مخيم.

6.2K 540 456
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

ضرب السهم صدر كيونقسو.

كانت تسديدة مثالية, على بُعد سنتيمترات من ثقب البطين الأيمن من قلبه, سنتيمترات من الموت. أيًا كان من أطلق هذا الهدف فهو يعرف ماذا يفعل.

كانت هناك صرخات صامتة و كيونقسو شعر بألم نابض حتى من خلال المخدر. تم استبدال الحرارة المحمومة من جسمه مع عرق بارد على الفور تقريبًا, ثم سقط.

قبل أن يتمكن من الوصول إلى الأرض الباردة أسفل العرش, هناك ذراعين قويتين أمسكت به, تسحبه أقرب. كانت عيون الأمير لا تزال مغلقة, على وشك فقدان الوعي مرة أخرى من فقدان الدم هذه المرة. لم يكن يعرف ما إذا كان السهم لا يزال في داخله أو إذا شخصٌ ما قد سحبه. لا يرغب في معرفة ذلك.

رأس كيونقسو تدلى على صدر المنقذ, يصطدم ضده بخفة بينما الشخص يركض. كان هناك الكثير من الصيحات الآن وصوت السيوف المعدنية ضد بعضها البعض. مع بقية قوته التي يمكن استحضارها, فتح كيونقسو عينيه ببطء لرؤية عين خضراء تحدق بقلق نحوه. لقد كان تيك أمير الجزيرة الذي أمسك به.

كيونقسو بالكاد استطاع أن يرفع رأسه وتدلى للخلف. قبل أن تغلق عيناه مجددًا, كان بوسعه رؤية ثوب أزرق يلمع في الخلفية, مصحوب بأصوات السيوف الحادة التي تتأرجح. تمسك بمنظر جونق إن الذي بدا شديد الخطورة وغاضب بينما يمسك بسيفه ضد جنود دراكون.

كان جونق إن الشخص الوحيد الذي يركز كيونقسو عليه بضعف حتى تلاشى الأمير الآخر بعيدًا في قاعة الرقص. بعد ذلك, لم يمض وقت طويل حتى تغلب عليه الظلام مرة أخرى.

استيقظ الأمير المصاب على ضواحي دراكون في مخيم بين مملكته ومملكة نيريوس. كانت هناك خيام ونيران وكانوا النيريانيين يعبرون خلالها محملين بالأسلحة والذخائر. كيونقسو كان في حضن شخصٍ ما ونظر إلى الأعلى ليرى وجه جيسو اللطيف تنظر إليه.

"من الجيد رؤيتك مستيقظ," ابتسمت بهدوء, تمسك أحد وجنتيه في يدها.

حين أصبح كيونقسو واعيًا أكثر, استطاع الشعور بألم جرحه والأعراض بعد المخدر عبر جسمه وهو حارب ألا يتأوه.

كان نصفه العلوي بأكمله عاريًا, منتصف صدره مضمّد باحكام مع بقعة حمراء باهتة. لقد جعلوه يرتدي بعض السروال القطني و وضع قطعة قماش باردة ضد جبينه. شعر الأمير بالضعف والتعب بشكل لا يصدق, كل مفاصله وعضلاته تؤلمه ولا زالت ضعيفة. الحمى والصداع ذهبوا لكنه لا يزال يشعر بالدوار, و يعرف أنه إذا حاول الجلوس فكل ما تبقى في معدته سوف يخرج فورًا.

Good Graces // Kaisoo Fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن