الفَصل السابع عشر ~🌷

19K 1.1K 732
                                    

نجمة و تَعليق بين الفِقرات لُطفاً 🍒.

-

لو وَهبك شخصٌ ما خالصَ حُبهِ أنتَ ستكونُ قادراً على لمسِ جميعِ نُجوم السماء، شعورٌ مقدس يجلعكَ تُنافس الطيور في تَحليقها عالياً اذا ما كانَ شعوراً صادقاً، الحُب خلقَ لإنقاذنا من هذهِ الحياة.

هذا ما كانَ يشعرُ بهِ تايهيونغ و جونغكوك تماماً، لقد تَم إنقاذُهما من حياتهما البائسةِ بواسطةِ هذهِ المشاعر التي يَحملُها كِلاهما تجاهَ الآخر، فكانَ الحُب سبيلهما للشعورِ بأنهما قادرانِ على التنفسِ مُجدداً بعد وقتٍ طويلٍ من الغرقِ تحت المياهٍ الباردة، حُبهما النقي بثَّ الحياة في جسدِ كِلاهما.

كانَ تايهيونغ يمسكُ بإحكامٍ بكفِ الأصغر فيما يسيرانِ معاً نحوَ مبنى الشركةِ، الأسمر يضعُ إبتسامةً عريضةً على وجهه بينما الآخر قد غطت وجههُ ظلالٌ من الأحمر الداكنِ فيما كانَ يتجنبُ صنعُ أي تواصلٍ بصري مع الأشخاص المُحيطينَ بهم.

"هلْ ستبقى مُمسكاً بيدي؟" تذمرَ جونغكوك بهمسٍ لمن يقبعُ على جانبهِ الأيمن والذي أومئ بصمت "لكنّنا على وشكِ دخولِ الشركةِ، والجميعُ ينظرُ لنا" استرسلَ شبيهُ الأرانبِ مُعترضاً على تصرف الأكبر غير المسؤول "لا أهتم لذلكَ جونغكوك" تحدثَ بإيجاز فيما تابعَ سيرهُ إلا أنّ الأصغر قد عبس ثُم توقف عن السير مُسبباً توقف تايهيونغ أيضاً.

"هل تُريد مني تَقبيلك أمامَ الجميعِ الآن؟" همسَ تايهيونغ في إذن الصغير والذي وسعَ عينيهِ بدهشةٍ قبلَ أن يحركَ رأسهُ نافياً "لقد تَعرضتُ للكثير من قبل بالفِعل لذا أنا لم أعدْ أهتمُ بما يُفكر بهِ الآخرين، جونغكوك" أردفَ الأسمرُ بهدوءٍ حيثُ تلقى إيماءةً بسيطةً من المَعني "جيد، لنذهب الآن جميلي نحنُ مُتأخرون بالفِعل" ومع هذا كانَ كلاهما قد أكمل سيرهُ بصمتٍ حتى دلفا إلى داخلِ الشَركة.

"أنتمْ متأخرونَ في يومٍ مُهمٍ كهذا، لا أستطيعُ تصديقكم يا رِفاق" كانتْ هذهِ جيهيو التي استَقبلتهم بعبوسٍ لطيف فيما ملامحُ التوترِ باديةٌ عليها بشكلٍ واضح "لما؟ ما الذي سَيحدثُ اليَوم؟" سألَ جونغكوك بعدَ أن فصلَ تعانقَ كفيهما بخَجل "سيحضرُ أكبرُ مستثمرٍ لدينا لأجل اللُعبةِ الجديدة اليَوم" أجابَ تايهيونغ بإبتسامةٍ واسعةٍ تحتَ أنظار جيهيو التي تُحدقُ بهم بنظراتٍ دافئة.

"اذاً هَل أنتَ مُستعد؟" سألتْ فيما وجهتْ أنظارها نحوَ تايهيونغ الذي إبتسمَ بقليلٍ من التَوتر، الحِمل الأكبر يقعُ على عاتقيهِ هذا اليَوم فعليهِ إقناعُ المُستثمر بأنّ اللعبةَ ستُحققُ نجاحاً باهراً وأنّ أموالهُ لن تذهبَ سُداً "أجلْ، لقد عملتُ بجدٍ لهذا اليَوم" أردفَ تايهيونغ بثقة جاعلاً من المُستمعانِ يَبتسمانِ بإتساع "لنَذهب للعملِ إذا فايتينغ" شجعتْهما بحماس قبلَ أنْ يتوجهَ كُلً منهم للقيامِ بمهامهِ.

You're My Pet | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن