Part 17

1K 31 0
                                    

عزيزتي اسيل..
لقد علمت بأنني لن اعيش طويلا لذلك كتبت لك هذه الرسالة والتي ستريك الكثير من الاشياء التي كنت غافلة عنها ولكن اولا اريد منك قراءة هاته الرسالة امام اماني..
صمتت اسيل للحظة وهي تنقل نظرها باستغراب بين اماني والرسالة واخيرا اكملت:
لطالما اعتبرت المرأة في عائلتنا عارا على المجتمع يظنونها وسيلة للهو واشباع رغباتهم فأن قتلت على ايديهم فأنا لست الاولى ولا الاخيرة لذلك عليك القضاء عليهم!
عزيزتي اماني، انت لا تعرفين امك ولم تريها في حياتك وقد قيل لك انها ماتت بسبب مرض عضال ولكن هذا كذب سأقول لك كيف ماتت امك واختي العزيزة ميرا لقد ماتت بطريقة وحشية اسوأ موتتة على الاطلاق.
قتلت ظلما قتلت بعدما تم اغتصابها بوحشية من قبل بعض السفلة فلما وصل الخبر الى والديها لم يصمتا وانما نشرا الخبر في جميع انحاء القصر واخبرا الجميع لقد كانوا على وشك قتلها فور سماعهم الخبر بذريعة انها دنست شرف العائلة ولكن وبعد علمهم بحملها اجلوا قرار قتلها الى مابعد الولادة وبعد تسعة اشهر انجبت فتاة فائقة الجمال ولكنهم لم يسمحوا لها برؤيتها ولا بلمسها تخيلي! فبعد ولادتها مباشرة تم تقييدها بسلاسل معدنية ووضع قفص فوق بطنها به جمرات وبعض الفئران بحيث عند ملامسة الحرارة تلك الفئران تبدأ فورا بقضم بطن ريما محاولة صنع مخرج لها والاسوأ ليس وضع القفص من دون ارضيته ولا ملامسة الجمر بطنها لمدة اسبوع ففي اليوم السابع قاموا بجرحها بالسكين وقطع شرايينها وتركوها هكذا لمدة ثلاث ساعات وعند انقضاء هذه الساعات القليلة قاموا فورا بسكب الزيت المغلي عليها لتموت مباشرة بعد ذلك وتخيلي ايضا انهم قاموا بكل تلك الجرائم امام اعين جميع نساء العائلة على قولهم لتكون عبرة لمن بعدها!!

اما الرضيعة فقد قاموا بالاحتفاظ بها ولكنهم كانوا يقسون عليها فأخذت على عاتقي مهمة رعايتها لتكبر وتصبح شابة يافعة فائقة الجمال وهذه الفتاة هي انت يا اماني
شهقت اماني واغرورقت عيناها بالدموع فنظرت لها اسيل رافعة حاجبا واحدا قبل ان تكمل:
- ولكن يا عزيزتي ارجو ان لا تحقدي على امك وان تأخذي بثأرها لقد كانت ذات خلق رفيع ولكن خطأها الوحيد هو انها لم تحب الشخص الذي احبها! والان اسيل عزيزتي لا اريد من احد منكم ان يحزن علي بل اريد منكما الاخذ بثأري وثأر جميع نساء العائلة اريد منك يا اسيل ان تجدي والد اماني ولتعلمي بأنه فرد من افراد العائلة هذا ما اخبرتني به ريما قبل موتها وكانت ستقول اسمه ولكن الجد قاطع حديثنا وابعدني بقسوة ليسكبوا الزيت اللعينة عليها.. واخيرا... ارجو منك يا عزيزتي ان تعتني بشقيقتك اريج وابنة خالتك اماني ولا تدعي مكروها يصيبهما واحذري ان تزوجيهما فردا من افراد العائلة فمهما تظاهروا بحبهما الا ان دمهم واحد واصلهم واحد اما انت فتطلقي في اسرع وقت هذه نصيحتي لك.. والدتك العزيزة منال
سالت دمعة حارة من عين اسيل ولكنها مسحتها قبل ان يلحظاها اما اماني فقد كانت تبكي بمرارة على خالتها وبالنسبة لمروان فقد كان يترحم عليها في سره:
-لقد طفح الكيل.. قالتها اسيل بغضب ليقول لها مروان ببرود:
- اظنك ستأمريننا بالبدأ في العمل
-اكيد ولما الانتظار؟ اريد انهاء كل شيء الان..خذ اماني واريج الى البيت الجبلي في اسرع وقت لن انتظر اكثر علي التحرك ولا يهمني ان ابدأ بالقلعة او الملك المهم ان انهيهم جميعا في اقرب وقت 

زواج بالاجبار -للكاتبة بسمة.خ-Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt