الفصل 24

545 70 16
                                    

تفاجات اسرة كوروساوا بقدوم اسرة كين اليهم ، والاكثر هو حقائب ساكرا التي تدل على ان قدومهم ليس فقط بغرض الزيارة بل من اجل اعادة الامور الى سابق عهدها .

في داخل كل فرد من اسرة كوروساوا فرح بهذا الذي يحصل الان ، العمة وكيتارا حاولتا اخفاء ملامح السعادة ، لكن كوروساوا فشل باخفاء ذالك ، اما كورا فقد كانت تشتغل غضباً .

دخل الجميع وتوجهوا الى غرفة الجلوس ، وبعد تبادل التحية مع التعارف بين اسرة كوروساوا والاوتشيها ، قامت كورا بالتحدث بطريقة لم تكن جيدة على الاطلاق : والان ماذا ، لما اتيتكم الان ، ولما تلك الحقائب معكم .
نظر الجميع الى بعضهم البعض ولم يستطع احد الاجابة ، لكن ساكرا قامت هي بذالك : اعرف انك تدركين حقيقة الامر ، لكن لا اعرف لما تسالين ، المهم هو اننا سنعود كما كنا من قبل .

ابتسمت كورا بانزعاج وقالت : ومن الذي قرر ذالك انتِ مثلاً .
اجابتها ساكرا بعدم اهتمام لنظرات كورا وصوتها المنزعج وقالت لها : بل كان من قبل الجميع ، هل هناك اي مشكلة بذالك ؟!
اجابتها كورا بغضب اكبر : اجل لدي ، انا لست دمية تلعبون بها اذهبي الى هناك ثم عودي الى هنا
انا لن اذهب الى اي مكان ، ولن تعودي انتِ الى هنا ابدا .
ارادت كاترين التدخل بالحديث لكن كين منعها ليترك الامر للفتاتين فقط ، تنهدت ساكرا ثم ابتسمت وقالت : احترم قرارك بعدم الذهاب ، ولكن لا يمكنك ان تقرري عدم عودتي ، انا مالكة هذا المنزل ولا يمكنك منعي من العودة اليه ، ان لم تكن لديكِ الرغبة بالذهاب لا باس سيكون من الممتع ان نعيش كلينا في المنزل ذاته انا متاكدة من ذالك .

الابتسامة التي ارتسمت على وجه ساكرا وهي تتحدث جعلت ساسكي يقلق مما هو خلفها ، فهو يعلم جيدا كيف تفكر كل واحدة منهما ، كيتارا اجبت الامر ، لكن كوروساوا لم يكن سعيدا به ابدا فهو لم يحب وجود كورا بينهم ابدا ، كاترين لم تحب ان تخسر الفتاتين ابدا فهي كانت تريدهما معاً وهي كانت رافضة لفكرة ان تخسر واحدة منهما فكيف يمكنها ان تقبل بخسارتهما معاً .
كين كان متوتر جداً فهو لم يعد يعلم ماذا عليه ان يفعل ، في حين ان كاواكي عادت شكوكه اتجاه ساكرا اكثر مما كانت عليه من قبل .

ايتاشي فهم ان هناك تحدي بين الفتاتين ، وفوجاكو فهم الامر ايضا ، اما ميكوتو فقد كانت متحيزة بمشاعرها لصالح كورا ، وايزمي كانت على عكسها فقد احبت ساكرا كثيراً لذا كانت تراقبها باهتمام اكثر .

ذهبت ساكرا الى المطبخ لتشرب الماء فلحق بها كاواكي ليتحدث معها بعيدا عن اعين واذان الجميع : سالت من قبل واريد ان اكرر سؤالي ، ماهو هدفك من كل ما تفعلينه ؟!
انتهت ساكرا من شرب الماء والتفتت الى اخيها لتجيبه : لست مجبرة على اجابتك لا الان ولا فيما بعد انا لست متهمة ليكون علي واجب الدفاع عن نفسي ، افعل ما اريد وسابقى كذالك ، لا اخطط لاي شيء بشكل مسبق انا فقط انفذ ما بذهني فورا دون تفكير مطول ، انا قد عدت الى هنا ان كنت تشعر بالخوف على اختك مني يمكنك ان تقنعها بالذهاب معكم بكل بساطة ، وان كنت ترغب بان تفهمني كل ما تحتاج اليه هو الوقت لا ان تسالني .
تنهد كاواكي بانزعاج وقال لها : احذرك....
نظرت اليه ساكرا بفضب وقاطعته متحدثة بعد ان سمعت منه تلك الكلمة : انا من احذرك ، لا تفكر حتى مجرد تفكير بتهديدي ان فكرت بذاك مجدداً ستكون النتائج اسوا مما يمكنك توقعه ، ليس اللطف من طبعي ، مهما كانت نظرتك سيئة اتجاهي صدقني انا اسوا بكثير منها فلا تحاول العبث معي ابدا هه يا اخي الاكبر .

قالت كلماتها تلك ووضعت الكوب الذي بيديها جانباً ثم خرجت من المطبخ متجهة الى الغرفة من جديد حيث يجلس الجميع ، متصنعة الابتسامة من جديد .
لكن بمجرد دخولها لمحت نظرات التحدي الصادرة من قبل كورا اتجاهها ، فنظرت اليها بابتسامة واثقة تعني قبولها التحدي ، ثم اكملت طريقها لتجلس بجانب العمة وهي تنظر نحو الباب حيث دخل اخيها ايضا وهو يحاول اخفاء غضبه المشتعل داخله .

يتبع....

رايكم بالفصل و توقعكم للقادم
قولوا توقعاتكم وارائكم لانشر القادم اليوم ايضا 😉😌

تبادل في الحياة Όπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα