القاتل.

9.4K 588 225
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

"هذا هو, أليس كذلك؟" سمع كيونقسو بينما يسير على أراضي التدريب. كان يرتدي حذاءه القتالي المفضل لديه, الجزء الباطني مهترئ بسبب استخدامهم لسنوات وسيفه موضوع بأمان داخل الجيب الموضوع على وركه. توقف أمام رف التدريب وأمسك ببعض الأوزان, ينحني لربطها حول كاحليه.

"هذا هو القاتل," سمع شخصٌ آخر يؤكد وهو يحاول التحمل والتنفس بهدوء. هذا طبيعي, في كل ربيع عندما يأتون حراس جدد ليتم تدريبهم سيحدقون ويتحدثون عنه. الجميع يحدقون ويتحدثون عنه دائمًا. كانوا خائفين منه وكيونقسو كان خائفًا من نفسه.

"قتلَ مستشارًا عندما كان بالتاسعة," تحدث أحد الحراس القديمين. "كنت موجودًا عندما حدث ذلك. سمعنا صراخ الرجل وركضنا إلى غرفة العرش وكل ما رأيناه هو ذلك الفتى الصغير يمزق الحياة منه قبل أن يخنقه حتى الموت. كان ذلك واحدًا من أشد المشاهد رعبًا على الإطلاق."

"لكنه صغير الحجم جدًا," شخصٌ ما أشار. "لا أصدق أن بإمكانه فعل كل ذلك الضرر." سخر كيونقسو أسفل أنفاسه حينما مدّ يده إلى الوزن الآخر وربطه حول كاحله. أجل هو لم يكن طويلًا مثل تايوون أو الرجال الآخرون ولم يكن يملك عضلات كبيرة ومنتفخة. كان ذلك يجلب القلق له عندما بلغ سن البلوغ ولا يزال يتدرب.

إنه شخصٌ يحمل بطبيعته لذا من المفترض أنه سيحصل على منحنيات ليّنة وطبقات مخفية من دهون الأطفال, مختلف جدًا عن العضلات القوية والحواف الحادة التي دائمًا ما يحاط بها. سرعان ما اكتشف أنه لم يكن أمر مهمًا حقًا, ليس عندما يتمتع بالقدرة على القتل. يُمكن للفتيان والرجال الآخرين التدرب لساعات وأيام ويحصلون على عضلات بحجم الأوزان لكن لا أحد منهم يستطيع هزيمته في قتال.

"ما لون عينيه؟" استمروا بالتحدث عنه.

"أزرق وبنيّ," شخصٌ ما أجاب. "لقد وُلد معهما. القلعة بأكملها كانت سعيدة بحصولهم على أمير ذو نعمة لكنه لم يظهر أي علامات من النعمة حتى تلك الليلة حيث تلاشى الأزرق إلى البنيّ. اعتقدنا بأننا أخطأنا الحكم, ثم اكتشفنا أنه قاتل وعاد اللون الأزرق."

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now