الفَصل الواحد والعشرون ~🌷

16.3K 982 391
                                    

نجمةٌ و تَعليق بينَ الفقراتِ لُطفاً 🍒.

-

إنّه اليومُ المنشود، موعدُ إصدارِ اللعبةِ في الأسواق، الجميعُ على أتمِ الإستعداد لهذا الحدث حيثُ تَم تنظيم المؤتمر الصحفي للإعلان عن جاهزيةِ اللعبة للإستخدام من قبلِ نامجون كونه الرئيسُ التنفيذي للشركة.

تايهيونغ يقفُ في الخَلف رفقةَ كُلٍّ من جونغكوك و جيمين و جيهيو في إنتظار صعودِ نامجون على المنصةِ بعدَ عدةِ لحظات.

"سيكونُ كل شيءٍ على ما يُرام" همسَ جونغكوك للواقفِ بجانبهِ بينما يعتصرُ كفيهِ بقلق، إنّها اللحظة التي لطالما سعَى تايهيونغ لأجلها، عَمل جاهداً للوصولِ إلى هذهِ النُقطة وحانَ موعد قطفِ ثمارِ تعبهِ، إبتسمَ للأصغر بدفءٍ وعانقَ كَفهُ حالما تبينَ صورةَ نامجون الذي يستعدُ لإلقاءِ خطابهِ تحتَ أضواءِ كاميرات الصحفيين.

"ألا يبدو مثيراً للغاية" أردفَ جيمين بحماسٍ قاصداً ذو القامةِ الطويلة والذي بدأ بإلقاءِ كلماتهِ بثبات وثقةٍ تامة، كانَ يرتدي بذلةً سوداءَ اللونِ بقميصٍ أبيضٍ بسيط التصميم إلا أنّه يناسبهُ تماماً خاطفاً بهِ أنفاسَ جيمين الذي لمْ يُبعد عينيهُ عنهُ منذ لحظةِ ظهوره.

عدةُ دقائقٍ من بدء نامجون بالحديث ليُنهي خطابهُ مبتعداً عن المَنصةِ تحتَ تصفيقِ الحاضرين، إنحنى بخفةٍ وغادرَ المكان ليسيرَ نحو اولئكَ الأربعةِ الذينَ يحدقونَ بهِ بنظراتٍ فخورة.

"كُنتَ مذهِلاً" كانَ هذا جيمين الذي استقبلَ الأكبر بعناقٍ دافئ ليتبعهُ الثلاثَةُ الآخرين، قامَ جميعُ الموظفين بتهنئةِ كُلٍ من نامجون وتايهيونغ على نجاحهم بإنجازِ هذهِ المهمة على أكمل وجه.

في الساعاتِ الأولى للإصدارِ تلقت اللعُبة ردودَ فعلٍ هائلةٍ من قِبل العامة والذينَ دهشوا لفكرتها الفريدة من نوعها، أسهم الشركة شهدتْ ارتفاعاً ملحوظ وهذا إنْ دلَ على شيءٍ فهو يدلُ على أنّ اللعبةَ قد حققت ناجحاً باهراً.

الجميعُ سعداءٌ للغايةِ بهذا الإنجاز، همْ تعبوا وقد حصلوا على المقابل لهذا التَعب، تايهيونغ قد تنفسَ الصعداءَ أخيراً ويمكنهُ الشعور بالراحةِ الآن، أما عن جونغكوك فهو كانَ فخوراً للغايةِ بالنجاح الذي حققهُ الأسمر واستمرَ بتهنئتهِ بالقُبلِ والكلماتِ الحُلوة.

"يجبُ أنْ نَحتفل بهذا الإنجاز" صاحَ جيمين فيما صفقَ بكفيهِ جاذباً انتباهَ الموظفين "جميعُ مشرُباتكم لهذهِ الليلةِ ستكون على حِسابي" استرسلَ جاعلاً من الجميعِ يصرخونَ بحماس، ابتسمَ جيمين بإشراقٍ ليتفتَ نحوَ نامجون الذي كانَ يحدقُ به بصمتٍ وبإبتسامةٍ لطيفة.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now