39 [m]

8.1K 398 214
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

....

جفل سام يبتعد. يدفع ذراعيه لأعلى، يغطي وجهه الأحمر من نظرات هانتر ويهز رأسه.

"لا أستطيع" يقول سام بأنين. يمد ساقه اليسرى حتى لامست قدمه الأرضية ، جاهزللنهوض عن هانتر والذهاب للتكور في الزاوية وإنتظار الموت. أراد هذا مع هانتر، أراده حقًا لكنه لم يكن واثقًا بما يكفي لبدء الأمر.

تنقلب معدة هانتر لأنه كان يعلم أنه عليه الإنتظار حتى يقوم سام بالخطوة الأولى ، عليه أن يتأكد أن سام أراد ذلك أيضًا ، لكنه لا يستطيع أن يشاهد سام يبتعد عنه.

أمسك هانتر بكلا جانبي وجه سام ، و سحب سام إلى الأمام وقبل أن يتمكن سام  من إدراك ما يحدث ، يقلبهما هانتر ويجد سام نفسه مثبتًا تحت جسم هانتر وفوق السرير.

ركبتي هانتر على جانبي فخذي سام مع اتساع الذي إتسعت عينيه. تتدلى خصلات هانتر السوداء على جبهته، الخصلات الحريرية تداعب جلده الرقيق وتجعله يرجف بينما تتلاقى عيونهما بنظرة حارقة.

تتشبث يد هانتر حول معصمي سام ويعلقهما فوق رأس سام ، وتتسلل يديه بين يدي سام الصغيرة ويشبك أصابعهما معاً ولكن مع إبقاءهما مثبتتين.

"لا يمكنني السماح لك بالذهاب"

الكلمات خرجت تقريبًا كإختناق من فم هانتر و سام لم يكن متأكدًا مما إذا كان هانتر يتصرف بطبيعته المهيمنة المعتادة أو إذا ما كان يظهر جانبًا ضعيفًا منه ويعترف.

لكنه لم يكن اعترافا أو ملاحظة غزلية.

كان اعتذارًا عما كان على وشك القيام به بعد ذلك.

ضغط هانتر شفتيه فوق خاصة سام الذي شهق بحدة ، وإتسعت عيناه مرة اخرى يشعر بشفاه قاسية تسيطر على خاصته.

إرتجف جسد سام قبل أن يتجمد حين قام هانتر بمسد خصره  فوق قميصه. وما هي إلا ثوان، ويقبض هانتر على القماش و يكشف ما يكفي له لتنزلق أصابعه داخل القميص و يمسك إنحناء خصره بتملك.

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now