26

5K 340 214
                                    

سؤال اليوم: أكثر شيء تحبه عن ذاتك؟

رفع هانتر رأسه عندما سمع صرير الباب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رفع هانتر رأسه عندما سمع صرير الباب . شاهد بعينيه الخضراوتين الحادة مجيء سام. جلس في وضع رجولي، مفرقاً ساقيه على نطاق واسع وأرخى مرفقيه السميكين على فخذيه. نظر إلى سام الذي يبدو أنه يبدو ضائعاً ومتربكًا قليلاً كما لو أنه قد عُرض عليه 1000 جنيه إسترليني للتو.

أغلق سام الباب. استدار والتقى بأعين هانتر التي بدت وكأنها تعيده إلى الواقع بعيدًا عن شروده. نظر هانتر إلى يدي سام التي كانت فارغًة وقال "ماذا حدث للطعام؟" كان يعرف حقًا أن سام لم يخطط في الأصل للحصول على الطعام ولكنه كان يستخدمه فقط كعذر للهرب ، ومع ذلك ، اعتقدت أنه من الممتع أن يشاهد سام يتلعثم ويحاول شرح الأمور.

نظر سام بخجل إلى أسفل قبل أن يربت حول جسده كما لو كان يفتش نفسه قبل أن يتوقف عند انتفاخ صغير في جيبه ويسحب نصف لوح  كيت كات مأكول. مد ذراعه إلى هانتر الذي هز رأسه ولوح بيده ببرودة. '' كنت أمزح ، بامبي. كلها''

هز سام كتفيه وأكلها قبل أن ينتقل إلى الغرفة أكثر ولكن ليس قريبًا  من هانتر لأنه لم يتمكن من جعل نفسه ينظر في تلك الأجرام السماوية الخضراء المظلمة. العيون التي بدت وكأنها ترسله خدرًا وترسم بعقله الرغبات التي لا ينبغي أن تكون لديه بكل مرة ينظر بها.

لم يعرف سام ما يقوله ونظر بشكل محرج حوله ، وبدلاً من ذلك اختار أن يجلس متقاطعًا على الأرض ويدير جهاز الإكس بوكس الخاص به. نظر إلى جانبه لمعرفة ما إذا كان هانتر لا يزال يراقبه ، حتى يمكنه استخدام ذلك كفرصة لسؤال هانترعما إذا كان يريد الانضمام. لكن هانتر كان مشغولًا جدًا في استبدال السلسلة المهترئة من عقده الحجري الذي كان يرتديه دائمًا. حتى أنه أخذ الوقت لتلميع الحجر.

عاد سام إلى ألعابه وأصبح مغمورًا على الفور في إطلاق النار على  أكبر عدد ممكن من السيدات العجائز باللعبة. نظر هانتر إلى سام عندما لعن سام بصوت عال وألقى بجهاز التحكم. وضع القلادة الحجرية حول رقبته ، وقف هانتر بارتفاع كامل ،تمتد ساقيه الطويلتان و يسير بهدوء إلى سام.

Taming The Bad Boy غير مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن