الفَصل الثاني ~🌷

25.9K 1.7K 1.3K
                                    


نجمةٌ و تَعليق لُطفاً 🍒.

-

بعدَ مغادرةِ شقيقةَ تايهيونغ المكان، كانَ قد خيَّم صمتٌ مربكٌ على الأرجاء، لذا تحَمحَمَ تايهيونغ جاذباً أنظارَ شبيهِ الأرانب المُتَوتر.

"سوفَ أُرشدكَ إلى غرفتكَ، المكانُ ليسَ كبير على أيّة حال" ابتسمَ تايهيونغ ليسيرَ نحوَ إحدى الغُرف القابعةِ في نهايةِ الرواق بينما جونغكوك أمسكَ حقيبتهُ الصغيرة إلى صدرهِ ثُمّ تبعَ الأكبر.

"بالمناسبةِ لديكَ شقيقةٌ رائعة" أردفَ جونغكوك بصدقٍ أثناءَ سيرهم خلالَ المَمر ليتلقى همهمتً خفيفةً من تايهيونغ بعدَ أن وجهَ لهُ نظراتهُ المُستفهمة.

"أعني هيَ أمٌ عزباء تقومُ بتربيةِ طفلةٍ صغيرة بمُفردها كما و تَعمل كطبيبةٍ بيطرية؛ هي تُقدم المُساعدةَ للإنسانِ والحيوانِ على حدٍ سِواء وهذا أمرٌ عظيم" وَضحَ جونغكوك قولهُ ليبتَسم تايهيونغ على إثر ذلكَ "أعلم أنا فخورٌ بها بالفِعل"

تَقدمَ تايهيونغ ليُديرَ مقبضَ الغرفةِ المقابلةِ لهُ "ها نَحنُ ذا، أرجو أنْ تنالَ إعجابك"

كانتْ غرفةَ نومٍ واسعةً بعضَ الشيء بسريرٍ يتَسع لشخصين و خزانةُ ملابسٍ تحملُ مرآةً طويلة في وسطِها و بجانبها مَكتب، هناكَ بابٌ مُغلق لذا استَنتجَ جونغكوك بأنّهُ الحَمام، كانَ يجولُ نظرهُ في المَكان بإعجاب لتلكَ الألوانِ الرائعةِ حيثُ يطغى اللون السُكري على تفاصيلِ الغُرفة يتخللهُ بعضٌ من السوادِ كانتْ تتناغمُ بشكلٍ مُدهش.

"إنها أكثرُ من رائعة، شكراً لكَ سيدي" انحنى جونغكوك بعَجل تحتَ أنظارِ تايهيونغ السَعيد بلا أيّ سبب يستَدعي ذلك.

في الواقعِ إنّ إدخالَ السعادةِ على قلبِ شخصٍ ما خاصةً إذا ما كانَ كالقلبِ الذي يحملهُ جونغكوك بينَ أضلاعهِ كفيلٌ بجعلكَ سعيدٌ للغاية وتايهيونغ كانَ يشعرُ بذلك.

" 'سيدي' تلكَ تجعلني أبدو كبيراً في السِن لذا لنَتخلص منها" تذَمر تايهيونغ بطفولةٍ بينما يَعقد حاجبيهِ بغضبٍ مُصطنع.

"كما تُريد سيد- أقصِد" تَوترَ جونغكوك غيرُ عالمٍ بما عليهِ دعوةُ الشَخص القابعِ أمامهُ "ما الذي يَجبُ عليّ دعوتكَ بهِ؟" تمتمَ بينما يخدشُ رَقبتهُ بحَرج.

"كم عُمرك؟" سأل تايهيونغ ليحدقَ بهِ جونغكوك عدةَ ثوانٍ "تسعةَ عشرَ عاماً" أجابَ بهدوء ليبتسمَ تايهيونغ "تحملُ ملامحَاً طفولية للغاية؛ تبدو أصغرَ من ذلك بكَثير"

You're My Pet | TKWo Geschichten leben. Entdecke jetzt