الراهبة و رجل المافيا

Por Djlovehana

954K 22.4K 5.3K

ماكسيم رجل عصابات تربى بعز اكبر زعيم مافيا بايطاليا لا يعلم عن أهله اي شيء و لا يهتم بذلك حقا .. كل حياته قتل... Más

الفصل ١
Note
الفصل ٣
الفصل ٤
الفصل ٥
الفصل ٦
الفصل ٧
الفصل ٨
الفصل ٩
الفصل ١٠
الفصل ١١
الفصل ١٢
الفصل ١٣
الفصل ١٤
الفصل ١٥
الفصل ١٦
الفصل ١٧
الفصل ١٨
الفصل ١٩
الفصل ٢٠
الفصل ٢١
الفصل ٢٢
الفصل ٢٣
الفصل ٢٤
الفصل ٢٥
الفصل ٢٦
الفصل ٢٧
الفصل ٢٨
الفصل ٢٩
الفصل ٣٠
الفصل ٣١
الفصل ٣٢
الفصل٣٣
الفصل ٣٤
الفصل ٣٥ و الاخير ....

الفصل ٢

42.4K 929 95
Por Djlovehana

انتهت كاترينا من تلاوة صلواتها الصباحية و باركتها الام ماري .. انتهت من تنظيف الدير و توجهت بعدها إلى غرفتها لتستحم و تدرس قليلا فهي تتعلم لغات اجنبية و تستعد للرحيل للعيش بايطاليا بإحدى الدور كراهبة رسمية اخيرا ..

لطالما كرست حياتها للرهبنة وكانت سعيدة بذلك .. ولدتها وضعتها أمام دير الراهبات بصغرها وهربت .. و بذلك تكلفت الام ماري بتربيتها و تعليمها أصول الرهبنة و درست بالدير و نالت شهادتها هنا .. و منحت فرصة السفر للعيش بإحدى دور الرهبنة الشهيرة بايطاليا و هي جد سعيدة بذلك ..

دخلت غرفتها و احست بحركة فحملت إحدى العصي و هي تفكر بان احد القطط دخل إلى غرفتها و اخذت تبحث بالمكان جيدا ..

امسك بها أحدهم بين ذراعيه محكما قبضته عليها ووضع يده على فمها يخرسها و همس باذنها : لا تخافي لن اؤذيك .. لم أتي هنا بنية اذيتك.. بل احتاج ملجأ لبعض الوقت .. ارجوك أختاه..

ما ان همس و قال أختاه حتى هدات قليلا ..
نزع يده من فوق فمها و ابتعد عنها لتستدير و ترى رجلا بمنتصف العشرينات تقريبا .. و يبدو و كأنه كان يركض هاربا من احدهم و قميصه به دم و يلهث ليستعيد انفاسه ..

ابتلعت ريقها بصعوبة و هي تتطلع به و قالت: مالذي تريده؟؟ و لماذا تختبىء هنا بغرفتي ؟؟

قال الرجل : هل نستطيع الجلوس و التحدث قليلا ..؟؟
هزت راسها دليلا على الموافقة و جلسا يتطلعون ببعضهما البعض و قالت: انا كلي اذان صاغية .

تنهد الرجل و قال: اسمي روبرتو ماليني و انا إيطالي الجنسية .. تعرضت عائلتي للابادة من قبل أحد رجال المافيا الإيطالية .. خسرت ابي و اخوتي و زوجتي و كذلك طفلي الرضيع.. حياتي لم يعد لها معنى و قررت الإنتقام منه و انتظرت الفرصة لفعل ذلك و حصل انه غادر ارض الوطن في مهمة هنا بجورجيا و اغتنمت الفرصة و قررت أن اقوم بما خططت له و تمكنت من إطلاق النار عليه و لكنني لا اعلم أن مات او لا يزال حيا .. المهم اختبات و لكنه ثم العثور علي من قبل ابنه بالتبني و هو أسوأ من ابيه الف مرة .. الشيطان نفسه يخاف منه ..
تنهد و عيناه تشعان بدموع ترفض النزول بغير أمره و قال: هربت و هربت و لكنني كل مرة كنت افشل بالهرب و هم ااان يلاحقونني ..

لايهمني الموت ما دمت قد خسرت كل من أحب و لكنني لا اريد الموت على يدي من قتل كل من أحببته.. افضل أن احترق بالجحيم على ان امنحه هاته السعادة ..
اختبات ببيت الرب متأملا مساعدة و ارجو ان لا تخذليني أختاه..

شعرت كاترينا بالحسرة و الحزن على ما وقع لهذا الرجل و عائلته و مدت يدها تواسيه
كاتي : انا حقا اسفة لما حصل لك سيدي و لا استطيع حتى تخيل انه يوجد أناس بهذا الشر بعالمنا و اتمنى ان يهديهم الرب إلى الطريق الصحيحة .. سوف اساعدك بكل ما تحتاجه لا تقلق ..

اغلقت الباب باحكام و توجهت للتحدث إلى الام ماري و حكت لها ما حصل ما الرجل و انه طلب مساعدتنا ..

تنهدت الام ماري و قالت : بما انه جاء إلينا فهذا يعني ان الرب يريد منا مساعدته مع ان ما قام به إثم عظيم و لكن نسأل الرب أن يغفر له ولا يحاسبه بما اقدمت يداه ..
سوف اتصل بالاب مارسيل و استأذن منه أن يعيش بديره الذي يتواجد بارمينيا و بالتحديد بمدينة Yerevan و ان وافق فسوف يكون باستطاعته الرحيل اليوم مع فوج الراهبات الذاهبات إلى هناك ..

ابتسمت كاترينا ابتسامة مشرقة وواسعة و شكرت الام التي ساعدتها.. و عادت لتخبر روبرتو بكل ما حصل ..

و بالفعل وافق الاب مارسيل على اقتراح الام ماري و تخفى روبرتو بزي الراهبات و استعد للرحيل ..

و قبل رحيله .. امسك يدها مقبلا اياها و تطلع بعينيها و قال بصوت كله امتنان: تعجز الكلمات حتى أن تعبر لك عن مدى امتناني و شكري وتقديري لك و لكل من ساعدني .. حقا الرب لم يخيبني يوم قررت أن ألجأ اليه ..

ابتسمت له و قالت: الرب فعلا رحمته وسعت كل شيء و اشكرك أيضا على وضعك تقثك بي و اتمنى ان يغفر لك الرب ذنوبك جميعها .. حفظتك السلامة ..

ركب السيارة التي كانت تنتظر خارجا و لوح بيده يودعها و ما ان ودعته حتى رأت مجموعة من الرجال الذين يبدون انهم يبحثون عن أحدهم يركضون باتجاه الدير ..

صاح بها أحدهم و كان شكله مخيفا بكل وشومه و أسنانه الذهبية: هاي انتي .. اقصد أختاه.. هل رأيت هذا الرجل بمكان ما ؟؟
فتح شاشة هاتفه ليريها صورة روبرتو و تلعتمث فهي لا تعرف الكذب ابدا و قالت : انا.. لا .. لا اعلم عما تتكلم ...

تطلع بها الرجل المخيف بشك و قال: لم اسالك هل تعلمين اي شيء و لكنني سألتك هل رأيت هذا الرجل ؟؟

ابتلعت ريقها بصعوبة و قالت: اسفة اختلطت علي الامور ..
همهم بشيء لم تسمعه و قال: اذن هل رأيته؟؟
هزت راسها يمينا و يسارا رافضة الأمر و لم تنطق بحرف ..
صرخ الرجل : هيا تفرقوا و ابحثوا عنه بكل مكان ..
قبل أن تستطيع ايقافهم ،دخلوا الدير و بدأوا بالبحث و الراهبات خائفات منهم و هي ترتعش خوفا رغما عنها .. لم يجدوا شيئا فاعتذروا و غادروا المكان و لكن نظرات الشك لم تفارق محياهم..

تنفست بارتياح عندما رحلوا و عادت إلى غرفتها و دخلت تستحم حتى تهدأ اعصابها ..

في تلك الاثناء كان ماكسيم يتصل برجاله و يصرخ بهم مطالبا برأس الخائن روبرتو و لكنهم أخبروه انهم لم يعثروا عليه إلى الآن..

جوي : سيدي .. اشك بأن إحدى الراهيات قد قامت بمساعدته على الهرب..

ماكسيم: و مالذي يجعلك تشك بهذا ؟؟
جوي : طريقتها بالكلام و عدم التطلع بنا كما انها تلعتمث ما ان اريتها صورته و بدا و كأنها تعرفه و عندما فتشنا غرفتها وجدت بعض آثار للدماء على الأرض و ترابا كما لو أن أحدهم مر من أرضية رطبة فعلق التراب بحذاء .. مع ان ارضية الدير جافة و نظيفة ..

همهم ماكسيم و قال : هل استجوبتها ؟؟
جوي : حاولت سيدي و لكنها تتهرب..
ماكسيم : اذن راقب تحركاتها و راقب كل من بالمكان و الهاتف أيضا و اعلمني بما يستجد.. انا الان مشغول هنا بروما و لكنني لن يهدأ لي بال الا عندما امسك يالعاهر و انتقم منه ..

جوي : حسنا سيدي..

ماكسيم: ما اخبار الزعيم؟؟
جوي : انه افضل من ذي قبل و نحن نعتني به جيدا ..
ماكسيم : أحسنت.. ابعث لي صورة تلك الفتاة التي تظن انها ساعدت العاهر اللعين.. و ان تأكدت بأنها من ساعده فوفيني بمعلومات تخصها شخصيا ..

جوي : بالتاكيد سيدي و حالا ..

ماهي إلا دقائق معدودة حتى وصلته رسالة تحتوي على صورة كاترينا ..
انبهر ماكسيم بجمالها .. تبدو نقية و بريئة.. وجهها اصفى و أنقى وجه راه بحياته .. ولكن ما ان تذكر انها من ساعد العاهر اللعين روبرتو على الهرب حتى شعر بالدماء تغلي و راسه يكاد ينفجر من الغيض و الغضب ..
ماكسيم : لنا لقاء قريب يا ... أختاه

اخذ يقهقه ضاحكا ضحكة مخيفة و بشعة و هو يتوعدها بالعذاب ما ان يمسك بها ..

Seguir leyendo

También te gustarán

181K 4.7K 29
كان خطأ كبير أن تحب رجل عصابات مجرم قاتل مأجور و أخطر من ذلك كان زعيم مافيا وهي حياتها كلها مسالمة بين جدران كنيسة تعبد رب هي أخطأت وأن تدفع ثمن بأن...
297K 8K 44
غامض، متملك، عنيف، سريع الغضب، كثير النظرات، شديد الغيرة، لكن الشيء الوحيد الذي لم تعلمه قبل الزواج، أنه مختل.. 𝒄𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅 𝒔𝒕𝒐𝒓𝒚 _ قصة...
8.6K 241 21
هناك في شوارع إيطاليا أو كما تعرف ببلد الثراء،كان دانييل رييفا و الوريث القادم لمجموعة رييفا للعقارات يستعد لمغادرة مكتبه، لم يكن على دراية بما ينت...
466K 21.6K 34
احبك مو محبه ناس للناس ❤ ولا عشگي مثل باقي اليعشگون✋ احبك من ضمير وگلب واحساس👈💞 واليوم الما اشوفك تعمه العيون👀 وحق من كفل زينب ذاك عباس ✌ اخذ روحي...