إجـعـلـيـنـي كـمـا كُـنــت"مت...

由 salmanasser529

35.4K 2.2K 1.3K

التصنيف: #غموض #كوميدي #واقعي 更多

الــــفــــصــل الاول
الـــــفــــصـــــل الــــثــــانـــي
كوميكس
الـــــفــــصـــل الـــثــــالــــــث
الـــفــــــصــــل الـــــــرابــــع
الــــفــــصــــــل الــخـــامـــــس
الــــفــــصــــل الــســـادس
الـــفــــصـــــل الــــســـــابــــــع
الــــفـــــصـــــل الـــــثــــامــــن
اقــــتـــــــبــــاس1️⃣، 2️⃣
الـــــفــــصــــل الــتــــاســـــع
اعتذار
الـــــفـــــصــــــل الـــعـــــاشـــــــر
الــــــفــــــصـــــل الــحـــادي عــشــــر
اقـتــبــاس3️⃣
مواعيد ثابتة
الــــفــــصـــــل الـثــــانـي عــــشــــر
الــفــصــل الـثـــالـــث عــــشـــر
الــفـــصــــل الــــرابـــع عــــشـــر
الـفـصــل الــخـــامـــس عـشــر
الـــفـــصــــل الــســـادس عـــشـــر
الــــفـــصــــل الــســـابـــع عـــشــــر
الـــفــــصــــل الــــثــامــن عـــشــر"حفل زفاف وخطبة"
الــفــــصـــــل الــتــاســع عــشــر«حادث انفجار للشخص الخاطئ»
الــــفــــصـــــل الــعــشـــــرون
الـــفــــصــــل الــــحــــــادي والـــعـــــشــــــرون
الــفــــصـــل الــثــانـــي والـــعشــــــرون
الـــفــصـــل الـــثــالـــث والــعــشــرون"عُقد قرآنهم ونُشبت الحرب بينهم"
الــــفــــصـــــل الــــرابـــع والــعـشـــــرون«بداية حرب ستثتنزف الكثير»
الــفـصـل الخامــس والـعـشـــرون والاخـــيـــر«بِدَايِة مَلْحَمة دَامِية»
الـــفـــصـــل الاول"الـجـزء الـثـانـي"«بعنوان بداية جديدة»
الــفــصــل الــثــانــي"الجزء الثاني"
الــفــصــل الــثــالــث"الـجـزء الـثـانــي"
الــــفــصـــل الـــرابــــع"الــجـزء الـثـانـي"
الــفــصــل الــخـــامــس"ج٢"
الـــفــــصل الــسـادس ج٢
الفائزين في الاقتباس2️⃣
الــــفـــــصـــل الــثــامـــن ج٢
الـــفـــصـــل الـــســــابـــع ج٢
الـــفــــصــــل الـــتـــاســــع ج٢
الـــفـــصــــل الــعـــاشـــر ج٢ "الإفصاح عن المُجرم"
الــفــصــل الــحـــادي عـــشــــر ج٢ "إجعليني كما كُنت"
إعتذار

الــــشخـــــــصــــيــــــات

7.5K 133 32
由 salmanasser529

الشخصيات

اولاً الشباب

آدم:
_شاب يمتلك من الوسامة ما يكفي لجعله جذابًا، ما يميزه شعره البني الفاتح، متوسط القمه، يمتلك عضلات ولكن ليست بالكبيرة، ذو اعين بنبة فاتحه مع شعره يجعلوه وسيم للغاية وخاصتًا اذا اقترب منهُ، ذو شخصية مرحه للغاية، خبيث وايضًا ذكي للغاية، يستطع استغلال مَنْ امامه بذكاءه وخبثه،يعمل في احدي الشركات المشهورة وهو من يدير حسابات الشركة رغم صغر سنه، ويبلغ من العمر26عامًا.

سند:
_شاب طويل القمة، يهتم بجسده، حيث انه دائمًا ما يتمرن ليجعل جسده اكثر ضخامه، يمتلك عضلات ضخمه، عريض المنكبين، يتميز بلون اعينه السوداء اللامعة، وشعره الاسود الغزير، يساعد والده في ادارة شركاته، حاصل علي كلية ادارة اعمال واستطاع ان يثبت جدارته في العمل وايضًا استطاع اخذ الماچستير في ادارة الاعمال، ولديه اكثر من لغة، وكل هذا ساعده في ادارة شركات والده،وايضًا ذو شخصية مرحه للغاية ولكن خارج العمل، ويبلغ من العمر27عامًا.

تميم:
_صديق سند المقرب، يشاركه كل شئ، حيث انهم درسوا سويًا، ويعملوا سوياً وايضًا يخرجوا ويتمرنوا فمن يراهم يظن انهم شخص واحد رغم اختلاف شكلهم ولكن دائمًا ما يرتدون نفس الزي، شاب ذو ملامح وسيمة، طويل القمة، عريض المنكبين، يتميز بالون عينيه الخضراء، حاصل علي نفس كلية سند ويعمل معهُ في شركات والد سند، ويبلغ من العمر27واسبوع حيث انه يعاير سند بهذا الاسبوع، فالاسبوع اولاً وثانيًا27،يتميز بشخصيته المرحه للغاية ولكن ايضًا عصبي ولكن حنون القلب وعندما يحتاج الامر للجدية فسوف ترونه في كامل هبله.

ايهاب:
_من الطبقة المتوسطه، يسكن في حارة شعبية، وطموح للغاية ولكن لم يحالفه الحظ حيث انه قدم في اكثر من وظيفة ولكن تم رفضه لعدم وجود واسطة كما يقولون نحن في زمن الواسائط لكي نصل، يتميز بقمته الطويلة وعضلاته المتوسطه وشعره الاسود، وعينيه البنيه فمن ينظر لها بدقة يراها تشبه القهوة للغاية وعندما بغضب تخيف من امامها،حاصل علي كلية هندسة برمجة، فـ هو يتميز بذكاءه الحاد في التكنولوچيا، ويبلغ من العمر25عامًا.

يونس:
_صديق ايهاب، الاثنان سوف نعتبرهم واحد لشدة صدقاتهم، لا يتحمل احد منهم ان يتأذي الاخر ويفدون روحهم لأجل سلامة كل واحد، يسكنوا في نفس الحي الشعبي وايضًا درس معهُ وعاطل مثلهُ فلم يحالفه الحظ هو الاخر، فـ عقولهم تخطت نسبه الذكاء، فـ التكنولوجيا في يديهم كالماء، خبيثان عندما يريدون فعل شئ يفعلونه وبجدارة،ذو شخصية مرحه مثل ايهاب وطويل القمة ويتميز بشعره البني واعينه العسلية، ويبلغ من العمر25عامًا وثلاث شهور.

معتز:
_ من رواية زواج من أجل السفر قصته هتكمل هنا مش لازم تقرأي الرواية مفيش حاجه متعلقة بيها كل ما في الموضوع انه قصته هتكمل هنا ندخل في الوصف.....شاب
وسيم لهِ اعين بالون العسلي وطويل القمة يمتلك عضلات ضخمه، يمرح ويلهو ولكن خارج عمله، حاصل علي كلية طب يعمل في مشفى، عمله يستحوذ علي جزء كبير من حياته الفارغة، ويبلغ من العمر25عامًا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثانيًا الفتيات

براءة:
_فتاة جميلة ذو ملامح لطيفه ولكن هي عكس ذلك، فـ هي تمتلك شعر اسود يصل لمنتصف ظهرها، ذو اعين واسعه ولونها بني غامق، طول قمتها متوسط، شخصيتها كوميدية بشدة ضد الاكتئاب بأنواعه، لا تهتم ماذا يحدث بالغد بل تعيش يومها باستمتاع مع صديقتها المقربة منها، طالبة في عامها الاخير في الثانوية العامه،تسكن في حي شعبي ومن اسرة متوسطة، وتبلغ من العمر19عام.

