! A NEW DAY WITH YOU

71 10 1
                                    

"عندما يغادر الجميع ،هذا لا يعني شيء بالنسبة لي..أنت كل شيء حقيقة."
***
 صدمة ! لا تعبير على وجهي ,كم أنا صديق سيء ,كم أنا متعجرف اللعنة علي ,لما ؟ أخبرني لما كنت تحمل هذا الألم ولم أعي أنك تذهب مني رويداً رويدا ؟ لم تمسكني دموعي لقد شعرت بالاختناق في وسط الممر الذي اتجه فيه إلى فصلي ,تذكرت يومك نفس موضعك الآن ,أخبرني لما أنت جيد هكذا ؟لما ؟ أرجوك سامحني ,أرجوك .

جلست في مقعدي متأخر ؛اتجهت إلى الحمام لغسل وجهي الذي اكتسى بالحمرة من الدموع التي لا تتوقف أبداً ,ما زالت حمراء تهدد بالنزول ولكن لا أريد أن أكون ضعيف بعدم وجودك أنت دائماً ما تعانقني وتخفف عني ولكن أنت غير موجود بتاتا !

"أنا أسف ! بعد تلك الحادثة قد تجنبتك كثيراً ,حتى عندما تحدثني كنت فقط أومئ لك كإيجاب ,أخبرتني ما لعنتك فأجبتك بهدوء :لا أريد التحدث مع حضرتك ,وأبعدت وجهي لأتكلم مع غيرك مع شخص تمقته وأنا أجده وسيلة لإغاظتك ,أخبرتني وما زلت تخبرني بأنك لا تستطيع إمضاء يومك بدوني وما زلت على صمتي بعد مرور بعض الحصص على هذا وجدتك تبكي وتخفض رأسك حتى لا يراك أحد كنت كالطفل الذي فقد والديه أو وبخاه ,لطيف جداً,أجتمع عليك بعض الرفاق ليروا ما حالتك وأنا أتيت بدوري ,كنت سأقول أنه مبتذل لكوني أكره عندما تبكي ويأتي أحد غيري لسؤالك ما بك ؟لقد علمت أنه من شدة غيظك من الذي أتحدث معه أصبحت تبكي هل لهذه الدرجة تحبني وتخاف أن أذهب ؟لذلك لماذا لم تعرني اهتمام بقدر دروسك اللعينة ؟ لم أعر دموعك اهتمام كعقاب سري للعنتك ,ولكني لا أستطيع أن أراك تبكي أمامهم فهمست بإذنك :فليذهب الجميع إلى الجحيم ,فقط أنا وأنت ويكفي ذلك !ابتسمت بدورك ابتسامة صادقة وهذا ما أراحني ."

أجل أنت أفضل بجعل حالتي جيدة لدرجة الجنون ,ما زلت أعتذر ورغم ذلك ما زلت تغفر لي وتصنع يومي ,لم أعرف ما أفعل أريد رؤيتك بشدة إن داخلي يتقطع لأشلاء وأشلاء وأنت في رقاد كما كنت تحب النوم كثيرا ,لما لست موجود أنا الآن صادق بوحدتي ولست أمثلها وسأمسح دموعك أعدك ,سأبعدهم عنك أعدك ,سأكتفي بك أنت أعدك .

انتهت الحصص وشعرت أن رسائلك الحالية تكشف الكثير وتخبرني بمدى أني سيء ,تمشيت قليلاً ورأيت المطعم الذي كنت دائما تنتظروني به ,فتحت الباب وأصدر صوتاً إنه من النوع القديم ومفضل بالنسبة لك ,عندما رآني المالك ابتسم بوجهي وأنا بادلته حتى لا أشعره بالحرج ,بدأت أرى المكان الذي كتبت فيه على الحائط (الأصدقاء عاديون ! ولكن أنا و جونغكوك لسنا كذلك !) أجل يا صديق لسنا كذلك ,نظرت إلى موقع آخر كتبت فيه بعد مشكلتنا تلك (دعنا نعيش اليوم كأنه آخر يوم لنا معاً!) ليتني علمت متى ستذهب حتى أوقفك وأخفف عن ألمك ,تنهدت وخرجت منه مع عيون مهددة بهطول مطر غزير ,في بعض الأحيان أمزح مع نفسي وأتحدث كما كانت طريقتك جذابة ,أتذكر أن الجميع كان يحب وجهك ؛لأنك وببساطة جميل جداً !
**
هالووو
كتيير زودها جونغكوك صح؟؟
note*هاي الاحداث هون حقيقة

forgottenn||vkookWhere stories live. Discover now