15

5.1K 343 97
                                    

فوت كومنت وقراءة سعيدة~

فلاش باك حين خرج هانتر من غرفة السكن بالفصل 13 ورجع ملطخاً بالدماء

بمجرد أن فتح هانتر باب الغرفة ليغادر، وجد نفسه فجأة ينظر إلى بامبي. كان هانتر في الأصل سيخرج للتمشية - أراد تهدئة ذهنه بعد أن أرسل بير لمساعدة بامبي. لم يكن متأكدًا من كيف إنتهى الأمر أو ما إذا كان بير قد نجح في الوصول بالوقت المناسب ، وعندما لم يعود بامبي كان مريضًا بالقلق عليه. 

سقطت عيون هانتر إلى جرح شفتي بامبي واللطخة الصغيرة من الدم على زاوية شفاهه الوردية الرقيقة ، شعر هانتر فجأة بالغضب يشتعل بعروفه بعد أن كافح لتهدأته. لكنه ها هو يشتعل مرة أخرى بداخله. 

يقبض فكه ينظر بعيدًا  ويقبض على قبضتيه. "سأخرج" وبهذا توجه هانترمروراً بـ بامبي وأغلق الباب خلفه. 

يمشي هانتر في أروقة المدرسة وينظر إلى خارج النوافذ المتشققة الملطخة بالغبار. انحنى على الحافة بأذرع متقاطعة ويخرج نفسا متوترا وثقيلاً. يعقد أصابعه خلال شعره الداكن ويغلق عينيه في محاولة لتصفية ذهنه. 

 "واللعنة، بامبي بعيونك الكبيرة تلك" تمتم هانتر تحت أنفاسه. 

 وصلته موجة من الضحك مما جعلت هانتر يرمش ويفتح عينيه الخضراء ويقف مستقيماً ،  ينظر حوله. ويدير رأسه ويمشي إلى أسفل الرواق ويتفقد من الزاوية. توقف عند رؤية من هناك. 

وقف دايل في وسط مجموعة من الأولاد ، جميعهم كبيرون وسمينون ، طويلون ودهنيون. وجدت قبضة هانتر نفسها مشدودة مرة أخرى عندما اشتعلت النار في حفرة معدته مجدداً ويشاهد دايل يضحك. 

تجول هانتر بعينيه على دايل حيث لاحظ أنه كان خاليًا من الكدمات. 

 "لابد أن بير قد أعطاه تحذيرًا فقط "فكر هانتر بمرارة. يجعد أنفه، ويقبض يديه عندما سمع محادثتهما. 

 ضحك دايل يميل للخلف ويسحب علبة الجعة. "كان يجب أن تشاهد الروبيان الصغير - كان يهتز مثل العاهرة الصغيرة - لولا بير ، كنت سأعطيه واحداً؟"

أومأ الصبيان من حوله برأسهم بتعليقات فكاهية أثارت غضب هانتر. ابتسم دايل بقسوة "سأخذه ما أن يكون بمفرده - فقط انتظروا وسترون "

توقفت كلمات دايل فجأة عندما شعر بقبضة قوية تضرب على فمه ، وأسنانه الأمامية تتطاير وتنزلق على الأرض. يمسك دايل بفكه بعيون واسعة ويلهث محاولاً معرفة ما يجري. شعر كما لو أن الأسد إنقض عليه قبل أن يتمكن حتى من الرد. 

ينكسر الصمت عندما يرى الأولاد المذهولون دايل يومأ إليهم. شمروا عن سواعدهم وأخذوا موقف قتال. يرمش دايل ويبصق الدماء على الأرض ويسحب كمه بأصابع غليظة. 

 "هل تريد أن تبدأ شيئًا هنا أيها المعتوه؟" يبصق دايل أمام هانتر الذي يقبض فكيه معًا حتى تنبض الأوردة في عنقه بكثافة. 

 حاول صبي القفز على هانتر من الخلف ولكن بحركة سهلة من الخلف ، أمسك هانتر أصابعه بياقة الصبي وقلبه بسهولة على كتفه وأرسله إلى طائراً إلى صبي آخر - اصطدم الاثنان بالخزائن بتأوه. 

 بدأ القتال حيث اندفعوا جميعًا نحو الأسد الغاضب الذي حطم قبضتيه تجاه أي جلد اتصل به. شعر ببعض اللكمات هنا وهناك وتعثر للحظة طفيفة قبل أن يرفع ساقه ويركل الفتى في معدته. 

 أحاط به الأولاد حيث انتشروا الآن على الأرض بأنين وكان دايل يتمايل تجاهه ، ممسكًا بطنه والدم يسيل على وجهه. إنقض هانتربسرعة لا تصدق نحو الصبي  وأمسكه من شعره القصير يضرب رأسه مرة أخرى على الخزانة. يئن دايل ، يتدفق الدم من فمه بسيولة بينما تشتعل  الكراهية والاشمئزاز في عيون هانتر. قام بتثبيته ضد الخزانة.

ينتحب دايل عندما اقترب هانتر منه لدرجة أنهم كانوا على بعد بوصات فقط. تمكن دايل من رؤية النيران مشتعلة في عيون هانتر وخاف فجأة على حياته عندما إنقبض ذراع هانتر حين رفع قبضته . قام دايل بإغلاق عينيه  فقط ليسمع صوت خزانة تتحطم بجانبه. يفتح عينيه ليرى أن هانتر قد ضرب يده بجانب دايل وكان يلهث بأسنان مشدودة. 

"إذا لمست سام مرة أخرى - سأمزقك لأشلاء صغيرة شيئًا فشيئًا وأبعثر أطرافك اللعينة عبر المدرسة - هل تفهمني؟" دفعه هانتر مرة أخيرة قبل أن يتركه ويذهب بعيدًا.

يخرج  دايل أنفاسه التي لم يكن يعرف حتى أنه كان يكتمها وينزلق للخزانة ، وينظر في الخزانة حيث ضربها هانتر فقط لرؤيتها قد انهارت تمامًا بقبضة هانتر. 

 وقف دايل ببطء ،جسمه مرتجف ويعرج نحو مسكنه حيث سيكون لايل. أقسم دايل في رأسه أنه سيجعل ذلك الأسد الغبي يدفع جراء ما فعل،  ويعرف بالضبط من يريد نفس الشيء ؛

لايل.

يتبع...

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now