الفصل 23

539 72 21
                                    

بعد انتهاء الاسبوع طلبت ساكرا ان تعود الى اسرة كوروساوا لكن طلبها قوبل بالرفض من قبل والدها كين : ساكرا هذا مستحيل يمكنني الموافقة على زيارة فقط وليس على اعادة الامور الى سابق عهدها اخبرتك بذالك منذ اليوم الاول لانتقالك للعيش معنا ، ثم الى هذا الحد لم تعجبك الحياة معنا ، لا اعتقد بان الحياة هنا اسوا من التي عشتها معهم اليس كذالك ؟!
الاجابة التي حصلت عليها ساكرا من والدها لم تعجبها ، فقالت له مجيبة على تساؤله : هناك اختلاف تام بطريقة الحياة بين الاسرتين ، بعيداً عن الافضل او الاسوا ، الحياة معكم رائعة ولكنها هادئة اكثر من قدرتي على احتمالها ، يوجد قواعد وقوانين مفروضة على افراد الاسرة هنا لا احب ان اتقيد بها ،  على الرغم من كل شيء سيء قد عشته هناك لكن كان لدي مساحة اكثر من الحرية ، لا احب ان اكون مقيدة باي شيء بالاضافة الى ان الاسرة بالنسبة لي شيء ثابت لا يمكن تبديله مع اختلاف الظروف ، بالرغم بانكم اسرتي الحقيقية وانني احببتكم الى حد يصعب علي وصفه لكن ان ابقى معكم هذا امر غير ممكن على الرغم من قسوة ابي كوروساوا لكن يومي لا يكتمل الا برؤيته وسماع صوته ولا يمكنني ان اشعر بالراحة مالم يكون وجه امي كيتارا هو اول شيء تراه عيني عندما استيقظ كل صباح ، هناك امور لايمكن ان تسير جيدا فقط لاننا نراها صحيحة .

كلمات ساكرا كانت واضحة لابيه كين الذي عجز عن ايجاد رد مناسب لها ، لكن فجاة دخل اخيها كواكي  الى الغرفة وهو يقول : ان كانت رغبتك بالذهاب لانني تحدثت معي بتك الطريقة ذالك اليوم ارجوكِ ان تسامحيني على ذالك ، ساكرا انا لم اكن اقصد ماقلته لكِ انا فقط كنت حزين لابتعاد كورا عنا فجاة فلم اتوقع من ابي ذالك القرار في تلك اللحظة ، انا.....

ابتسمت ساكرا بوجه اخيها وقالت له مقاطعة لما كان يقوله : انا من ارجوك انت تنسى ذالك فانا اتفهم مشاعرك تماماً ، يمكننا ان نلتقي باي وقت ترغبون او حتى كما قال ابي من قبل ربما نستطيع جميعنا العيش بمكان واحد ان كان الجميع موافقين على ذالك لكن لندع الامر ياخذ وقته لاداعي للتسرع والضغوط ارجوكم .
دخلت كاترين وملامح الحزن ترتسم على وجهها لم تستطع قول اي شيء ولم تستطع حتى ان تمنع نفسها من البكاء فهي لم تتوقع ان تكون عاجزة امام كل ما يحصل .

بينما كانت اسرة الكونت كين تحضر نفسها للذهاب الى اسرة كوروساوا جاءت اليهم اسرة الاوتشيها ليروهم وهم على وشك الخروج فتقوم اسرة الكونت بتاجيل رحلتها .

قال فوجاكو لكين : ان كنتم ذاهبين الى اي مكان يمكننا ان ناتي بوقت لاحق ، نعتذر على عدم الاتصال قبل ان ناتي لكن ميكوتو اصرت على ذالك فهي قد اعتقدت انكم لن تذهبوا الى اي مكان بسبب وضعكم الجديد .
اجابه كين بابتسام : لا ابدا بما انكم اتيتم يمكننا نحن تاجيل رحلتنا الى يوم اخر اهلا وسهلا بكم باي وقت .
فقالت ميكوتو : صحيح الى اين كنتم ذاهبين ، اذا لم يكن بسؤالي محراج لكم طبعا .
اجابتها كاترين : لا يوجد اي احراج على الاطلق اختي ، لقد كنا ذاهبين الاحضار كورا وايصال ساكرا الى منزل الاسرة الاخرى .

لم تفهم اسرة الاوتشيها ماقالته كاترين ، فطلبت ميكوتو من اختها ان تشرح لها الامر .
فقالت كاترين : لقد كان هذا الاسبوع للتعارف فقط لان الجميع كان بحاجة الى ذالك ، اما بخصوص القرار النهائي لحسم الامر فهو يحتاج الى المزيد من الوقت للوصول اليه .

تابعت كاترين محاولتها لتوضيح الامر بينما ساسكي اقترب من ساكرا وسالها بصوت منخفض لم يمنع كاواكي من سماعه لانه يقف بجانب اخته تماماً : ماذا الذي يحث هنا ساكرا ، هل تحاولين التلاعب بكلتا الاسرتين ام تريدين فقط ازعاج كورا ، فانا واثق بان القرار لم يكن للتعارف فقط .
اجابته ساكرا بصوت كان واضحاً لاخيها لم يرغب ساسكي او ساكرا بان يسمع كواكي ذالك لكنهما لم يستطيعا الابتعاد عنه ولو قليلاً : ولما ارغب بازعاجها وانا لا اعرفها هااا ، توقف عن قول الحماقات ، بالاضافة الى انه ليس تلاعب لن تفهم الامر لانك لست مكاني ولا مكان اي احد من الاسرتين .
نظر اليها ساسكي بانزعاج بينما تظاهر كاواكي بعدم الانتباه ، ثم قال لها ساسكي : توقفي عن المراوغة واخبريني الى اين تريدين ان تصلي بكل هذا .
تنهدت ساكرا واجابت بانزعاج : ماهي علاقتك انت اخبرني ، لست مجبرة على التبرير لك او لاي احد اخر ، ولكن حتى لا تزعجني اكثر ساقول لك التالي ، اولا مخطوبتك المدللة لن تحتمل صفعة واحدة من ابي كوروساوا ، ومزاج ابي كوروساوا لن يحتمل دلالها الزائد طويلا ، امي كيتارا حامل ولن تستطيع احتمال المزيد من المتاعب ، انا اكره الاجواء المملة والهادئة التي بهذا المنزل ، اتيت و رايت كيفية الحياة هنا ولم تعجبني لم ارفض طلب ابي كين بالقدوم و لن اتخلا عن اسرتي التي عشت معها طيلة تلك السنين ، والان اختفظ بما تريد قوله لنفسك فانا لا اهتم لارائك ولست مجبرة على ان اوضح لك اكثر .

قالت ساكرا كلماتها تلك وابتعدت عن ساسكي متجهة الى الشرفة ، لحقتها ايزومي لتتعرف عليه فتبعها ايتاشي لكي يمنعها من نطق اي حماقة لان ايزومي انسانة عفوية كثيرا .

وفي صباح اليوم التالي
ذهبت اسرة الكونت ورافقتها اسرة الاوتشيها الى منزل عمة كوروساوا
ما ان فتح الباب كوروساوا حتى دهش برؤيتهم ، لكنه فهم على الفور بان قدوم اسرة الكونت
الان يعني اعادة الامور الى طبيعتها كمان كانت .

يتبع....

رايكم بالفصل
توقعكم للقادم

تبادل في الحياة Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon