فُقدان

21.8K 1.6K 1.4K
                                    

بارت جديد فراشاتي إستمتعوا🦋💙.

تجاهلوا الأخطاء الإملائية وتفاعلوا لُطفاً💙.

______________________

تجَمّد جسدهِ،إرتعشت أطرافهِ وضَعفت ملامِحهُ لِرؤية جسدها المُضرج في دِمائِهِ حتى سار بِخطواتٍ بِطيئة مُرتجفة ناحيتها ليبدأ بالرّكض وسقطت أرضاً آخذاً إياها إلى صدرهِ ثُمّ تَحسس نَبضها الذي كَان ضَعيفاً جِداً وتدريجياً توقّف.





بدأ ينفي بِقوّة ويُحرّك جسدها بسرعة قائِلاً بِعدما إنفجر في البُكاء بِشهقاتٍ مُتقطّعة:لـ لم أكن أنوي أن آخذُكِ له صدّقيني أنا أُحبّكِ ولن أفعل هذا بِكِ!
لا تتركيني أرجوك!





قبّل جبينها ووجهها بِتقطّع وَهمس مُعتصراً جسدها بين ذِراعيهِ:لَـ لا تتركيني وحيداً أنا خَائِف!
لا تتركيني كَما تركتني جِيا إيميليا أرجوكِ!
أنا لم أكرهكِ أبداً صدّقيني ولم أَكُن لِأعذّبكِ أو أَسجنَكِ أنا فقط إفتقدكِ حولي لِهذا فَعلتُ كُلّ هذا حتى تبقين مَعي لأنني أعلم أنّك تعذّبتِ كِفاية بِحياتي ولم أرغب بِتعذيبَكِ أكثر مِن هذا!
لا تتركيني أنا حَقّاً أُحبّكِ!




إبتعد واضِعاً جسدها على الأرض التي لطّخت ملابسهِ بالدّماء وبدأ يضغط على قلبها مُسعِفاً إياها حتى شَيئاً فـ شئ تجمّع النّاس وسمعوا صوت سيّارة الأسعاف التي كَانت تقترب مِنهم،فجأة أُخِذَت جُثّة إيميليا مِن بين ذِراعيهِ وَتُرِكَ هو على الأرض بعدم تصديق،فقد والدتهِ ووالدهِ،ثُمّ زوجتهِ وطفلهِ والآن تِلك الفتاة التي إحتلت قلبهِ وعَشقها.




دَخل إلى السّيارة وحَدّق بِجسدها الصّغير الذي كان على السّرير تَملَئُهُ الكَدمات الجُروح الَعميقة،بِبُطئ تسلسلت يدهِ وتمَسّكت بأناملها ووضعها قُرب قلبهِ الضّعيف مُغمِضاً عيناه بِحُزن شَديد ثُمّ دنىٰ ليضع رأسهُ قُرب جسدها النّائِم.

______________________

يَقف بِضياع أمام غُرفة العَمليات ليسقط على الأرض مُحدّقاً بالباب بعدما خَارت قواه لِوقوفهِ لمدة ساعتين مُتواصلتين،خَرج الطّبيب مِن الغُرفة حتى وقف جُونغكوك على قدميهِ راكِضاً ناحيتهِ قائِلاً بِخوف:هل هِي بِخير!
هل تتنفّس هل إستيقظت!





إتسعت عينا الآخر بسرعة وقال مُهدّئاً الآخر:هي بِخير سَيّد جُيون لا تقلق،فقط نزفت كثيراً مِن رأسها،وقدمها اليُسرىٰ كُسرت،لَكِن هي بِخير وَقريباً سَتستيقظ.





بدأ يتنفس بِإنتظام وعلامات الرّاحة إرتسمت على ملامِحهِ لِيبتسم الطّبيب بِهدوء وأكمل:وبعد أربعة وعُشرون ساعة يُمكن لِعائِلتها القدوم،مَن تكون لَها سيّدي؟




||YOUNG DADDY||✔️Where stories live. Discover now