اِكتمال التعاويذ الثمانية ~مك...

By Zakpika_b

2.1K 116 294

أسود،......ظل،....أرواح مرافقة،....أصوات غريبة،...قهر،...حيرة،...خدوش،...همسات،...تفكير عميق،.جنون. .مجرّد خل... More

التعويذة الثّانية
في أعماق الغابة
التّعويذة الثالثة
ما قبل التّعويذة الرابعة
التّعويذة الرابعة
التّعويذة الرابعة2
التّعويذة الخامسة
التّعويذة السّادسة
غدر و حيلة
ماضٍ صعب التّصديق
غدر و حيلة2
ما قبل التّعويذة الأخيرة
لحظة الاِشتياق
الحقيقة
{~نهاية~}

البداية

759 21 32
By Zakpika_b

لطالما كانت التعاويذ الثّمانية من أصعب التّعاويذ كبداية للدّخول اِلى عالم السّحرة خلال القرن الثّامن عشر و التّاسع عشر من حيث المعيقات و الطرق المختلفة:


\أولاً الشمعة أي النّور اِذا فستكون تعويذة النّور:و نورها حاد لأقصى درجة ممكنة حيث يخرج نورٌ شديد الاِضاءة ينير دربك في الظلام

\ثانياً الفتاة البيضاء الشقراء و هي تمثّل الجمال اِذا فستكون تعويذة الجمال:حيث تجعلك جميلاً لدرجة قد تجد النّاس يرمون المال من أجل رؤيتك

\ثالثاً القماش أي التّستّر اِذاً فستكون تعويذة الحماية:و هي من أقوى الدروع حيث تحميك من جميع أنواع السحرو من أي شيء يهدد حياتك

\رابعاً اليدان المحيطان بالقمر و هي أخطر تعويذة فهذا يمثّل الشّر يمكنك أن تتخلّص منه عن طريق الاِرادة و الحب اِذا كان شخصين يريدان تطبيقها فيجب أن يربطهما صلة قرابة لكن البطلتين هما صديقتين فكيف سينجوان من شر هذه التّعويذة يا ترى؟ 

\خامساً تعويذة الطبيعة الوردية و هي تمثّل جمال البيئة اِذاً فهي تجعلك ترى الكون جميلاً لو كنت تشعر بالضّيق

\سادساً القبلة أيّ الحب اِذاً فستكون تعويذة الحب

\سابعاً تعويذة التلاشي و باِمكانك التّحول اِلى دخّان و تذهب اِلى أي مكان دون حدود أو قيود

\ثامناً تعويذة قلادة القمر آخر تعويذة و لقد مثّلت الاِحتجاز حيث تحتجز المرء في أحزانه و مشاعره للأبد دون أيّ اِستثناء وسينسى ضحيّتها طعم الفرح أو الاِبتسام

و هاتان الساحرتان بيث و فكتوريا محور القصّة:

صاحبة النّظارات تدعى فكتوريا أمّا الأخرى فهي بيث و قد بدأ كلّ شيء مساء ذلك اليوم:{حافظي على نفسكِ يا اِبنتي} قالت سيّدة و هي تحضن زوجها

أجابتها فكتوريا و هي واضعة يديها في جيبها مبتسمة:لا تقلقي يا أمّي سنمرّ أنا و بيث على الجامعة حيث سأسجّل هناك ثمّ سنسري بطريقنا

قال والدها و هو ينظر اِلى بيث في السيّارة:فكتوريا عزيزتي،هلل متأكّدة من أن الذّهاب معها أمرٌ........._بيث تتنهّد بملل ثمّ تلاحظ نظرهم فتلوح لهم من السيارة_بادلوها نفس التلويح ثمّ أكمل الوالد:أمرٌ صحيح؟

أجابته فكتوريا:أبي اِنّها صديقتي منذ أن كنت في السادسة كيف لي أن أختار شخصاً آخر غيرها؟.ردّ والدها:أنا أعرف لكن......فقط اِنتبهي على نفسك خلال الرّحلة_يمسكها و يقبّلها من رأسها_ فأنا أخاف عليك.

حضنت والدها:أنا أحبّك يا أبي.ثمّ حضنتها أمّها{و نحن نحبكِ يا عزيزتي}،بعد العناق الجماعي ودّعت فكتوريا والديها و ركبت في السيارة مع صديقتها.

عند تشغيل السيّارة صرخت بيث:مع السلامة سيّد تري أتمنّى لك حياةً دائماااااااا!.اِحتار والد فكتوريا لأمرها لتبتعد السيّارة عن منزل فكتوريا فيدخُلا اِلى الطّريق.

ضحكت بيث لما فعلته بينما فكتوريا ترمق لها بنظرة غريبة فتحتار بيث قائلةً:ماذا؟.تنهّدت فكتوريا و هي تبحث في حقيبتها قائلةً:لا شيء ،لا عليك.

لتردّ بيث:المهم هل سنذهب للجامعة حقّاً؟،أجابتها فكتوريا:و ماذا اِذاً هل تظنّيني سأكذب على والديّ.ضحكت بيث قائلةً:أنتي ترهقين دائماً نفسكِ بالعلوم و هذه الأشياء المتعبة.

فردّت فكتوريا:و ما هي نصيحتك أن أترك الدّراسة؟هه في أحلامك.فقالت بيث:لكن بجديّة مازلنا متمسّكتين بفكرة أن نصبح ساحرتين أليس كذلك؟

أجابتها فكتوريا و هي اِلى الآن تبحث في حقيبتها:نعم!بعد الجامعة.صنعت بيث قبضةً قائلةً:أجلللللل!.قالت بيث و هي تقرأ كتابها:هيّا الآن ركزي على الطريق كي نصل اِلى الجامعة أسرع.

قالت بيث بحماس:هاي هاي كابتن!.و قامت بتشغيل الموسيقى و هي منفعلة طول الطريق معها بينما فكتوريا اِلى الآن تقرأ كتابها

===================================وصلتا اِلى الجامعة فقالت بيث:أهذه الجامعة؟جميلة.ليلحظا رجلاً قادماً فتنزل فكتوريا باِبتسامة ليبدأ بالحديث:آنسة تري مرحباً بك.فتردّ فكتوريا باِبتسامة:هذا لمن الجيّد مقابلتك.يتصافحان ثمّ يدخلان.

====================================================بعد وقت طويل وجدت بيث الوضع مملّاً جِدّاً فقالت:أعتقد أنّني خُلقت فقط للاِنتظار،يا اِلهي.لتلحظ خروجهما حيث قال:أجوبة ذكية منكِ يا آنسة تري اِنّه من دواعي سرورنا أن نفتح أبواب جامعتنا لعلماء أذكياء مثلك.فتردّ عليه بإبتسامة لطيفة:اِن الشكر لي، أراك بعد سنة.

ركبت السيّارة و شغلت بيث المحرك قائلةً:هل سنذهب نحو وجهتنا الأولى.فقالت فكتوريا:فالننطلق!.في الطريق قالت بيث:هل جمعتِ معلومات حول الساحر الّذي سنقصده.

قالت فكتوريا:أجل و لديّ صورة له.

ماهي اِلّا لحظات حتّى ترى نظرات الاِعجاب في وجه كليهما.:يا اِلهي؟.نطقت بيث ثمّ أكملت:لقد سحرني بعينيه أنظري له فقط.ثمّ ردّت فكتوريا: أجل هو في التّاسع عشر أكبر من كلينا بسنة.

قالت بيث:أجل و هل تعرفين موقعه؟.أجابتها الأخرى:نعم،اِنّه أمام اِتّجاهنا مباشرةً عند ذلك الإنعطاف.بعد ذلك ظلّت تقود طوووووول الطريق============*في آخر في الليل*

لقد وصلت الصديقتان اِلى مكان ما في زقاق فيه باب مع اِشارة ذو اِضاءة حمراء و خضراء نطقت بيث هامسة:هل هذا المكان الصحيح؟

أجابتها فكتوريا بتوتّر:لا أعلم أنا لم أرى هذه الاِشارة من قبل."مهما يكن فالندخل قد يكون هناك".نطقت بيث،فنزلا من السيّارة و دخلا من الباب ليجداه جالساً أمام طاولة صغيرة و شمعتين.

دخلتا و لم تصدرا أي صوت لأنّه كان مغمض العينين ظنّاه نائماً حتّى جلسا أمامه و بنفس وضعيّته على الأرض ثمّ نطق بهدوء: أنتما هنا اِذاً.فزع كلاهما للأمر

ثمّ أكمل بهدوء:لقد كنت أنتظركما و بخاصّةً أنتِ يا فكتوريا.قالت فكتوريا قاطبة لحاجبيها:أ...أنت تعرفني؟.قالت بيث و علامات الاِعجاب في وجهها بحماس:و أنا بيث!!.....فقط.....كي أقول؟.

همهم الساحر ضاحكاً:أنا أعرف كلاكما .قالت بيث:أجل....._همست لفكتوريا_اِنّه جدّ رائع.قالت فكتوريا:بيث،ركّزي على المطلوب.فتنهّدت بيث.

قال السّاحر:اِذاً،بماذا تشرّفانني اليوم؟.قالت فكتوريا:نريد ان نصبح ساحرتين، والتّعويذة الّتي سأخبرك بها هي من أوّل المراحل الاِبتدائية.

همهم السّاحر بتفهّم ثمّ قال:تريدان تعويذة النّور اِذاً؟.أومآ برأسهما ليقوم السّاحر باِطفاء الأنوار ثمّ رجع لمكانه و يجلس بنفس الوضعية،و ما هي اِلّا لحظات حتّى يشعرا بهواء خفيف.

و بدأ السّاحر بقول كلمات غير مفهومة فأجأةً و مع الوقت تزيد قوّة الريح كلّما علّا الساحر صوته،قالت بيث بصوتٍ يرجف:فكتوريا أنا خائفة.

ردّت عليها فكتوريا:و أنا أيضاً، أعطني يدك.ثمّ رفع الساحر رأسه و صرخ أعلى و من قوّة الريح فتح الباب لوحده و لقد شدّت بيث من مسكة يد صديقتها.

سكت السّاحر و توقّف الهواء و هدأت الصديقتان حتّى يقول السّاحر بنبرة باردة:كلمة تعويذتكما هي......ماس.قالت فكتوريا: هل....أنهين التعويذة؟

ردّ عليهاأجل و يمكنكما تجربتها.......بدأً من الآن.طرطق أصبعيه فاِنطفأت كلّ الأنوار الموجودة بالحيّ،قالت فكتوريا بتوتّر:بيث ما الّذي يحدث أنا أخاف الظّلام.

 قالت بيث بينما فكتوريا تحاول اِيجادها:اِنتظري ربّما لو قلت......ماس؟.خرج شعاع أبيض فجأةً من العدم و لقد أنار الغرفة و لقد وجدوا الساحر أمامهما ميبتسماً فقال:مبروك!لقد نجحتما في أوّل تعويذة.

ثمّ طرطق أصابعه مرّة أخرى لتعود الأنوار بالحي،قالت فكتوريا:لقد أخذنا كفايتنا من الخوف،بيث هيّا بنا.ردّ عليها السّاحر:اِنتظري يا عزيزتي علي أن أعطيكما هديّة أولاً.

قطبت فكتوريا حاجبيها و أعادت نفس الكلمة متسائلة فأجابها:أجل،هديّة.قالت بيث:فكتوريا دعينا نجلس أريد أن أرى ماذا سيعطينا.بما أنّ فكتوريا تثق بصديقتها فوافقت على قرارها.

و رجعوا لمكانهم فأنزل السّاحر رأسه و بدأ ينطق بكلمات غير مفهومة ثمّ رفع رأسه و صرخ و أصبح الهواء أقوى هذه المرّة ثمّ رفع السّاحر يديه فتطير الأشياء من حوله بينما الصّديقتان شعرا بالخوف.

أصبحت توجد دوّامة بالغرفة و سرعانما ما قامتا بالصراخ فيغمى عليهما في منتصف تأدية السحر.

============================================================ اِستيقظا في الصباح في مكانِ ناءٍ تحت حرارة الشمس و سيّارتهما معهما و بجانب المكان النّائي كشك يبدو عربيّ.

قالت فكتوريا:أ....أين نحن؟.......   





Continue Reading

You'll Also Like

299K 25.9K 78
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
730 101 31
جزيره القمر 🌑✨ هي الجزيره التي لا يمكن سوي لأصحاب القوي الفريدة الدخول لها. ماذا سوف يحدث عندما يكتشف البطل أنه ليس إنسانا طبيعيا .... و ماذا سوف تك...
267K 8.7K 20
أنا جوليا،تجست كشريرة في رواية مبتزله،عندما كانت مجبرة علي الزواج من ابن الامبراطور غير الشرعي بدلا من ولي العهد الذي رفض الزواج منها لانه اغرم بالبط...
567K 22.3K 33
🌼"عندما يصبح الشرّ مغرياً أكثر من الخير ...يستطيع الظلام جذب حتى أكثر القلوبِ نقاوةً ".🌼 فتاة طيبة يوقعها القدر في قبضة شيطان هجين و لكنها تختار بإ...