! IT'S OKAY

232 11 0
                                    

"إن صوت قطرات المطر يهزني..تتت.إنه يتساقط على أرصفة الشوارع..كما تتساقط كلماتك على قلبي فتلينه.."

***

أغلقت الدفتر وابتسامة صفراء تشق وجهي المرهق ,لقد كنت أتمنى أنا أيضاً مصادقتك ولكن هذا ما حصل !

انتهى الفصل وتوجهت إلى منزلي من دون حتى وجه للنظر بالطلبة الذين يتكلمون باستمرار حولي ولطالما عشت هنا في أميركا منذ صغري ولكن هذا لم يجعلني أن أنسى أن هناك جذر آسيوي لي حتى ،عدت وأنا منهك تماما ,دخلت المنزل وتوجهت لغرفتي المظلمة التي تخلو من أي لون للحياة رميت كل ما أحمل من حقيبة وملابس وبقيت هكذا مجرد لأني أشعر بالاختناق وكما أني أعلم أن نوبة ستأتي بعد إكمال تلك الرسائل التي تجعلني مريض ومخنوق من الداخل ,جلست وغطيت جسدي المرتجف من البرد وقرأت الرسالة الثالثة .

"اليوم كان يوم جديد في هذه السنة الكئيبة بالنسبة لي درجاتي ليست مرتفعة كثيراً لقد كنت عبقري والآن أنا لا أعلم ما يحصل معي إني مشوش كلياً ,اليوم كنت خجول جداً حول أن يوجد أحد ليكتب لي أجمل الصفات كتب لي الجميع وكنت بالفعل خجول من إعطاءك لتكتب لي فعلتها ,وأخذت الدفتر وكتبت "تعجبني عيناك الذي تلمع وضحكتك الجذابة وأنك مختلف ! "لقد صعقت وبدأت اضحك كالأبله وابتسم كالمجنون للجميع ,قبل الذهاب للمنزل أخبرتك أن نحصل على يوم مع بعضنا وقبلت برحابة صدر ,يومي لم ينتهي جيداً إلا أنك لم تذهب عن بالي ,لقد تعنف كل أنش بجسدي ولكنني نوعا ما تعودت هذا سري الذي ودت إخبارك به ,ولكني أخبرته لصديقي المقرب بنظري وبكيت أمامه واحتضنني مما جعلني أشعر بالاكتفاء من دونك ,ولكن لا أعلم لماذا اكتب لك على أي حال شعور جميل أن تكون محور بعيد !"

لم تسعني كلمة واحدة سوى"اعتذر" ليست كافية ولكني أحمق .

المدرسة مملة وبالنسبة للفصل الجديد ذلك الصديق الخاص بك موجود بجانبي أريد قتله ولكن أنا فقط سأبقى هادئا حتى تنتهي المدرسة ونذهب إلى الجامعة لما فعلت ذلك صديقي ؟ لما تركتني وذهبت ؟

لم يسعني العالم ,ولم أجد شخص يعانقني مثلك ولكنك ذهبت دون سماع رأيي بك .

أغلقت عيناي المحمرتان من شدة البكاء ورحت أسبح في أحلامي المجردة من هذا العالم .

استيقظت هذا الصباح منهك نوعا ما كالعادة كان هناك صراخ يخبرني أني تأخرت ويكفيني عقاب ,كنت أخبر أبي أن لا يتدخل بشأن أصدقائي ولكنه كان يتدخل حتى بملابسي الداخلية ,وعندما ذهب صديقي أخبرني هل رأيت لقد تركك ؛لذلك لا تتعلق بأحد في ذلك اليوم أنا أتذكر أني غضبت عليه وأخبرته أن يذهب للجحيم وهو بدوره ضربني ضرباً مبرحاً حتى فقدت الوعي ,أنا لا أحب تدخلاته فبقيت بعيداً عنه ولم أكلمه رغم أن تدخلاته لم تزل بعد.

ذهبت إلى تلك المدرسة اللعينة ودخلت الصف متأخراً وجلست بجانب أيضاً شخص ملعون ,اعتقد أنه أخذ ما يستحق من العقاب إنه لا يمتلك أي صديق تعادل !

لم اعر الدرس انتباه كما كنت قديماً وأقصد قبلك ,الآن أنا أنت أنام ولا أعير الدرس اهتمام واضحك قليلاً ,وما يختلف كنت مشرق مع تلك الأمور أما أنا فباهت لا فائدة مني !

"أنا أريد حضنك بالفعل الآن أرجوك تعال واحتضني لأني أشعر بالضعف جداً ,هل تعلم ما حصل معي صديقي الذي كنت اعتقده الأفضل لدي ويخفف عني ويعتبر صديق حقيقي ,تركني كما فعل الجميع لأني فقط كما تراني أعاني من كل شيء قال لي أني صديق عادي وأعطاني صفر بالصداقة ,لقد جرحني جداً ,أخبرني أني من النوع الذي يعطي الهدايا ولا يقدم الصداقة ,أشعر أن العالم يلف حولي ليجرعني صنيع ما لم افعل ,ولكن اعتقد أنك مختلف فأنت طيب القلب ولكن في الغد سأحتضنك ولا تسأل !"

**
مياوو
عمره حدا جرحكم بشغلة ما كنت تتوقعوا تكون سبب الجرح😢
note*أجزاء من هون حقيقة

حصير احطلكم نوتات إذا كان هاد البارت حقيقي وكدا يعني..
فايتينغ 💪

forgottenn||vkookKde žijí příběhy. Začni objevovat