الفصل 25

819 80 66
                                    

الاجواء كانت تزداد توتر مع مرور كل لحظة ، لذا طلب فوجاكو من كين ان يغادروا الان قبل ان تشتعل الامور اكثر فاكثر ، وكان راي كين موافق مع راي فوجاكو ، عندما وصلوا الى الباب ليغادروا طرق الباب فقام ساسكي بفتحه ، ليجد ان من كان يطرقه هو شاب في تقريبا في مثل سنه او اصغر قليلا
اتسعت عينا كوروساوا لرؤيته وهو ينطق باسمه بلا وعي : باكورا .

نظر الشاب اليه وقال : اعتذر لقدومي بهذا الوقت المتاخر وبدون ان اتصل قبل ان ااتي عمي .
حاولت العمة تدارك الامر بان تتحدث هي قبل ان يفعل كوروساوا ذالك : اهلا بك بني هذا منزلك ايضا فلا داعي لتعتذر لانك اتيت الى هنا دون موعد او اي شيء من هذا هي تفضل ، اعرفكم هذا باكورا وهو ابن الاخ الاكبر لكوروساوا ، و هو وساكرا مخطوبين منذ طفولتهما كما هو حال كورا و ساسكي .

صدم الجميع لسماعهم بامر الخطوبة ، وخصوصا ساسكي و كورا في حين ان ابتسامة لطيفة ظهرت على وجه ساكرا وبادلها باكورا ذات الابتسامة .
اما كوروساوا اشتعلت نيران الغضب بداخله لمجرد ان راء ابن اخيه ، فهو يعتبره مسؤول مع ساكرا عن موت ابنه فباعتقاده ان ساكرا اهملت اخيها بذالك اليوم منشغلة باللعب مع ابن عمها ، وهذا ما تسبب بانقطاع العلاقة بين كوروساوا واخيه طيلة السنوات التي مرت بعد موت ابنه .

وجه ساسكي لساكرا نظرات غضب ظاهرة في حين ان ساكرا راتها لكن لم تهتم مما دفعه للغضب اكثر والخروج من المنزل فورا ، ذالك الغضب الذي كان من ساسكي كان ظاهر لكورا ايضا زادها غضب من ساكرا اكثر فاكثر فهي ادركت ان غضب ساسكي نابع عن الغيرة ، عند خروج ساسكي اختفت تلك الابتسامة التي على وجه ساكرا فورا ، من جهة هي كانت تحب ابن عمها الى حد كبير لكن تلك السنوات التي مرت ربما قد غيرت شيئاً منها لكنها لم تنهي تلك المشاعر بشكل كامل فقلبها خفق بشدة لرؤيته مجدداً بالوقت الذي ظنت به بان مشاعرها قد انتهت نحوه ، ومن جهة اخرى هي ايضا كانت تشعر بالغيرة كلما لمست تعاطف من قبل ساسكي على كورا ، هي الان لا تعرف كيف لها ان تسر هكذا لرؤية ابن عمها و تشغر بالغيرة على ساسكي بذات الوقت ، تلك المشكلة لم تكن مشكلتها فقط بل كانت مشكلة ساسكي ايضا ، هو متاكد من ان قلبه احب ساكرا لكن جزء منه فجاة كان متجه الى كورا هل هو فعلا قلق على كورا ومهتم بها ام انه فقط لا يريد ان تخطأ ساكرا بسبب حبه لها ، مشاعر الاثنين كانت متداخلة وبحال من الفوضى .

غادر الجميع و بعد مغادرتهم قامت العمة بتوجيه تحذير لكوروساوا بان لا يفتح المواضيع القديمة امام كورا و من اجل ساكرا لانه ان عاود ذالك بسبب ابن اخيه سيدفع ساكرا الى وضع نفسي اسوا مما هي عليه فهو في الماضي القريب كان يتهمها مع ابن اخيه بقصة موت ابنه التي تسببت بكل هذه الفوضي الان .

كورا كانت تتامل ملامح ابن عمها الوسيم جدا هو جالس بالقرب من ساكرا وهما على الشرفة ممسك بيدها وهما يتحدثان ، باكورا كان على علم مسبق بكل ما يحدث وقدومه لم يكن صدفة بل العمة هي من ارسلت بطلبه لياتي بعد ان اخبرته بكل ما يحدث و تاكدت منه بانه لايزال يحب ساكرا ، فالعمة لم تحب وجود ساسكي بالقرب من ساكرا فهي قد شعرت بان تقربهما من بعضهما سيزيد الفوضى اكثر فاكثر .

