• chapter 21 •

2.2K 172 35
                                    

~ هدفي ليس أن أكون أفضل من شخص آخر ، و لكن ، أن أكون أفضل مما كنت ~
_____________________
حملقت فيه لعدة دقائق غير مستوعبة ما تفوه به جيمس ، بينما إلتقط زاك الحجر من بين يدي والده بسرعة شارعا في تفحصه .

- مستحيل..لعنة عجوز الجبل !!
أضاف زاك بدهشة بعد تفحصه الشبه دقيق للحجر ، بينما أومئ والده بخفة تأكيدا على كلامه ، أما آناستازيا، فلم تستطع تبين عما يتحدث كلاهما.

- ماذا تقصدان ؟ عن أي لعنة تتحدثان ! و من هي عجوز الجبل !!
قالت بعد أن طفح بها الكيل من كلامهم الغامض ، ليتنهد جيمس بخفة ، ثم أشار على أحد كتب المكتبة الحائطية ، ليرتفع الكتاب ببطئ متجها نحوههم ، سلكت دهشة خفيفة طريقها على وجهها ، لكن سرعان ما أخفتها مركزة على الكتاب الذي إستقر بهدوء بين يدي خالها ، حيث إنتبهت للكتابة العريضة على غلافه الذي يبدو سميكا ، " تاريخ اللعنات " .

- ها هي ذي ، لعنتنا المطلوبة .
قال بعد تقليب عدد لابأس به من الأوراق ، فاعتدلت أكثر في جلستها بعد أن بدأ شعور الملل يتسلل إليها ، ، بينما كان زاك قد إتجه ناحية المكتبة ، ثم جذب كتاب ما ، لتتباعد الأرفف ، سلك الطريق بينها إلى تلك الغرفة ، نفس الغرفة التي دخلها جيمس في أول لقاء بينهما .

- آنا ، هناك ما لا يعد و لا يحصى من اللعنات في كل من العالمين ، و هي مختلفة من حيث مدتها ، خطورتها ، و قابلية كسرها ، من بين هته اللعنات ، هناك لعنة عجوز الجبل ، هي بالمناسبة لعنة قوية جدا ، إذا تم إلقائها على شخص فهو يموت مباشرة ، أما عند إلقائها على الأشياء ، و خاصة السحرية منها ، فهي تجعلها غير قادرة على القيام بعملها ، مثلا ، دور الحجر هنا هو إرشادك ، لكن و بما أنه ملعون بها ، فأنت لن تستطيعي الإستعانة به ، لا أعلم حقا من الذي قام بلعن هذا الجزء ، أو كيف ، لا أريد إحباطك ، لكني غير متفائل بشدة من ناحية فكها..
أجاب جيمس بدون أن يبعد أنظاره عن الكتاب ، و رغم إهتمامها الحقيقي بكلامه ، إلا أنها لم تتستطع إخفاء عبوسها الملحوظ ، و تقوس حاجبيها دلالة على إحباطها .

- الأمر المحير أكثر ، هو أنه لا أحد من أنصاف السحرة ، حتى رؤساء المعشر ، لا أحد يجيد إلقاء لعنة كتلك ، فهي تستنفذ من الشخص قوته الروحية ، و بذلك أعني ، كأنها تستمد القوة من روحه ، لقد كنت أبحث بين كتب فك اللعنات ،

تدخل زاك العائد من الحجرة السرية تلك جاذبا إنتباه والده ، و آنا، و قد كان حاملا كتابا بيده هو الآخر ، لكنه أصغر من خاصة جيمس ، ثم أخذ يقلب الأوراق بسرعة بينما يواصل حديثه .
كنت رأيت ذات مرة في كتاب ما ، جرعة تساعد على فك لعنة عجوز الجبل ، لكني أتذكر يوم سألت أستاذا لي في السحر ، أجابني بأنها محض خرافات، و أن هته اللعنة تحديدا ، لا يستطيع أحد فكها ، إلا إذا كان ساحرا كاملا ، و في الدرجة الثانية عشر ، و لمعلوماتك، لا أحد يصل هته الدرجة، إلا ملكة السحرة طبعا .

• مَدِينَةُ المَلائِكَة •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن