5- جاري الإنطلاق.

608 128 46
                                    

قبل ما تبدؤوا قراءة الفصل:

أولا شوفوا الترايلر التحفة ألي عملتهولي المبدعة Hyu_Ra ❤ للرواية فوق ☝️

ثانيا الرواية أصبحت متوفرة على تطبيق آرابوك إذا حابين تقرؤوا الفصول القادمة قبل ما تنزل هنا ما عليكم سواء متابعتها هناك.

شكرا على دعمكم للرواية ❤
قراءة ممتعة ❤

__________________

صعدت آستريد إلى قمرة القيادة و التي كانت بدورها مرتفعة بما يعادل طابقيّن عن الرصيف، دخلت القمرة لينتبه الجميع لها و يحيوها التحيّة العسكريّة لتومأ لهم برأسها فيعود الجميع إلى عمله بينما اتجهت هي نحو أحد الجنود الواقف وسط الغرفة وقفة عسكريّة.
"قائدة آندرسون." قال مؤديًا التحية العسكريّة
"نقيب جونز." أردفت أستريد رادةً التحيّة.

"كيف تسير الأمور هنا؟" تحدثت آستريد و هي تقلب بعض التقارير التي سبق و مدها بهم النقيب جونز.

"كل شيء يسير كما خُطط له، الأنظمة تعمل على أكمل وجه، الطقس مناسب جدا للإبحار، فقط ما يقلقني ليس عطلًا فنيًا، بل موقع المهمة، حسب جهاز الملاحة فإنكم تتجهون إلى إحدى دوامات الهلاك مباشرة، لا أعلم ان كان خطأ من الجهاز أو خطأ في الإحداثيات لأننا منعنا بالفعل المرور من قربها." إسترسل النقيب جونز في تفسيره و هو يشير على المواقع المحددة على الخريطة الظاهرة على جهاز الملاحة.

"ليس عطلًا، إننا بالفعل نتجه نحو دوامة الهلاك." قالت ليعم الصمت في الغرفة فلم يكن النقيب جونز فقط من صُدم من كلماتها بل كل من كان في قمرة القيادة.

"أستريد هل تمزحين الآن؟ لأنني لا أستطيع التمييز." همس متسائلا "أبدًا." اكتفت أستريد بكلمة واحدة كإجابة قبل أن تدخل سيرينا قاطعةً مشهد الصدمة ليعود الجميع إلى عمله.

"سيدتي، لقد قدِم الجميع وقد حان الوقت." همست سيرينا في أُذن أستريد لتومئ لها الأخرى فتخرج مسرعةً من القمرة.

"نقيب جونز اُترك ما في يدك و تعالَ كي تفهم الوضع أنت أيضا." قالت قبل أن يسمع الجميع صوت إنذار التجمع و التي كانت سيرينا قد أطلقته ليخرج كلاهما لأعلى نقطة في المكان.

وقفت أستريد على شرفة مطلة على الرصيف حيث كان جميع الجنود مصطفين في نظام منتظرين كلمتها.

"أولًا صباح الخير جميعًا، ثانيًا أنا ممتنة لكل من قدم منكم حتى وهو يجهل طبيعة المهمة، و أريدكم أن تعلموا أن لكل واحد منكم حق الإنسحاب ما دمنا لم نصعد بعد على متن الغواصة." صدح صوتها مالئًا أرجاء المكان لتسمع بعدها تمتمة الجنود الحائرة.

"أعي أن جميعكم يعلم بما حدث لرئيسنا، لذلك تم تكلفتنا بمهمة إنقاذه." كانت هذه الجملة كفيلة ببعث الحيرة في صفوف الجنود حيث إنطلقت العديد من التساؤلات و الكلمات الغير مفهومة بسبب اختلاط الأصوات وإرتفاعها شيئًا فشيئًا.

نبوءة أطلانتس Where stories live. Discover now