29

5.1K 323 164
                                    

سؤال اليوم: أي مخلوق خيالي تتمنى تكون؟

يضع بير هابي وكاي على أرض غرفة النوم المشتركة بينهما ، يئنان أثناء زحفهما نحو نفس السرير السفلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يضع بير هابي وكاي على أرض غرفة النوم المشتركة بينهما ، يئنان أثناء زحفهما نحو نفس السرير السفلي.

مد كاي ذراعه بينما دفعت يده الآخرى خد هابي بعيدًا. "أغرب" يئن ، ولا يزال يتلعثم بكلماته ويدفع هابي بعيدًا. "هـ هذا ســــريري"

يرمش هابي عندما حاول توسيع عينيه إلى أفضل عيون جرو يمكن أن يفعلها ، لكن إنتهى به الأمر بتضيقها على مستويات مختلفة كأي مخمورتجاه كاي الذي رأى اثنين من هابي.

راقب بير من الخلف الاثنان يتعثران في طريقهما حول بعضهما البعض محاولين التسلق إلى السرير السفلي. قبل أن يلف ذراعيه تحت بطنيهما ويحملها للخارج.

ضرب الهواء البارد الاثنين ، بينما كانت أجسادهما معلقة بلا حركة  في قبضة بير الدقيقة ، يراقبان تحرك الأرضية أسفلهما.

يسير بير في الرواق ذو الإضاءة المظلمة شاكراً أن الاثنين لم يصدروا الكثير من الضجيج ويتجادلان كما كان من قبل ، بدوا فقط يتمايلان ويتذمران تحت أنفاسهما ، إلا أن مر بغرفة هانتر وسام وسمع الثلاثة تحطمًا صغيرًا من الداخل.

" واللعنة ، بامبي.توقف عن التلوي هكذا''

هز بير رأسه ويتجه مباشرة إلى غرفة الاستحمام. عندما دخل إلى الداخل ، توجه إلى الأكشاك الطويلة حيث تم وضع صف من الدشات المتعددة. أعاد هابي وكاي إلى الأرض قبل الانحناء ونزع أحذيتهم.

حاول كاي على الفور الزحف بعيدًا ، لكن بير حمله ببساطة مرة أخرى مثل دمية دب محشوة بالقطن ووضعه تحت الدش قبل الضغط على الزر حتى يخرج تيار الماء. كان هابي راضيًا بالجلوس على الحائط المغطى بالبلاط ، وبالتالي لم يكن على بير أن يلاحقه بعد ذلك ، ولكن ببساطة وضعه أسفل الدش  التالي.

لم يكن لكل دش جدار يفصله ، التفت هابي إلى جانبه ، جالسًا على الأرض يضغط جانبه الأيسر في الجدار المغطى بالبلاط  ويحاول مشاهدة كاي من خلال تيارات المياه التي طمست رؤيته أثناء إغراقها وجهه.

انحنى كاي ظهره ضد الحائط وأغلق عينيه وترك الماء يغسل الكحول. أصبح الاثنان أكثر وعيًا وأصبحوا الآن في حالة أفضل بكثير. على الرغم من عدم رصانة الاثنين.

 "شكراً بير" تمتم هابي بينما اومأ بير رأسه قبل الخروج. أغلق الباب وصنع طريقه للخارج، إلى غرفته التي تشاركها مع تشارلي.

حاول هابي أن يرمش الماء بعيدأً ويحرك رأسه قليلاً لتجنب  التأثير القاسي للتيار. في نهاية المطاف ، توقف تيار كاي  وجلس كاي على الأرض بعيون مغلقة بينما كان شعره الأسود الداكن ملتصقاً ببشرته.

 "أنت بخير؟" همس هابي بينما استمر تياره بالتدفق. لم يفتح كاي عينيه ، بل أومأ برأسه عندما شاهده هابي. ولمرة واحدة لم يعد هابي يبدو سعيدًا ولكنه بدا قلقًا وحزينًا عندما شاهد العواطف تتكشف على وجه كاي. ''ما الأمر؟''

 تنهد كاي وقام في النهاية بفتح عينيه السوداء وحرك رأسه لينظر إلى هابي تحت الماء . '' أنت تدافع عني دائمًا. حتى عندما تعلم أنني أكذب '' همس كاي. تمزق قلب هابي ، وسحب نفسه إلى وضع جلوس أفضل حيث نفد تياره أخيرًا.

لا يحب هابي  البرد الذي غمره ولف ذراعيه حول نفسه بينما جلس الصبيان غارقين في ملابسهم ، يستمعون إلى الصمت من حولهم. "بالطبع سأدافع عنك" عبس هابي .

يفرك كاي وجهه كما لو كان محبطًا. '' لكنني أكذب عليك! أنا أكذب عليك وأنت لا تواجهني بالامرعلى الإطلاق. أنت دائما تبتسم فقط. لماذا لا تكرهني؟ لماذا ا-"

جفل كاي عندما إرتطمت يدان عريضتان على الحائط  خلفه، محاصرين إياه بين الجدار المغطى بالبلاط وهابي الغارق بملابسه. ترمش عيني كاي إلى عضلات هابي التي تظهر من خلال قميصه المنقوع قبل أن ينظر إلى وجه هابي الجاد والحازم.

"لأنك تعني كل شيء بالنسبة لي"

 تعلو تعابير منصدمة وجه كاي عندما التقت عيناه بخاصة  هابي وابتعد ، يدير رأسه بعيدًا وينظر إلى القمر الذي يلمع من خلال نافذة زجاجية على الجدار المقابل. نظر إلى الغيوم الزرقاء التي تترابط معًا والنجوم الوحيدة التي تضيء السماء ولكن كل ما يمكن أن يفكر فيه هو الصبي الذي أمامه ، الصبي الذي جعل قلبه يدق تمامًا كالوقت الذي التقى به هابي لأول مرة.

يزفر هابي ، أنفاسه الدافئة الملطخة برائحة الكحول تتدلى على رقبة كاي ، كان ينتظر بصبر كي يقول أو يفعل شيئًا. قام كاي بخفض رأسه لكن هابي وضع إصبعين لطيفين تحت ذقنه ورفع رأس كاي لتلتقي العينان العاشقتان. لم يكن هابي غير واثق من أي شيء ، لمعت عينه بتصميم حيث التقت بنظرة كاي المترددة.

أخفض هابي رأسه ، مائلًا رأسه قليلاً ليتناسب تمامًا مع كاي وشعر بأنفاس كاي الدافئة ضد شفتيه الممتلئتين. أصابعه التي استقرت تحت ذقن كاي الآن تكوب فكه ويميل رأس كاي أكثرعندما تفترق شفتيه ، يشاهد كاي.

كل شيء في هابي صرخ له أن يندفع إلى الأمام ويطبع شفتيه ضد كاي لكنه كان يعرف كيف كان كاي خجولاً وبالتالي كان عليه أن يتعامل مع كاي كواحد يعامل حيوانًا خائفًا؛اقترِب منه ببطء ودَعه يصنع الخطوة الاولى.

ترمش عيني كاي على شفاه هابي وتتشبث أطراف أصابعه بنطاله المبلل ، وتتقلب معدته.

 مسد هابي خد كاي ، وعيناه الأزرقتان تلمعان في العيون الداكنة والشفاه الوردية الرفيعة و يقترب من رأسه حتى تكاد شفاههما تتلامس.

 ببطء، ضغط هابي بقبلة إلى زاوية شفتي كاي وكان ذلك كافياً لكاي ليستسلم أخيرًا ويدفع خجله بعيداً. 

يتبع...

Taming The Bad Boy غير مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن