ذِكريَات

22.1K 1.6K 1.5K
                                    

بارت جِديد فراشاتي أتمنى تستمتعوا💙🦋.

آسفة على التأخير والغيبة،تجاهلوا الأخطاء الإملائية وتفاعلوا لُطفاً💙.
________________

تكاد تسمع صوت قلبها الذي يتحطّم لأشلاء لِكلماتهِ القاسية،عضّت على شفتيها تمنع نفسها مِن البِكاء وإخراج كلماتها بِشكل صحيح:حـ حسناً،فهمت،سأتخلص مِن حُبّك بأقرب وقت حتى لا أُزعِجك وأزعجها.




جُونغكوك:سيكون هذا أفضَل،أنا بالأسفل إن أحتجتِ أي شئ أخبريني.





همهمت وابعدت يداها عن عُنقهِ بإنكسار وشاهدتهُ يتلاشىٰ عن بصرها لِتميل رأسها بِإهتزاز وهَمست بصعوبة:لـ لـمَ يُؤلمني بِشدة هكذا؟
جونغكوكي لطيف لا يستطيع مُعاملتي بتلك الطريقة،مـ ما الذي فعلتهُ؟





مَسحت دموعها سريعاً بسرعة وسحبت الكُرسي المُتحرك قُرب سريرها وانتقلت إليهِ بِشرود متوجهة إلى الحمّام،بينما هُو كان لازال خلف باب غُرفتها واضِعاً يدهِ على قلبهِ،ملامِحهِ كانت ضعيفة تكاد تنكسر،هَمس لِنفسهِ بينما يشعر بشعورٍ مؤلم للغاية قائلاً:اللعنة عليك جونغكوك كَيف فعلت هذا بها؟
ألم تُضعِفكَ عيناها البريئتان تِلك؟




'إياك والإنخداع جونغكوك،إيميليا بقدر جمالها وبرائتها إستطاعت تحطيمك لأشلاء وتركك مَنبوذاً تحت مُسمى المجنون دون أي شفقة هل ستشفق عليها أم ترد لها الطّعنة مِئة طعنة؟'




وكأنّ عقلهِ قد صارعهُ بِكلماتهِ الضّعيفة إتجاهها لِيمسك رأسهِ بِقوّة مُبعثراً رأسهِ وقال بتذمّر ضارباً الأرض بقدمهِ:اللعنة عليكَ أنت الآخر أصمت!




بينما كَان يُحضّر الغداء هي كانت بالأعلى في بداية السُّلم ترغب بِـ نداء إسمهِ لكي يأتي ليساعدها بالنّزول،لكن شعرت بالعجز الشديد بعدما ألقىٰ عليها الكَلام الجارح لِهذا إكتفت بالتّشبث بجانبي السّلم ثم وقفت مُستعملة قدمها اليُمنىٰ،قفزاتٍ ضعيفة تخطّتها لِتصل إلى الأسفل.





عَضّت علىٰ شفتاها شاردةً بِهِ مُنهمِكاً لكن فور ما إلتقت حِدقتيهما توقّف الزّمن بالنّسبة لها لتشعر بِألمٍ فظيع قد حلّ على قدمها اليسرىٰ المكسورة والتي دون وعي سارت عليها راغبةً بالذّهاب إليه فسقطت أمام عينيهِ.





شهق بِخوف وركض ناحيتها مُتفحّصاً إياها بَعدما كَوّب وجهها قائِلاً:هل أنتِ بخير!
لِمَ سقطتِ هل تشعرين الإعياء!





||YOUNG DADDY||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن