التغيير.

6.4K 500 221
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

بدأ كيونقسو يشعر بالذعر حين نهض سريعًا وتخبط حوله باحثًا عن عصا في الأرض. حالما وجد واحدة, جعل الطرف يلمس النار وشاهد العصا تضيء في شعلتها الخاصة. تشنجت معدته مجددًا وشدّ على أسنانه بإحكام. هذا لا يمكن أن يحدث إليه الآن, عليه الذهاب للبحث عن شيءٍ يصنع منه الشاي. لم يمرّ بالتغيير منذ سنوات ولا يُمكن أن يبدأ الآن.

كل ما يتذكره كيونقسو عن التغيير هو الألم الذي لا يطاق, خاصةً في الليل وكيف يتضخم صدره, ليس ما يكفي ليصبح لديه ثدييان ولكن كان هناك شيءٌ من ذلك. كانتا طرية وليّنة وقد كره كيونقسو هذا. تحب ميسون تذكيره بأنه محظوظ لأنه لا ينزف مثلما يفعلون النساء. بدلًا من ذلك, جسده يعمل على إعادة تدوير بطانة الرحم بشكل طبيعي ولكن في المقابل هناك الكثير من الألم والتشنج.

بحث في قائمته العقلية للنباتات والأعشاب التي سيحتاجها لصنع الشاي خاصته بينما يتجول في الظلام مع ضوءه الصغير, وأدرك بسرعة أن هذه الغابة ليس لديها أي شيء يمكنها مساعدته به.

كان عدد قليل من الأعشاب التي احتاجها هنا وهناك لكن من دون مزيج من كل شيء آخر, لن يكونوا قادرين على محاربة التشنجات والتورم. مرتبك وغير متأكد مما عليه فعله, استمر كيونقسو بالتجول بعيدًا عن مكان نومهم, يأمل بشدة أنه سوف يجد لمحة من أي شيء قد يساعده.

لم يكن مدركًا حتى كم ابتعد كثيرًا إلى أن أمسكت يدٌ دافئة كتفه وجعلته يتوقف. استدار كيونقسو على الفور, النار على شعلته انطفأت وارتعش بشكل لا شعوري. كانت حواسه ضعيفة بسبب التغيير خاصته.

"ما الذي تفعله هنا؟" سأل جونق إن برفق وقلق. تنهد كيونقسو براحة لأنه كان جونق إن فقط.

"أنا—" بدأ كيونقسو. "لم استطع النوم." كانت هذه نصف الحقيقة. "لذلك ذهبت في نزهة صغيرة."

"نحن على بُعد ميل عن المخيم." أخبره جونق إن بصوتٍ خافت, يده تسقط من كتف كيونقسو واطراف اصابعهم تلامست برفق.

"أوه," تحدث كيونقسو. "لم ألحظ ذلك."

"هل أنت بخير؟" سأل جونق إن, يبدو قلقًا أكثر. "لا تبدو بأنك تتصرف كالعادة."

Good Graces // Kaisoo FanficDove le storie prendono vita. Scoprilo ora