7

5.7K 399 315
                                    

سؤال اليوم: مسلسل أو برنامج تتابعه؟

سؤال اليوم: مسلسل أو برنامج تتابعه؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الفصل السابع

" هل أنت بخير؟" يعبس هابي حين نظر لسام الصامت الذي أخذ يلقي بالكرة الحمراء و يلتقطها مجدداً. يلتفت سام إلى هابي ويرى النظرة القلقة بعينيه. شفتاه المقوستان " تبدو هادئاً."

يومئ سام، محرج جدا من أن يذكر ما حدث، كيف لاحق هانتر و الفتى الأشقر و تم الإمساك به بالنهاية. إبتلع بصعوبة عندما تذكر صوت هانتر بجانب أذنه. أنفاسه الحارة فوق عنقه حين أرتجف بخوف.

وتذكر ما قاله هانتر كذلك.

"تعلم.....سيبدأ البعض في الإعتقاد أنك معجب بي أو ماشابه....."

انعقد حاجبي سام، ورمى الكرة مجدداً، لا يلحظ كيف راقبه هابي بإستفهام. لماذا قد يقول هانتر ذلك؟ هل اعتقد هانتر أنه مثلي الجنس؟ إنه ليس مثلي ... ولكن ربما يكون هانتر كذلك؟ لا ... بالتأكيد ليس مثلياً...؟

يحدق سام في الساحة ويحاول فك اللغز المربك للفتى الشرير. بدى الجميع مروعين من هانتر، وكان الأمر كما لو كان اسمه محظورًا وفقط من خلال نطقه كاد أن يجعل الجميع يصرخ برعب. كان الأمر كما لو أن اسمه يستحضره... مثل فولدمورت ...

يهقهقه سام ما أن فكر في ذلك. ابتسم هابي بجانبية "ما المضحك؟"

ينظف سام حنجرته ويهز رأسه . ''لاشئ. مجرد نكتة أخبرني إياها صديقي ذات مرة "

أومأ هابي برأسه، ويترك الأمر، لكنه كان يعلم أن سام يكذب.

كان سام على وشك رمي الكرة مرة أخرى عندما رأى الفتى الأشقر واقفاً بزاوية الملعب ، ويتحدث إلى شخص ما. أومئ سام رأسه نحو الأشقر بإستفهام ''من هذا؟''

نظر هابي من هاتفه وحدق في الاتجاه الذي كان يشير سام إليه. "آه- هو؟"

أومأ سام.

"هذا لايل. يسعى خلف لقب هانتر منذ وقت طويل '' رفع هابي يده ليغطي عينيه حين يقع عليه ضوء الشمس . أومأ سام برأسه وهو يشاهد لايل يضحك ويدفع فتاً آخر.

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now