ترنيم:
_صديقة براءة من الصغر وهما الاثنان اثنين ولكن واحد، لا يفترقوا عن بعضهم ابدًا مهما كلفهم الامر يظلان سويًا، تتميز ترنيم بشعرها الاسود الذي يصل لاخر ظهر وايضًا متوسطه القمة كـ براءة، وتمتلك اعين بالون العسلي الفاتح، ذو شخصية مرحه للغاية وكما يقولون هربانة منها هي وبراءة، في عامها الاخير في الثانوية العامه، وأخذت شعار هي وبراءة منذ دخولهم الثانوي وهو'الـ قادرة علي التحدي والمواجهة'، تسكن في نفس الحي الشعبي مع براءة، وتبلغ من العمر18عام، حيث ان براءة تكبرها بعام.

آسيا:
_من.....رواية زواج من أجل السفر.... سوف تكتمل قصتها التي لم تبدأ هُنا وكما اخبرتك بالاعلي لا داعي لقراءة الرواية فـ هما لم يكن لهم دور قوي ولذلك اردت ان اكمل قصتها هنا، فتاة جميلة ذو جسد متناسق وجذاب، تمتلك اعين بنيه، متوسطة القمة، تتميز بصوتها الجميل والعذب في الغناء فـ هذه هوايتها وهي الغناء، ذو شخصية لطيفة ولكنها تتميز بنسبة غباء عند استيعابها شئ فتجعل من امامها يضحك عليها، حاصلة علي كلية صيدلة، تبلغ من العمر23عامًا.

رزان:
_فتاة مغرورة للغاية، من الطبقة المخملية، ابنة رجل اعمال معروف، تمتلك اعين بنيه، وشعر قصير يصل لاسفل أذنيها، طويلة القمة، نحيفة الجسد حيث تتميز بجسد رشيق كما يقولون، تتكلم مع اي احد بتعالي، ليس لديها اصدقاء، انطوائية بعض الشئ، ولكنها شرسه للغاية، تخرج بمفردها وتفعل ما تريده وما يأتي بذهنها، متهورة الي اقصى حد، ولكنها ايضًا تتميز بالذكاء والخبث الذي يجعلها تصل لما تريد دون ان تجهد من امامها، حاصله علي كلية السن قسم الماني وايضًا معها لغات اخري تتحدث بها، وتبلغ من العمر24عامًا.

يقين:
_فتاة جميلة، ذو اعين عسلية بالون الداكن وتلمع في الضوء، لها شعر قصير يصل لبعد كتفيها بقليل بالون الاسود، من الطبقة المخملية ابنة ضابط مخابرات، تتميز بقصر قمتها فـ طولها لم يتعدي150سم ولكن هذا يميزها،ذو شخصية طيبة ولطيفة وانطوائية لا تحب الاختلاط بالناس كثيرًا، حاصله علي كلية السن قسم انجليزي، فـ عندما تتحدث يكون اكثر حديثها باللغة الانجليزية فـ هي تحبها وايضًا نطقها بالنسبة لها خفيفًا، وتبلغ من العمر23عامًا.

دول الشباب والبنات وطبعًا كل واحد لي عيلته بس دول هنعرفهم اثناء الفصول علشان منطولش، ولسه في شخصيات مهمه جدًا.......

وهرجع واقول اجذروا علشان الـ جاي مش سهل انكم تتوقعوه........

انتظروني قريبــــــــــًا في رواية#اجعليني_كَما_كُنت
بعنوان"بقايا قلوب محطمة"

متابعة هنا علشان يصلك كل جديد:
salmanasser529

#Salma_Nasser

繼續閱讀

You'll Also Like

25M 1.5M 52
حياةٌ اعيشها يسودها البرود النظرات تحاوطني أواجهُها بـ صمود نظراتٌ مُترفة .. أعينٌ هائمة ، عاشقة ، مُستغلة ، عازفة ! معاشٌ فاخر ، صوتٌ جاهِـر اذاق...
1.2M 56.5K 68
سنكتشف الحقيقة معآ...🤝
227K 10.2K 40
_هلي أحن أليكم ثم أتذكر أنكم ظلمتوني فأصمت وجعآ _ماكنت أحسب هلي يرجون لي ألمآ لاكن رموني بسهمآ هد أركاني *********** _هل انته عوضي عن كل أحساس وحش حس...
1.3M 77K 63
من أرضِ الشجَرة الخبيثة تبدأ الحِكاية.. "العُقاب 13" بقلمي: زاي العَنبري. لا اُحلل اخذ الرواية ونشرها كاملة في الواتباد 🧡.