العمة قد اخبرت ساكرا بانها قد منحتها نصف ثروتها فقط وهذا مالم تخبر به الاخرين لان النصف الاخر قد منحته لباكورا على الامل ان يكون هذا اول خطوة لتقربهما من بعضهما من جديد .
ساكرا وباكورا فهما الامر ولكن الامور لم تعد سهلة كما هو في السابق مشاعر ساكرا بحال من الفوضى و كوروساوا واخيه لا يريدان ذالك بعد كل ما حصل بينهما في الماضي ، اما بالنسبة لباكورا فهو لايزال يحب ساكرا لكنه لايريد ان يزيد الضغط عليها فهو يعلم بوضعها النفسي جيدا .

هدف باكورا ليس كهدف العمة ، هو الان يريد فقط ان يساعد ساكو على الحفاظ على توازنها دون ان ترتكب الاخطاء وهي بحالها هذا ، ليترك لها حرية الاختيار فيما بعد ان كانت تريده ان يكون جزء من حياتها ام لا .

بعد مرور اسبوع .

كان ساسكي يحاول ان يرسم اي شيء ليشغل نفسه عن التفكير بما يحصل في ذالك المنزل ، كورا وساكرا تيتحوزان على كل تفكيره مما دفع للفشل اثناء محاولته للرسم .

كين في ذالك القوقت كان يجمع المعلومات عن باكورا الذي ظهر امامهم فجاة على انه خاطب ابنته ساكرا وابن عمها .

كاواكي كان على عكس والده فهو كان مهتم بمعرفة وفهم شخصية ساكرا الان اكثر من اي وقت سابق لذا كان يحاول جمع كل المعلومات المتوفرة عنها .

كاترين كانت تفكر بان تتصرف هي من الان لذا كانت تفكر كيف لها ان تستعيد ابنتيها وان تاخذهما دون ان تسمح لفكرة كين بان تنفذ وهي فكرة العيش مع الاسرة الاخرى بمنزل واحد ، فهي تريد ان تبعد الاسرة الاخرى بشكل كامل عنهم .

ظهور باكورا بحياة اسرة كوروساوا فجاة بهذا الشكل ، وكانه ظهور للملاك الحارس لساكو ، فهو كان يراقب كورا ويمنع اي تصرف يصدر عنها محاولة به ازعاج ساكرا ، مما كان يزعج كورا ويصب تفكيرها عليه فهو قد استحوز على كامل تفكيرها بظهوره امامها عندما ترغب بالقيام باي شيء مزعج لساكو او لاي فرد اخر من الاسرة ، كوروساوا كان يراقبه ويرى ان حال ساكو النفسي بدا يتحسن بشكل اسرع منذ ظهوره ، بدات تستجيب للعلاج بشكل افضل و حتى كتاباتها لم تعد عن الامور الحزين او العنيفة بس كانت قد بدات بكتابة رواية تتحدث بها عن الامل والحياة والسعادة وهذا مالم تكتبه من قبل ، كيتارا كانت اكثر افراد هذه العائلة سعادة بهذا الوقت ، اما العمة فقد كانت تفكر بما قد يحث فيما بعد بخصوص المشكلة مع الاسرة الاخرى ، وهي ترى بان كورا بطريقة او باخرى بدات تتاقلم مع فكرة العيش معهم .

اتصل جيرايا بساكرا ليخبرها بانه سيسافر بعد ثلاث ايام لذا عليه مقابلتها هي وساسكي لاكمال موضوع المانجا التي قد عملا عليها ، ساكرا كانت قد نسيت امر المانجا تماما واتصل جيرايا هو ما قد ذكرها به وقد شعرت بالتوتر بسبب ذالك فهي منذ ان اتى لم تستطيع مقابلة ساسكي واتمام العمل عليها ، وكذالك الامر كان بالنسبة لساسكي .

يتبع.....

رايكم بالفصل / ماهو رايكم بظهور شخصية باكورا وتوقعكم بخصوصه .
ورايكم هل كورا بدات فعلا تتاقلم مع اسرة كوروساوا وتوقعكم لوضعها مع ساكو .
ماذا عن مشاعر ساكرا وساسكي المتداخلة والغير مستقرة .
هل ستسطيع كاترين عمل ما تفكر به ، وماذا عن كاواكي .
توقعكم بشكل عام عن الاحداث القادمة .

لا تعليقات : اراء + توقعات = لا فصل جديد .

تفاعلوا من اجل انهاء الرواية قبل يوم راس السنة .

تبادل في الحياة Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon