the truth

105 9 29
                                    

Jinyoung's pov .....

و أخيرا وصلت ٫  قلبي يكاد يخرج من صدري من شدة الخوف و عقلي  الذي يصور لي أسوء السيناريوهات التي قد أجد نفسي أمامها. دقيت على الباب مرارا و لا كن لا رد فبدأت أصرخ " يونغجااااي هل تسمعني  أنا هنا أرجوك أفتح الباب " لا رد "يونغجاي أنا...أنا أرجوك  أفتح الباب و إلا كسرته " حسنا إذن ٫ و حين تقدمت لأكسر القفل سمعت صوت خطوات خافتا و إذا بالقفل يفتح و لكن الباب لم يتحرك ، لم أضيع الوقت و فتحت الباب بسرعة " جاي ...يا إلاهي ماذا حدث" لقد صدمت، كانت يده تنزف بشدة و وجهه شاحبا و عيناه متورمتين من البكاء ٫ لم أتحمل ما رأيت و شعرت أنا أيضا بالدموع تغطي على رأيتي ٫ ليس الآن جينيونغ هذا ليس وقت الدموع، تجاهلت الألم الذي اعتصر قلبي .تقدمت نحوه و حضنته بقوة إلى صدري " ششش اهدئ جاي ، أنا هنا الآن ...ششش ستكون بخير ...حسنا " لم يتفوه بأي كلمة ٫ تشبت بي بكل ما تبقى له من قوة و واصل البكاء على قميصي ...ليس و كأنني أمانع. أردت أن أطرح عليه الأسئلة ٫ من و لماذا و كيف ، لكنني أدركت أن يده مازالت تنزف . أمسكته من كتفيه و ساعدته بالمشي نحو الحمام ...لقد كان جسمه يرتعش بين ذراعي و كأنه سيسقط في اللحظة التي سأتركه فيها . أجلسته على كرسي الحمام و لففت أول منشفة رأيتها على الجرح و ضغطت عليه لأوقف النزيف "آآآآآه ...مؤلم ...ااا مؤلم "
"ششش...أعلم..أعلم ،لكن يجب أن أوقف النزيف "
و أخيرا توقف ، أحضرت الكحول و نظفت به الجرح ثم لففته بضمادة معقمة  " انتهينا ...رأيت ...أنت بخير " ظل يونغجاي يبكي طوال تلك الفترة و لكن شعوري يخبرني أن السبب ليس الكحول الذي استعملته على الجرح بل شيئ أكبر ...و أكثر ألما من ذلك.
" جاي هل يمكنك أن تخبرني ماذا حدث الآن ، أنا قلق وأكاد أفقد عقلي"
"قال أن زواجنا كان غلطة حياته ...لقد تركني جينيونغ ، جيبوم ذهب و لن يعود"
" هو قال هذا ؟؟! ذلك الغبي ، ما مشكلته لقد ظننت أنه يحبك ، كنتما سعيدين... لقد كان كل شيء مثاليا "
" هذا ماظننته أنا أيضا لكن يبدو أنني لم أكن كافيا لهذا تركني ...تماما كما فعل جميع من أحبهم ...أبي أمي ...و الآن زوجي"
" كف عن هذا الكلام شوا يونغجاي ، أن هذا ليس خطأك ، ليس خطأك أنه غبي لا يرى أن زوجه أطيب و ألطف و أجمل زوج قد يحصل عليه أحد في هذا العالم ...جيبوم غبي و تركه لك بهذه البساطة و بدون سبب مقنع دليل أنه لم يحبك أبدا بل تزوج بك طمعا في مالك جاي ...لقد منحته كل شيء حبك و جسمك و مالك ...و هو فعل هذااا ....سوف أقوله"
"أنا أحببته هيونغ  لماذا فعل بي هذا"
" لا أعلم جاي لكنني سأكتشف الامر و سأعمل على أوراق الطلاق لأنني لا أريده أن يقترب منك مجددا، سأهتم بكل شيء ، أعلم أن الأمر صعب لكننا سنتجاوز الامر معا ...حسنا و أنا لن أتركك أبدا ...هيونغ سيكون دائما بجانبك"
و أخيرا يبدو أنه هدأ قليلا لكن ليس لأنه تحسن ...لا ...فالامر ليس بهذه السهولة بل هدأ لأن قواه خارت من البكاء و لم تبقى له دموع ليذرفها .
" هل تعدني هيونغ ...عدني أنك ستظل صديقي و الهيونغ خاصتي للابد عدني أنه ستحصل معجزة تنسيني حب جيبوم ، عدني أنه سيخرج من عقلي و تفكيري و أنني سأجد السعادة مجددا ...عدني انني أنني سأحب ثانية ... أعلم أنني أناني لأنني أطلب منك هذا ...لأنني أطلب منك أن تعدني بأشياء لا يمكنك تحقيقها و أعلم أنني أتصرف بغباء ...لكن هل تعدني هيونغ"
لم أستطع كتمان دموعي هذه المرة ، وضعت يدي على وجنتيه و نظرت لأعمق نقطة في عينيه اللتين تصرخان ألما لكن تحملان بصيص أمل " أعدك يونغجاي ، أعدك أنني سأظل دوما بجانبك و أعدك أنك ستجد الحب الذي تستحقه ستجده و ستنسى ذلك الخائن جاي ربما لم يكن جيبوم إلا محطة تمر بها قبل أن تجد حبك الأبدي فقط انظر لقصتي مع مارك لقد افترقنا منذ عشر سنوات حتى أنني فقدت الامل في رأيته مجددا و الآن انظر لقد رمانا القدر في طريق واحد بعد كل تلك السنوات أنت فقط لا تفقد الامل و إياك أن تجرأ عل أذية نفسك مجددا عدني بهذا في المقابل"
" أعدك بهذا هيونغي"
"ما رأيك أن نذهب و نستلقي على السرير ، أنت متعب و نحتاج لترتاح ،لقد مررت بالكثير اليوم."
لم يرد فقط أومأ برأسه نعم . ساعدته الى سريره وبقيت معه حتى استسلم النوم. كان وجهه عبسا وهو نائم و كأنه يرى حلما مزعجا لكنه استطاع النوم على الأقل. " لا تقلق ...ستجد الحب من جديد ...أعدك"
Jaebum's pove:

لا أصدق أنني فعلت هذا ، تركت يونغجاي لقد أحببت ذلك الفتى حقا ، لكنه صفقة خاسرة.
"أهلا حبيبتي ، لقد انهيت الأمر، أخبري والدك أنني سأكون في أمريكا غدا لنوقع عقد منح الشركة لي ثم سنتزوج مباشرة بعد ذلك"
"كنت أعلم أنك تحبني و أنك ستطلق ذلك الفتى القبيح في الاخير"
" جيسو  لا أريد الحديث في هذا الموضوع لقد طلبت مني تطليقه و قد فعلت ...الآن أنا لك و ستصبح الشركة لي و سيكون الجميع راض"
" كما تريد جيبومي انتظرك غدا ، لقد اشتقت لك ...كثيرا و لقبلاتك"
" اشتقت إليك ايضا يا حلوة ، غدا سأجعلك تصرخين اسمي من النشوة "
" أووه أيها المنحرف أراك غدا"
" إلى اللقاء"
لم يكن الأمراض صعبا جيسو فتاة فاتنة و تملك الكثير من المال و والدها مستعد لمنحي شركة كاملة إذا تزوجتها ...إنها فرصة العمر . كل ما تبقى هو توقيع أوراق الطلاق.
______________________________________

هاي قايز ، كان من المفروض البارت يكون الاسبوع الجاي بس كن بدي نزلو اليوم
بليز خبروني برأيكم و كترو كومنتااات
مارأيكم بسبب ترك جيبوم ليونغجاي و شو قصة جينيونغ و مارك و كيف رح يكون يونغجااااي 😍🥰

Hai finito le parti pubblicate.

⏰ Ultimo aggiornamento: Aug 10, 2020 ⏰

Aggiungi questa storia alla tua Biblioteca per ricevere una notifica quando verrà pubblicata la prossima parte!

Even if i die it's youDove le storie prendono vita. Scoprilo ora