الفصل 2

1.2K 122 26
                                    

في ذات اللحظة التي قامت بها ساكرا بقطع شرايين يدها لانها فقدت رغبتها بالحياة نهائيا .

شعرت الكونتيسة كاترين زوجة الكونت بأن قلبها قد طعن
وضعت يديها على مكان قلبها وقد لاحظ زوجها كين تصرف زوجته فسألها إن كانت تعاني من أي آلم ليحضر لها الطبيب على الفور إلا أن كاترين اخبرته أنها بخير ثم اخبرته بأن هناك شعور سيء ينتابها وكأن هناك مصيبة سوف تحصل لهم أو حصلت ولكن لم يشعروا بها بعد .

حاول كين طمأنتها لكن لم ينجح اخذها إلى غرفتهما وطلب منها أن ترتاح قليلا ثم أخبرها مجددا أن كل شيء بخير وهي تتوهم فقط .
فطلبت منه أن يبقوا جمعهم اليوم و أن لا يغادروا إلى أي مكان .
اخبرها كين بموافقته فقط حتى ترتاح ثم ذهب لاخبار ولديه بان لا يخرجا اليوم من المنزل لأن والدتهما متعبة قليلا .

( عودة الى المشفى )

خرج كابوتو من مكتبه متجها الى كوروساوا مسرعاً وما إن وصل اليه سارع بدا بحديثه بسرعة :
" كوروساوا انت لم تخبرني من قبل بأن ساكرا ابنتك بالتبني "

تعجب كوروساوا من ماقاله كابوتو الان ورد عليه :
" ماذا تقصد كابوتو ، ساكرا ابنتنا الحقيقية لا بالتبني كما تقول "

رد كابوتو عليه بسرعة :
" كرورساوا نتائج التحليل الحالي اظهرت بأن الفتاة ليست ابنتك و أنا قد أرسلت عينة إلى المتخبر لتأكد من هذا بتحليل خاص لتأكد من الامر ، الأمر بالمعتاد يحتاج إلى اسبوع لتظهر النتائج ولكن طلبت منهم الاسراع و ستكون النتائج في متناول يدنا خلال يومين فقط ، لكن أاردت التأكد من ذلك منك اولا فأنا أعرفك منذ سنين ولكن لم تخبرني بهذا من قبل " .

حاول كوروساوا استيعاب الامر لكن لم ينجح ، هو متأكد من أن زوجته كانت حامل و أنجبت طفلة في ذلك الوقت ، و هما لم يتبنيا أي طفل او طفلة .
ومن نظرات الصدمة و الحيرة ادرك كابوتو بأن لا علم لكوروساوا بأن الفتاة ليس ابنتهم ، نظر كابوتو إلى زوجته الواقفة بعيداً ، أدرك أيضا كابوتو بأن هناك افكار سيئة تدور برأس كوروساوا الآن لذا قال كابوتو لكوروساوا بسرعة : " النتيجة تؤكد ذات الأمر لكلاكما ، الفتاة ليست ابنتك وليست ابنة زوجتك أيضاً لذا لا تسئ الفهم ، و الآن علينا أن نهتم بماهو أهم وهو حياة الفتاة فهي بحاجة إلى نقل دم و زمرة دمك ودم زوجتك غير مطابقة لزمرة دمها ، نحن بحاحة إلى متبرع بسرعة وإلا ستموت الفتاة بسبب الدم الذي فقدته حتى هذه اللحظة ".

صدم كوروساوا مما سمعه الان من كابوتو حاول ان يخبره بان هناك خطأ وأن زوجته حملت وأنجبت طفلة في الماضي وهي بذات السن لذا لايمكن أن تكون ساكرا ابنة احد اخر طالما أن كيتارا هي أمها،  لكن كابوتو اخبره بان هذه الحقيقة وأن ساكرا ليست ابنة لكلاهما .

تبادل في الحياة Where stories live. Discover now