2. krisbaek

161 10 39
                                    

Title: Kill

Hey

Hope you like it

Leave a comment

Enjoy

...........................................

يضع كريس ساقه فوق الأخرى، الأحذية السوداء تلمع عندما تلتقط الضوء. هو عدَّل أزرار أكمامه، أصابعه تضغط على المادة الذهبية مع الحرفين 'K.W' محفورة باللّون الأسود في المُنتصف. مِن الواضح أنهما الزوج المُفضَّل لديه مُنذ أنهما هديَّة مِن قِبل بيكهيون في عيد ميلاده الخامس و العشرين.

توقفت أفكاره عندما أنَّ الرجل الجاثم أمامه، و قبضة تاو تشدُّ على الذكر الآخر بقوة. كريس عبس.

"أ لم أُعلمك أن لا تبيع المُخدرات في أرضي أبدًا؟" صوته خرج بهدوء رغم أنه يحمل نبرة حادة.

جونغ إن الذي يقف خلف الرجُل لوى ذراع الآخر خلفه صارخًا "أنتَ ستُجيب عندما يتحدث كريس إليك" جونغ إن هسهس.

بخجل، رفع الذكر رأسه و لم يكُن مشهدًا جميلاً. عيناه مُنتفخة و لا يزال الجرح من شفته السفلية ينزف كما يظهر على طول خده الأيسر جُرح أحمر عميق "أنا... لقد ظننت أنه ببيع المُخدرات... نحن... يُمكننا جني المزيد من الأرباح! إلى جانب أن كُل العصابات الأخرى تفعل ذلك أيضًا-" كلماته ماتت عندما ضيَّق كريس عيناه، مِن الواضح أنه غير راضي بإجابته.

كريس غاضب. نعم على الرغم من أنه يتعامل مع الدعارة و المُقامرة (و أي أشياء أخرى غير قانونية يمكن للمرء أن يُفكِّر فيها) إلاّ أنه حازم عندما يتعلَّق الأمر بتجارة المخدرات- لا. كريس يُدرك أن العصابات الأخرى تتحدث من وراء ظهره عن الطريقة التي يُدير بها الأمور لكنه حقًا لا يُعطي لعنة (بمعنى لا يهمه).

"لا أهتم بما تفعله العصابات الأخرى" كريس زمجر، و هو واعي بالغضب الذي يتملّكه "لقد جعلتُه واضحًا أن لا مُخدرات تُباع في أرضي. هذه المرّة الثانية التي تذهب فيها ضدّ قواعدي. لا أحتاج شخصًا مثلك"

عينا الذكر توسّعت في رعب- يعلم أن ذلك سيحدث. هو كافح لكن قبضة تاو و جونغ إن تشُدان عليه بحزم و مع إلتواء آخر، جونغ إن خلع كتفه الأيمن.

"أرجوك! فقط، أعطني فُرصة أخرى. أرجوك، أُقسم... أُقسم أني لن أبيع المُخدرات مُجددا-" الرجُل ثرثر بشكل مُثير للشفقة و لكن ذلك فقط ساعد في تقزز كريس أكثر.

لا يزال جالسًا، كريس ركل كتف الذكر المخلوع و الآخر أعطى صرخة مُتألمة. كريس بمهارة قمع غضبه، هو حقًا مُتعب ليتعامل مع حمقى عديمي الفائدة لا يدرون كيف يتبعون الأوامر. في الأيام الجيدة، هو سيكون أكثر من سعيد بإطالة التعذيب، لكن اليوم، هو فقط يُريد إنهاء الأمر بسُرعة.

Book of love "Krisbaek"Donde viven las historias. Descúbrelo ahora