ذَنْب

21.9K 1.7K 1.5K
                                    

بَارت جديد آخر وناري مْن الرّواية أتمنّىٰ تستمتعوا فيها ولا تنسوا لتعليقاتكم وتفاعلكم إسعدوني💕

لَم يَتم مُراجعة البارت لِهذا تجاهلوا الأخطاء الإملائية🦋
_________________

كَان يَجلِس يِحاول البَحث عن سبب لإختفائها،وفي ذات الوقت،كَيف لا وجود لها في حياتهِ فجأة،أين ذَهبت وهل هُو حَقّاً قد جُن؟
دَخل الأكبر لَهُ وجَلس أمامهِ بإبتسامة هادِئة وقال:أَيُمِكنك البَحث عن أي صورة أو دليل يُثبِت أنّ ليا في حَياتك جُونغكوك؟




جُونغكوك:أَنا لا أَفهم شئ،لَكِن كُلّ ما يخصّها في منزلي،رُبما تجدون شيئاً،لَكِنّي لا أكذب أُقسِم لَك لِيا قد إختفت!





أومئ مُبتسماً بِخفة وربّت على كتفهِ وتَحَرّك تارِكاً الآخر بين دموعهِ وقابل الآخر بيأس:لا أعلم سِيجين،لَكِن إلىٰ الآن لم يقل شيئاً مُفيداً يدل على وجود جُيون لِيا،هو حتى لا يمتلك صورة لها،جميع الصور كانت بِمفردهِ تاركاً فراغاً كبيراً بجانبهِ وكأن هُناك شخص يقف بِجوارهِ.




سِيجين:هل رأيت أي أعراض أُخرىٰ تدل على مرضهِ؟




هزّ الطبيب كَتفيهِ بِجهل كبير مُجيباً:لا أعلم حقاً،لكن إلىٰ الآن ربط سبب موت زوجتهِ وطفلهِ بـِ ليا هو حالة نفسية،أصيب بصدمة لموتهما لهذا إختلق عقلهِ هويّة ليا لكي تكون حبيبة وإبنة،هذا ما آراه حتى نجد دليل ماديّ يُقر بوجودها.

_____________

دَخل المنزل برفقة الطّبيب والشّرطي بملامِح فارِغة وعيناه تَبحث عن طيفها وتبحث عن قلبهِ الذي سُرِق بإختفائها،بدئا بالسّير وهو كَان في المُقدمة حتى صعد سريعاً يبحث عن صُورتهِ معها التي وضعها أسفل صورة زواجهِ.




لازالت مُتواجدة لكن فقط هو مَن كَان بِها،إستدار لهما بِملامِح مصدومة لِيقهقة بِخفوت مُشيراً على الصّورة قائِلاً:كـ كيف هذا!




سِيجين:سَيّد جُيون إهدئ أرجوك.





جُونغكوك:أنا لستُ مجنوناً ليا واللعنة ليست مِن وحي خيالي أنا فقط!
كَيف تطلب مِنّي أن أهدئ وحبيبتي قد إختفت!




صَرخ في نهاية حديثهِ بغضب وحُرقة لِيدخل غُرفتها بِهمجية حتى إرتخت مَلامِحهِ لإستنشاقهِ رائِحتها،نَفىٰ بِرأسهِ وَسقط أرضاً غير مُستوعِباً أي شئ يحدث حولهُ لِيقترب الطبيب مِنه مُربِتّاً علىٰ ظَهرهِ مُهدّئاً أياه،دَخل الشّرطي إلىٰ الغُرفة مُتفحّصاً إياها بتركِيز،وجد الهاتف على السّرير لِيفتحهُ،كَان وكأنه حديثاً،دخل على جهات الإتصال ولم يَجد سوىٰ رَقم واحد وَكان مُسجلاً بـ جُونغكوك.





||YOUNG DADDY||✔️Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