Chapter 22

1.8K 191 29
                                    

حاليآ أجلِس في غرفة المعيشة أتناول العشاء و أُشاهد التلفاز، إنها ليلة الأحد. لم أتحدث مع مارك أو جونغكوك مُنذ صباح السبت. قابلت جيسو لنشرب القهوه هذا الصباح و تجولنا قليلآ في شوراع بوسان. أنا سعيده إني لدي صديقه ك جيسو.

أريد أن أصلح أموري مع مارك، لكن لا أعرف متى سأتمكن من فعل ذلك. لقد حاولت الاتصال به مرتين، و لكن أتلقي البريد الصوتي في كلتا المرتين.

أنا غاضبه من جونغكوك، لقد كان وقحآ معي صباح الأمس عندما كنا نضحك كالأغبياء على الشاي في الثالثة صباحا. أحب جونغكوك عندما يكون منفتحآ هكذا، يبدو أنه كلما أعتقد أنه شخص محترم ، يثبت أنه لا شيء سوى أنه أحمق.

لقد كنت قلقه قليلآ من الخروج بمفردي في اليومين الماضيين ، على الرغم من أنني أعلِم إنني لا ينبغي أن يكون. الرجلان اللذان أوقفوني في الشارع يوم الجمعة مازالا يطارداني لكن فضولي يتأكل بداخلي، من هم؟ ما علاقة جونغكوك بهم؟ لماذا كانوا يلاحقونني؟ ماذا كان يقصد جونغكوك عندما قال أنه "مُحاسب"؟

حاولت عدم التفكير من آلاف الأسئلة التي تضايقني، لكن بلا فائدة. أعلِم أنني لو تَتَبّعت جونغكوك بعد العمل مجددآ، فسيرى أحدهم الأمر و سأوقع كلانا في مشكلة. فقط لو كان هناك طريقة أسهل.

توقفت عن مضغ طعامي. إكتشف جونغكوك الكثير عني من ملفي، ربما لو تمكنت من الحصول على ملفه، يمكنني الحصول على بعض الأجوبة. ربما ليس عن الرجلين و الأرقام ، و لكن ربما عن خلفيته.

لا، هذا جنون هل أنا حقآ يائسة للحصول على معلومات عنه. التسلل إلى مكتب كريستال من أجل ملف جونغكوك؟

على ما يبدو.

غدآ في العمل أحتاج عُذر للذهاب إلى مكتب كريستال و النظر في ملفه دون أن يُقبض عليٍ. كيف يمكنني فعل ذلك؟

لم يسبق لي أن أكون متخفيه، و أنا لا أكسر القواعد في كثير من الأحيان. لكني أعلِم إذا لا لم أحصل على الأجوبة قريبآ، سأنفجر من الفضول.

نظفت طبقي و أرسلت رسالة نصية لـ مارك أسأله إن كان يريد المجيء. أعلِم أنه ربما لن يرد على رسائلي لكني قررت إنني لا أهتم، إذا كان لا يريد إصلاح هذه العلاقة فليكن.

من المدهش إني تلقيت رسالة نصية تخبرني أنه سيكون هنا خلال عشر دقائق، في أسرع وقت نظفت و أعدت ترتيب الشقة. لا أستطيع القول إنني متوتره، ماذا لو تخلى عني مارك؟

لا يجب أن أهتم إذا هو هجرني. و مع ذلك ، بطريقة ما أُحاول صُلح الأمور بيننا.

كان هناك طرق على الباب و ذهبت لافتحه. دخل مارك و ينفض ماء المطر من شعره بينما يضع يديه في جيوبه.

"الجو قارس" ،قال مارك.

أومأت برأسي بينما يخلع سترته ، و يضعه على الأريكة.

"هل أحضر لك شيئا؟" ،سألته. "ماء؟ قهوة؟"

"لا ، لا بأس"

أومئت و أستند على ظهر الأريكه.

"إذا؟" ،قال مارك.

"أنا أعتذر حقآ" ،قلت في نفس واحد. "لا أعلم ماذا حدث معي و أنا لا أريد من هذا أن يكون نهايتنا"

تنهد مارك و ينظر خارج النافذة. نحن لم نتشاجر من قبل، هذا جديد على كلينا نحن معتادون على كل شيء يسير بسلاسة، على أي حال.

"لا أريدها أن تكون النهاية أيضآ" ،يقول و أتنفس براحه. "أعتقد إنني صُدِمت لأني وجدتك في منزل جونغكوك عندما قُلتِ أنكِ تَكرَهيِنهُ"

"أنا أفعل" ،قلت، محاولهّ إقناع نفسي، أيضآ. "هو كان فقط يسدي لي خدمه"

أومأ مارك. "حسنا" ،قال و لففت ذراعي حوله، خبأت وجهي في صدره. أنا سعيدة جدا إننا لم نفترق حتى لو كانت بيني و بين مارك خلافاتنا ، فهو يعطيني شعور الأمان الذي أحبه.

"أنا فقط...مارك، أعتقد أن عليك التفكير بي أكثر" ،قلت و نظرت إليه. "لا أعتقد إنك تهتم بي بقدر ما أهتم بك"

"أنا آسف ، أنتٍ على حق ، روز" ،قال و هو يومئ.

"هل يمكنك أن تقِلني من العمل غدآ؟" ،سألته. أعلِم إنني أبدو كالحمقاء لسؤاله ، لكن يجب أن أمنحه فرصة لتعويض نفسه، على الأقل.

"أجل، أعِدِك"

قَبّلني مارك و أخبرني أن عليه الذهاب، إنه تحت الطلب. حاولت أن لا أبدو خائبة الأمل و أنا أودعه. لديه وظيفة مهمة ليهتم بها و لا يجب أن أشتكي.

أجلِس على الأريكة، و أُقَلِب في التِلفاز بينما أسرِحَ في أفكاري. هل حقآ سأحاول الحصول على مَلَف جونغكوك غذآ؟ الأفكار تُبعَث الإثارة و الخوف بداخلي هل سأكون قادره على فعل ذلك؟ هل يجب عليِ ذلك؟

ذَهبتُ للنوم مع مُقتَطِفات لِضحكةّ جونغكوك في ذِهني.

_________________________________________
-مرحبآ.. شكرآ لكل الناس الي بتقرآ و بتعمل فوتس ده بيشجعني إني أكمل لكن ممكن تعملوا كومنتس بين الفقرات عشان حابه أعرف رأيكوا بليز؟
شكرآ❤

-شخصيه جونغكوك؟
-شخصيه روز؟
-طريقه السرد؟

Hidden || JJKWhere stories live. Discover now