Untitled Part 3

89 9 16
                                    

"اسف يونغجاي انا..... انا احبك جاي و انت تعلم هذا لكن ...انا و انت ...انه خطأ و انا لا استطيع تحمل تنائج علاقتنا ....زواجنا كان عبارة عن غلطة ...غلطة كبيرة جاي بالرغم من حبنا لبعضنا...كان ينبغي أن نترك علاقتنا في السر و نستمتع مع بعضنا ...ولكن الزواج ...لقد كان غلطة حياتنا جاي "
في تلك الحظة ايقنت ان حدسي كان صحيحا ٫ جيبوم الذي كنت أحبه تغير فعلا ٫ لمساته الباردة في تلك الليلة و اعتاذره البارحة.. كل ذلك افهمه الان ٫ أنه يعتبر زواجنا غلطة ...لا ليس هذا فقط بل غلطة كبيرة و انا الذي احببته من كل قلبي ....يالك من غبي جاي.
كنت ابكي بشدة حتى اني لم أدري ما كنت ادرفه من عيني لان دموعي قد جفت منذ فترة طويلة ٫ كنت ابكي ذلك البكاء الشديد الذي يرتجف فيه الجسد كله " زواجنا ليس غلطة جيبوم ٫ زواجنااا...زواجنا كان افضل شيء حدث لي ....لماذا تغيرت حبيبي ارجوك اخبرني ٫ هل فعلت شيئا خاطئ و انت تعاقبني عليه ٫ ارجوك اخبرني ...انا آسف ارجوك جيبوم لا تتركني انا آسف مهما كان ما فعلت " شهقاتي كانت تعم ارجاء البيت انا أكره ما أصبحت عليه ٫ اتوسل اليه ليبقى لكنني لا أهتم فأنا أحتاج جيبوم لأعيش ٫ هو الهواء بالنسبة لي و إن كان التوسل يعني أن انعم ببعض الهواء فهذا ما سافعله.
"آسف يونغجاي لكنك ستفهم يوما ما ما فعلت فهذا لصالحنا كلانا ....وداعا صغيري"
" لا ...لا تفعل ...ارجوك لا اذهب ...سأتغير سأفعل ما شئت لا تذهب"
"آسف" لقد غادر فعلا و تركني ...جيبوم تركني بعد كل هذه السنوات ٫ انا وحدي مجددا ..لا بد من أنه كابوس و استيقظ منه ,أجل سأستيقظ ربما ان صفعت نفسي سأستيقظ أجل هذا ما سأفعله ٫ اذا شعرت بالالم فسأستيقظ و أجد جيبوم بجانبي وهو يعانقني ٫ صفعت نفسي بكل قوتي لكن لما لا استيقظ لماذااا؟؟! ربما احتاج لألم أكبر ..ألم أشد ٫ أرغمت رجلي على التحرك و ذهبت اتمايل الى المطبخ ٫فتحت الدرج و امسكت سكينا حادا ٫ هذا سيفي بالغرض ٫ اغمضت عيني و ضغطت به على مرفقي لتبدأ قطرات الدم تسقط على الارض ثم تحولت القطرات الى بركة دماء امام عيني ،انا أتألم فلماذا لا أستيقظ لماذا!!
ادركت انني سافقد الوعي في أي لحظة ول كنني لا ابالي بما سيحدث لي فكل شيء عشت من أجله إختفى في لحظات امام عيني ٫ أخدت هاتفي من من جيبي و اتصلت بصديقي .
" مرحبا جاي ٫كيف الحال؟"
"جينيوون..غ"
" جاي....هل انت تبكي؟؟!!"
" لقد تركني جينيونغ ...لا أريد أن أعيش"
" مالذي أقوله جاي ؟!هل تشاجرت مع جيبوم ؟ أقسم أنني سأقتل ذلك الغبي٫ أ رجوك إهدئ سآتي إليك الآن"
"هل أنا سيء جنيونغ ؟ لما الجميع يتركونني حتى جيبوم لقد رحل ٫ لا بد من أنني سيء"
"لااااا٫ جاي ارجوك انت لست سيء ...أرجوك فقط انتظرني و سنتكلم حسنا لا تفعل شيئا تندم عليه و إلا قتلتك انا بنفسي "
Jinyoung's pov:

أنه يمكن ممل آخر في الشركة حتى اتصل بي يونغجاي و هو في حالة سيئة...انا أعرف هذا الصوت ٫ إنه يبكي .
" لقد تركني جينيونغ ...لا أريد أن أعيش" لابد من أن الأمر سيئ حتى يصل لقول هذه الكلمات ..و لكن لا أدري لما أشعر بأن جيبوم هو السبب. حملت معطفي و غادرت المكتب بسرعة الى السيارة
"سيد جينيونغ لديك اجتماع مهم مع السيد كيم"
" ألغي جميع اجتماعاتي ٫ لقد ورد أمر طارئ"
قفزت من أعلى الدرج و غادرت الباب الرئيسى لموقف السيارات ٫ ركبت السيارة و قدت بأقصى سرعة ممكنة.

Even if i die it's youWhere stories live. Discover now