عبء.

5.3K 525 130
                                    

.

.

.

👁

.

.

.

عندما عاد كيونقسو لوعيه أخيرًا استيقظ في غرفة بيضاء, رائحة المطهر تفوح من خلال أنفه. نظر إلى الأسفل ولاحظ أنه مغطى ببطانية رقيقة بيضاء ويرتدي بنطال من القطن الناعم وقميص. رأسه لا يزال يشعر بالدوار قليلًا وأصابعه لا زالت ترتعش.

"أوه لقد استيقظت," استقبله صوت أنثوي من الجانب. نظر إليها وتفاجئ على رؤية أخت جونق إن الصغرى, التي بلا نعمة, ترتدي زيّ ممرضة وتجلس على مقعد بينما تنظر إليه. "لقد بدأت أشعر بالقلق لأن مرت خمسة ساعات منذ فقدانك لوعيك."

"ما الوقت الآن؟" سأل كيونقسو, ينظر بعيدًا من الأميرة حين وقفت من مقعدها واقتربت.

"إنها الخامسة مساءًا تقريبًا," أجابت وهي تنحني لمقابلة عيون كيونقسو ووضعت سماعة على قميصه ضد صدره. هسهس كيونقسو حين التقى المعدن البارد بجلده الدافئ. حرّكت الأداة حول صدره بينما يتنفس بشهيق وزفير وبمجرد أن كانت راضية بما سمعته تراجعت.

"لا يزال قلبك ضعيف قليلًا," أخبرته عندما عادت إلى مقعدها. "لكن يبدو أنك تتعافى جيدًا. أنت محظوظ جدًا أيها الأمير كيونقسو. لا ينجو الكثير من الناس من هجوم على القلب. وليس هناك الكثير من الناس الذين يجعلون قلبهم مستهدف بالهجوم أيضًا," نظرت إليه عن قصد.

"لقد كان حادثًا," تمتم كيونقسو, يعلم أنه لا يبدو صادقًا ولو قليلًا في تلك اللحظة.

"لقد أخفتنا جميعًا حتى الموت تقريبًا," أخبرته قبل أن تسحب مقعدها لتقترب منه. "خاصةً الأمير تيك كان قلقًا ويشعر بالذنب. لم يترك الباب حتى أمرهُ والدي بالاستعداد لتناول العشاء."

Good Graces // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now