقد بدأ مفعوله.

وراحو يتنزهون و هم في قمّ ة الفرحة يختبرون مفعول الح اِن كان كل شيئ صدفة ام الحظ.و بالفعل في كل مكانٍ يذهبان اِليه اِلّا و تجد الحظ يبتسم لهما.

مثلاً،بيث:أنظري يا فكتوريا يبدو أنّها ستمطر.قطبت فكتوريا حاجبيها:آخ لم أحضر المظلة.المفاجأ هنا أن الغيمة قد توقفت عند أقرب نقطة من وقوفهما و أمطرت بينما تركت جهتهما مشمسة فاِبتسما لبعضهما:الحظ.

و راحو يمشيان و في كل خطوة يلقي النّاس عليهما بالتّحية و قد حصل أن وجدت بيث مبلغ كبير قدر ألف دولار مرتب بشكل جميل،اِحتارت في أمرها لأنّه أمر غامض أن تجد مالاً و تأخذه لكن باِصرار فكتوريا أخذته.

و مجدّداً أكملو نزهتهم في سعادة حتّى الظهر و بدأت بيث تشعر بالجوع فقالت:أعتقد أنّني جائعة.فجأة جائت اِمرأة قالت باِبتسامة:هل سمعت كلم جوع؟

قطبت بيث حاجبيها قائلةً:أجل.فأكملت المرأة:اِذاً تفضّلو لقد اِفتتحت لتوّي مطعمي الجديد و أنتم ضيوفي.فدخلة اِى الطعم البسيط هو بسيط لكن فيه جمال.

فتعجّبا من المنظر و قررا أن يجلسا بجانب النّافذة،فتقدّمت لهما مرة أخرى حاملةً قائمة الطّعام و قالت:أطلبو أي شيء و باِمكاني اِعداده لكما.

قالت بيث:رائع حسنا سأختار هممم،القائمة طويلة و ذو عناوين تفح شهيتي حقاً،اِذاً سأختار حساء الطماطم مع لحم عجل مشوي ماذا عنك فكتوريا؟.

قالت فكتوريا:نفس الطلب و أتمنى أن تحضري صلطة من فضلك....و عصير أيضاً.اِبتسمت لهما المرأة:بكل سرور طلباتكما أوامر.و أسرعت اِلى المطبخ.

تقدّمت بيث لفكتوريا فتقول:ألا تلاحظين أن الأمر أصبح غريباً بعد يوم يملأه الحظ......من بين كل الأيّام.ردّت فكتوريا:لا بل أنتِ تعتقدين أن الأمر غريب لأنكِ لم تتعودي على ذلك.....اِسترخي و اِستكتعي حسناً.

بعد مدّة عادت المرأة حاملة الأطباق و منذ أن وضعتم بدآ بالأكل،وهلة واحدة حتّى تسمعهما يشكران السيدة على الطّعام اللذيذ......بعد اِنتهائهم رتبو المقابعد و قد شكرا السيدة اللطيفة فسألتها فكتوريا:اِذاً كم ندين لك؟.

أمسكت المرأة يديها قائلةً:أوه لالا،أنتم ضيوفي اليوم لذلك لا حاجة للدّفع.قالت بيث:لكن الطّعام كان لذيذاً لذلذك فأنتِ تستحقّين.ردّت عليها المرأة:كل ما أحتاجه منكما هو اِستمتاعكما بطعامي لا أكثر.

قالت فكتوريا:اِنّني حقاً أشعر بالذنب أنا مصرّة أن تأخذي أجركِ. أوقفتها قائلةً:أنا حقّا لست بحاجة اِلى المال أنا فقط أريد نشر السعادة على الوجوه.اِبتسمت بيث:جميل هيا فكتوريا.

ثمّ قالت فكتوريا:لن ننساكِ أبداً يا سيّدتي.بعدها اِبتعدا عن المطعم لتقول بيث:السيدة جدّاً لطيفة.ردّت فكتوريا قاطبةً حاجبيها:أنا حقّاً لا أعرف اِن كان هذا من فعل الحظ أم هي لطيفة دوماً.ردّت عليها بيث:لا تعيري الأمر اِهتماماً.

بعد مشي طويل وصلا اِلى البيت تقول فكتوريا:أتعرفين ماذا بيث؟....تباً لكلّ شيء فالننفذ التّعويذة الأخيرة.قالت بيث:أ حقاً تتكلّمين.أجابتها:بالطّبع فالنركب السّيارة بعد القيلولة.

و قد أخذا قيلولة بعد الظهر ،بعدها في العصر شغلت بيث السيّارة و ركبت فكتوريا معها،أخرجت فكتوريا الورق السحريّ لتقول:أيّها الورق السحريّ أعطنا الطّريق اِلى أقرب ساحرٍ.

فرسم على الورق السّحريّ طريق طويل جدّاً فقالت بيث:اِنّه بعيد.فجأةً صرخت فكتوريا:أوقفي السيّارة!.فتتوقف بيث لتخرج فكتوريا ثمّ تجلس على الأرض مع الورق فتقول:أيّها الورق السّحريّ...أرسل هذه اِلى عائلتي*تنهّدت*،مرحباً أمّي...أرجو أن تكوني بخير،أعلم أنّكِ قلقة بشأني لكن لا تخافي عليّ فأنا مع بيث بخير و أريدكي أن تعلمي أنّني أحبك...و أحب أبي و أختي الصغرى لذلك كونو بخير و كونو أحبّاء حتّى تتمدّد علاقتكم اِلى الأبد،المكان ساحر هنا لكن سحره ل يمنعني من زيارتكم...الوداع.

و قد أُرسلت هذه الكلمات اِلى منزل فكتوريا ثمّ رجعت اِلى السيارة بجانب بيث و هي جدّ مرتاحة فقالت:يمكننا الاِنطلاق الآن..  




Continue Reading

You'll Also Like

1.8K 128 11
ماذا لو كان الشيء الذي لا تصدق بوجوده ،موجود حقا و تصبح لعبة بداخله ؟ لكن كيف و متى و لم هذا ما سنتعرف عليه
13.2K 1.1K 23
أتذكر جيداً كم كنت أتمنى أن أكون شبيهة لها... تمنيت أن أحطم الكثير من الحواجز بقوتى وثباتى كما إعتادت هى أن تفعل...لكننى لم أستطع أن أنجح فى فعلها ول...
1.4K 248 13
في أعماق ضريح مدفون في وسط الأهرامات ترقد روحه وجثمانه فتوقظه بطلتنا من سباته دون أن تدرك حجم الكارثة التي أتت بها...وتصبح مخطوفته • بطولة : بثينة عل...
271K 22.4K 70
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...