|| بعضُ الخرافات عن أنطوائية الinfp ||

359 49 11
                                    

- لا يُحب الكلام الحقيقة هو لا يحب أن يَتكلم إلا عندما يكون لديه ما يقوله دعه يتكلم عن شيء يُحبه ولن يسكت لأيام!

_

- خجول الحقيقة أن الخجل يُشير إلى الخوف مِن الناس والمواقف الأجتماعية، والأنفِب ليس بالضرورة أنه يخشى الناس هو فقط يحتاج إلى سببٍ ليتفاعل معهم هذا بالإضافة إلى أنه يكون على طبيعته مع من يعرفهم جيدًا، ولكنه يكون أكثر تحفظًا في وجود أشخاص لا يعرفهم، كما أنه يفضّل التواصل العميق مع شخص واحد في الوقت الواحد.

_

- فظ الحقيقة أنه لا يرتاح للمُجاملات الأجتماعية الزائفة، لذا قد يجد صعوبة في التَكيف مع هذه الأجواء، إنه يحب أن يكون حقيقيًا وأمينًا وأن يكون الآخرون كذلك.

_

- لا يُحب الناس الحقيقة على العكس، إنه يُقدر العدد القليل مِن أصدقائه المقرّبين، فهو صديقٌ مُخلص يحافظ على صداقاته كما أنه يختار أصدقائه بعناية.

_

- مُنعزل ويحب الوحدة دائمًا هو يستطيع أن يكون وحده إذا لم يجد مَن يُشاركه خواطره، وترجع قدرته على البقاء وحدهُ فتراتٍ طويلة، إلى أنه يولي انتباهًا أكبر إلى أفكاره ومشاعره، ليس لأنه غير قادرٍ على الأنتباه إلى ما يجري حوله ولكن لأن عالمه الداخلي أكثر إثارة، فهو يستمتع بأحلام اليقظة وبأن يكون لديه مسائل يُفكر فيها ويسعى إلى حلها، عندما يقضي وقتًا كبيرًا في أنشطة اجتماعية يحتاج بشدة إلى وقت يختلي فيه بنفسه ليعيد شحن طاقته.

_

- غريبُ الأطوار الحقيقة أنه مُتفرد، يتحدى السائد ويُحب أن يقدر الآخرون طريقته المُختلفة في التفكير والحياة.

_

- هو لا يعرف كيف يسترخي ويَمرح الحقيقة أنه لا يبحث عن الإثارة، لكنه يُفضّل الأسترخاء في البيت أو في وسط الطبيعة، وليس في الأماكن العامة المُزدحمة، وعندما يكثر الكلام والضوضاء حوله فإنه يلوذ بالصمت.

_____

تماماً 🙂👌

خلجات روح || INFPWhere stories live. Discover now