25

4.9K 328 269
                                    

سؤال اليوم: مشروبك المفضل؟

كان سام يسير في الممرات يحاول العثورعلى آلة بيع حتى يتمكن من الحصول على بعض الطعام ، وجد نفسه يتجول بلا هدف ودفع يديه عميقًا في جيوبه وفكر في الطريقة التي تصرف بها بغباء وضيع فرصة مثالية للاقتراب من هانتر

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كان سام يسير في الممرات يحاول العثورعلى آلة بيع حتى يتمكن من الحصول على بعض الطعام ، وجد نفسه يتجول بلا هدف ودفع يديه عميقًا في جيوبه وفكر في الطريقة التي تصرف بها بغباء وضيع فرصة مثالية للاقتراب من هانتر.

مع العلم بشخصية هانتر، عرف سام أنه عندما يعود إلى هانتر سيصبح الآخر على الأرجح متجنبًا ويتظاهر بأنه لم يحدث شيء - سيعود إلى طرقه الباردة المعتادة.

قام سام بالإلتفاف بالزاوية ، ويقفز للخلف ويضع يده على قلبه النابض قبل أن يهدأ ويعبس بمجرد رؤيته. انتظر ثانية كما لو كان غير متأكد مما يجب فعله لأنه عرف الصبي الأشقر على أنه الفتى الذي قال هابي أنه يريد لقب هانتر.

"هل أنت ....بخير؟" سأل سام بغرابة وهو ينظر إلى ... ما الذي قاله هابي عن اسمه مرة أخرى؟

لايل! نعم هذا هو.

نظر الأشقر إلى أعلى من خلال رموشه الرقيقة ويجفل  قبل النظر بعيدًا. عبس سام ينظر إلى الكدمة السوداء المحيطة بالعيون الزرقاء الداكنة. يفرك لايل ذراعه بخجل ويزفر.

جلس سام بجانبه ويبتسم بهدوء ، عيناه مليئة بالتعاطف. "هل ... شخص ما فعل هذا بك؟"

إلتفت لايل إلى سام ، يرفع رأسه ويترك وجهه يسقط في تعبير حزين. "لما أنت لطيف معي ... ألا تعرف من أكون؟"

بصراحة ، لم يفعل سام. كل ما  كان يعرفه هو ما قاله هابي وما رآه في ذلك اليوم مع هانتر. أراد لايل لقب هانتر. بقدر علم سام ، كان هذا كل ما في الامر. مجرد شجار تافه آخر حول الرغبة في الحصول على لقب. كيف سيعرف سام أن لايل كان وراء كل شيء قد تسبب له بالألم؟

أجاب سام بصراحة "ليس حقًا" ضحك الأشقر مما جعل سام يضحك أيضًا. ضحك الاثنان إلى أن تلاشت ضحكة لايل وابتسم بامتنان لسام.

 "تعلم - أنت أجمل بكثير مما كنت أعتقد". ضحك لايل، ليعبس سام ويدير رأسه بعدم فهم.

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now